الوزير مفيد الحساينه مع برج الظافر 4 منذ ان تم تدميره ولازال يتابع اعماله بشكل دائم

10 يوليو

386649C386650C 386651Cكتب هشام ساق الله – تفقد وزير الاشغال العامه والاسكان الدكتور مفيد الحساينه اعمال اعادة اعمار برج الظافر 4 الذي دمرته قوات الاحتلال الصهيوني بواسطة قصفه بالطائرات الغادره واطلع على سير العمل فيه فهو مهتم شخصيا باعادة اعمار البرج منذ ان تم تدميره ودائما يتابع اعماله اذكر حين وضع حجر الاساس للبرج قبل ان تاتي الموافقات للبدء ببنائه واذكر حين زاره وتفقده حين وضعنا اللبنه الاولى للبرج بصب اساس البرج واذكر انه زاره في كل مراحله .

كل التحيه للاخ الوزير الدكتور مفيد الحساينه على متابعته الحثيه والدائمه لاعمال البناء في برج الظافر 4 وهذا الاهتمام الغير عادي بهذا الموقع فقد كان معنا الدكتور مفيد حين اقيم لقاء تلفزيوني على انقاض البرج بعد قصفه بيومين في اللقاء واعلن للجميع عن ان برج الظافر 4 سيكون اول الابراج التي سيعيد بنائها من جديد وسيعود شامخا في هذه المنطقه ويعود اليه سكانه .

باسمي واسم سكان برج الظافر 4 نشر هذا الاهتمام وهذه المتابعه الحثيثه ونتمنى ان يتم تسليمنا شققنا في شهر يناير القادم ونعود اليه من جديد ونشكر المقاول الحاج جبر خويطر رئيس مجلس ادارة شركة خويطر للمقاولات والتجاره العامه وطاقم الاشراف على البرج لعملهم السريع والحثيث في اتمام اعمال البرج الذي يسير بشكل سريع وعمل طاقم العمال بساعات الليل في شهر رمضان المبارك .

وكان موقع معا الاخباري قد نشر اليوم زيارة الاخ الوزير مفيد الحسياينه الى برج الظافر واقوم بنشر ماتم نشره على صفحتهم الغراء مع الصور التي وردت في الموقع ولكم الشكر .

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد محمد الحساينة، اليوم الأحد، أن مطلع شهر يناير القادم عام 2017، ستنتهي الوزارة من إعادة أول برج سكني برج الظافر 4 الذي دمره الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على غزة قبل عامين.
وشكر الحساينة دولة قطر والأمير تميم بن حمد، ومؤسسة قطر الخيرية على جهودهم الكبيرة في دعم غزة وتمويل إعادة اعمار البرج، موجها الشكر لدول مجلس التعاون الخليجي على دعمهم لمشاريع إعادة اعمار غزة.

وقال خلال زيارة تفقدية قام بها للاطلاع على إعادة اعمار البرج:” إنه تم تشطيب 5 طوابق من البرج وجاري تجهيز أعمال السباكة وتشطيب الطابق الأول تشطيبا نهائيا”.
وأشار الحساينة إلى أن البرج شهد تحسينات كبيرة وسيكون أفضل من السابق ويتناسب مع احتياجات سكان البرج، مشددا على أن العمل يتواصل من أجل تسليم البرج بصورة نهائية مطلع يناير القادم حتى يعود السكان إليه.

وشدد على أن جهود إعادة الاعمار مستمرة، وهناك تواصل مع الكثير من الدول العربية الشقيقة والدول الأوربية الصديقة بخصوص تمويل منح اعمار جديدة، وأن الأيام القادم تحمل البشرى والخير لأصحاب المنازل المدمرة كليا.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: