انا متنازل عن حقي في المساعدات التركيه

12 يوليو

thumbs_b_c_9f2978bea852ea3d6831d30df01cf59a-660x330كتب هشام ساق الله – الحديث كثير عن المساعدات التركيه التي وصلت في السفينه التركيه المسماه للي والتي قيل فيها الكثير من الاشياء على الانترنت وكتبت على شبكة الانترنت محتوياتها بالجرام والكيلو وجرى الحديث الكثير بالامر لذلك اقول انا هشام ساق الله وبكامل قواي العقليه اتنازل عن حقي بمحتويات هذه السفينه وبكل ما في داخلها سواء لي حق فيه او ليس لي أي حق .

اطالب الاخوه الاعزاء قراء صفحتي ان ينضموا لي بهذا التنازل وترك الامر للسطله الموجوده في قطاع غزه حتى ترضي عناصرها ومناصريها والمحتاجين والغير محتاجين والذين دائما يصفوا امام الجمعيات والمؤسسات سواء كان لهم حق او لم يكن لهم حق في تلك المساعدات .

انا ومن سينضم لي من المؤيدين سنريح ونخفف من كيفية التخطيط لتوزيع تلك المساعدات وعلى راي المثل الشعبي الغوله عندها فرح بس يكفيها ويكفي اولادها بيكفيها خلي حماس تسجل في التاريخ انها قبلت مقابل اشياء كبيره وساميه مجرد شكولاته ولعب اطفال وبامبرز واشياء اخرى واعطت تركيا مكان ودور في المنطقه كان يفترض ان يكون اكبر بكثير من مجرد حمولة سفينه لمساعدات .

هذه المساعدات جاءت خصيصا لجماعة تركيا المؤيدين لها في المنطقه وانا اعلن اني لست من هذه الجماعه واني ضد الدور التركي في المنطقه أي كان ليس من منطلق اسلامي فانا احترم الدور الاسلامي السابق لدولة الخلافه ولكن لتحالف تركيا الاستراتيجي مع دولة الكيان الصهيوني اضافة الى الدور السياسي الخبيث لتركيا في المنطقه .

وقال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بغزة يوسف إبراهيم” إن وزارة الشؤون الإجتماعية ستقوم بتوزيع المساعدات التركية حال استكمال وصولها بكافة تصنيفاتها وأنواعها”.

وأضاف “إن الوزارة ستبدأ بتوزيع المساعدات التركية عند وصول جميع الكميات حيث أن الكميات التي وصلت حتى الآن لا يمكن البدء بتوزيعها”.

وأكد إبراهيم أن الشرائح المستهدفة والتي سيتم توزيع المساعدات التركية عليها هي الشرائح التي تتعامل معها الشؤون الاجتماعية وهي الأسر المحتاجة والميسورة وأصحاب الحاجات بكافة أنواعهم، وذلك بحسب التقديرات والمعايير والاشتراطات التي تعمل بها الوزارة.

وأشار إلى أن ما وصل إلينا من هذه المساعدات حوالي 60 شاحنة فقط وهذه نسبة قليلة جداً من إجمالي الشاحنات المقدرة أن تصل, لافتاً إلى أن متوسط ما يصل من شاحنات بشكل يومي من 25 -30 شاحنة يومياً فقط، وذلك في فترة ما بعد عيد الفطر المبارك.

وبيّن إبراهيم أن هناك اتفاق بين الشؤون الاجتماعية في غزة وتركيا حول كيفية توزيع هذه المساعدات، مشيراً إلى عقد جلسة بين الشؤون الاجتماعية والهلال الأحمر التركي والفلسطيني للتعامل معها

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: