الحمد لله كثيرا على فشل الانقلاب في تركيا خفنا ضياع الوعدات والمساعدات القادمه لقطاع غزه

16 يوليو

اوردغانكتب هشام ساق الله – هنات المساجد التابعه لحركة حماس في مدينة غزه صباحا الجماهير الفلسطينيه بفشل الانقلاب على نظام رجب اردوغان الرئيس التركي فقد نمت على ان الجيش التركي سيطر على الحكم واعلن الاحكام العرفيه وفرض منع التجول وصحيت على مؤتمر صحافي قام به الرئيس التركي رجب اردوغان بافشال الانقلاب والسيطره على كل الاوضاع بتركيا وسقوط 45 شهيد بهذه المحاوله الفاشله .

الصحيح قلقت كثيرا على المساعدات والوعود التركيه الكثيره لقطاع غزه وخاصه على سفينة المساعدات القادمه مع عيد الاضحى المباركه بتنا ننتظر كل سفينة مساعده صحيح اننا لا نحصل على أي من محتويات هذه السفن وصحيح انها توزع بشكل حزبي وتنظيمي ولكننا نسعد بان يستفيد ويتمتع أي من ابناء شعبنا .

الحمد لله على انتصار الديمقراطيه في تركيا وفشل المحاوله الانقلابيه فتركيا اصبحت لاعب مهم في قطاع غزه فسوف تبني مستشفى ومحطة كهرباء وهناك سفينة مساعدات بعيد الاضحى قادمه واشياء كثيره كما انها حليف استراتيجي للكيان الصهيوني ويمكنها ان تسرع بتبادل اسرى قادم وبوفاء احرار 2 بعيدا عن المصريين في ظل خلاف حماس معهم .

تهانينا للشعب التركي انتصار الديمقراطيه السكر زياده وببقاء الخليفه المسلم الراشد رجب اردوغان عساه ان يفهم ان الامريكان والصهاينه ليس لهم صديق ابدا بانتظار ان يقوم بتطهير الجيش التركي الشقيق للكيان الصهيوني من العناصر الارهابيه التي بداخله عاشت تركيا وشكرا تركيا .

واخر نكته تداولها الغزيين على شبكات التواصل الاجتماعي
شكرا مرسي ومرسي طار
شكرا حمد بن ثاني امير قطر وحمد طار
شكرا تركيا اردوغان واردوغان كاد ان يطير
في حد ضايل نشكره ونحط صورته على مفترق السرايا

هههههههههههههههههه

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، صباح السبت 16 يوليو/تموز، أن الأشخاص المتورطين في محاولة الانقلاب سيعاقَبون بغض النظر عن المؤسسات التي ينتمون إليها.

وتحدث أردوغان مخاطبا حشودا من أنصاره المرحبين بوصول طائرته إلى مطار اسطنبول الدولي، وسط تصريحات مسؤولين حكوميين أتراك حول قرب إحباط محاولة الانقلاب في البلاد.

‏وقال أردوغان بعد وصوله لاسطنبول إن المشاركين في الانقلاب سينالون الرد المناسب، مشيرا إلى أنه لا سلطة تعلو على الإرادة الوطنية.

وتابع: ” تركيا الجديدة مختلفة عن تركيا القديمة ،وهذه العصابات حاولت قصف مكاني في مرمرة ، وحاولت احتلال مطار ‫‏أتاتورك‬ الدولي وتهديدي

وأكد أردوغان بقوله: ” نحــن لا نخــاف من أحــد وتم إنهــــاء الإنقلاب، وهذا التمرد وبلطف الله ورعايته سيؤدي إلى تنظيف الجيش التركي”

وأضاف: “الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: “مدبرو الانقلاب في ‫‏تركيا‬ مجموعة صغيرة من الجيش والشرطة، ويتلقون أوامرهم من قادتهم في أمريكا.

وأشار الى أن المحاولة الانقلابية هي حركة خيانة وتمرد “وبالطبع فإن منفذيها سيدفعون ثمنًا باهظًا جدًا” على حد قوله

وتوجه أردوغان بالقول للقوات المسلحة التركية : “أنتم جيش محمد”

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: