علي الطلاق اننا بنحبك يا ابومازن

3 يوليو

الرئيسكتب هشام ساق الله – الاخ الرئيس محمود عباس يحظى بمحبه وتاييد وثقه من قطاع غزه ليس من اليوم بل منذ سنوات طويله فهو رجل مصداق يقول مايقتنع به انتخبناه ليس فقط بايدينا بل بقلوبنا ايضا ولو رشح نفسه لمره اخرى سننتخبه عن قناعه واقول له نصيحه في هذه الايام الفضيله بان من حوله من مستشارين السوء الذي يدسوا لقطاع غزه الدسيسه تلو الاخرى والمؤامره تلو الاخرى على قطاع غزه .

حين انتخبت اخي الرئيس محمود عباس انتخبت من كل الوطن وحصلت من قطاع غزه على اعلى النسب ورغم الانقسام البغيض الذي نعيشه الا انك لازلت تحظى بشعبيه وشعبيه طاغيه وكبيره وانت تقول انك لن ترشح نفسك لولايه ثانيه وانك تعمل جاهدا لحل قضيتنا وعمل كل ماتراه مناسبا من اجل تحرير الوطن وتجسد الدوله الفلسطينيه المستقله التي تحظى باعتراف دولي وبعضويه كامله في الامم المتحده .

اخي القائد ابومازن بهذا الشهر الفضيل اطالبك باعدة رواتب المقطوعه رواتبهم من ابناء قطاع غزه الذين يعانوا كثيرا وان تنصف موظفين قطاع غزه الذين التزموا بالشرعيه وان تعيد لهم ترقياتهم ودرجاتهم وكل مايحصل عليه نظرائهم في الضفه الغربيه وان تنظر الى البطاله التي تسيطر على قطاع غزه وان تتعامل مع الوطن كله مثل بعضه البعض وان يحظى خريجين قطاع غزه بالوظائف مثلهم مثل باقي الوطن .

بهذها لايام المفترجات اخي الرئيس اطالبك ان تنصف تفريغات 2005 وان يحصلوا على حقوقهم اسوه بكل جنود الوطن في كل مكان فقد اقتربوا من التعاقد وهم يتقاضوا رواتب مقطوعه وليس لديهم تامين صحي ولا مستقبل مضمون لهم ولاطفالهم موظفوا قطاع غزه يكادوا جميعا ان يتحولوا الى التقاعد ودرجاتهم متوقفه وكذلك ترقياتهم وذهبت بدلاتهم التي تعينهم على الحياه رغم انهم وقفوا الى جانب الشرعيه بوقت من الاوقات فهم يعاقبوا على انتمائهم ووقوفهم الى جانب الشرعيه .

اخي الرئيس محمود عباس رئيسنا المفدى من العيب ان تتسول عائلات الشهداء وخاصه عائلات شهداء الحرب والعدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزه عام 2014 الذين لم يتقاضوا رواتبهم ومخصصاتهم حتى الان ولا جرحى العدوان من العيب ان يتم ايقاف رواتبهم وتجميده لحين انفراج في المصالحه الفلسطينيه فهؤلاء هم شهداء الوطن كل الوطن بغض النظر عن فتح او حماس او غيرها من التنظيمات .

اخي الرئيس محمود عباس قطاع غزه ينظر اليك كرئيس لكل الشعب ان تحل مشاكله بعيدا عن اشكاليات الانقسام فشعبنا مطلوب منك انت بالدرجه الاولى كونك رئيس لكل الشعب الفلسطيني بعيدا عن الانقسام وعنتيريات حماس او غيرها وبعيدا عن تحقيق المصالحه فعيون الشعب تتجه لك لحل مشاكلهم التي ذكرت والتي لم اذكرها .

كم تقرير رفع عن حالة الظلم من قطاع غزه بواسطة اعضاء باللجنه المركزيه لحركة فتح او اللجنه التنفيذيه او الهيئه القياديه العليا لحركة فتح هؤلاء الذين في الواجهه الذين يتعرضوا لضغوطات صعبه من اصحاب المصالح ولعلي اقول لك مثال بان احد عناصر تفريغات 2005 المقطوعه رواتبهم يعيش في مقر كتلة فتح البرلمانيه هو واسرته مطالبا باعادة راتبه وهناك اخرين لازالت رواتبهم مناضلين اعطوا لفلسطين كثيرا ولكن بتقارير كيديه لازالت رواتبهم مقطوعه .

ام على صعيد حركة فتح اخي القائد العام للحركه نتمنى عليك ان ينعقد المؤتمر السابع لحركة فتح باسرع وقت ممكن من اجل حل مشاكل الانقسام الحاصل بالحركه والذي يظهر بشكل اكبر في قطاع غزه فابناء الحركه تواقين الى الافضل ان تحل مشكلة الانقسام الداخلي حتى تعود حركة فتح الى ماكنت عليه بالسابق واحده موحده بدون انقسام تمييز قبيح يحاول البعض باللجنه المركزيه ان يغذوه بان ابناء حركة فتح موالين لك ولمحمد دحلان لذلك يتم اقصاء مناضلين وابطال من الحركه فهؤلاء حين التحقوا بحركة فتح لم ياخذوا موافقة دحلان ولا غيره وانتموا الى فتح كما انتميت انت لها من اجل تحريرها .

اخي الرئيس محمود عباس المشروع الوطني بخطر والفصائل الفلسطينيه يتعاملوا بمنطق شريك مخالف يبحثوا عن مصالح قياداتهم ينبغي ان يتم فتح حوار فلسطيني داخلي ووطني من اجل الاتفاق على برنامج الحد الادنى ويجب عقد لجنة اطار منظمة التحرير الفلسطينيه والاتفاق على انطواء كل التنظيمات الفلسطينيه في منظمة التحرير الفلسطينيه وبمقدمتهم حركة حماس والجهاد الاسلامي .

مستشاروا السوء المحيطين بك هؤلاء يغرروا بك ويمارسوا احقادهم على قطاع غزه وابنائه وهؤلاء لايريدوا للوطن الخير والسداد يريدوا ان تستمر مصالحهم وهم بالحقيقه يخونا ثقتك فيهم ينبغي ان ترفع الظلم عن قطاع غزه بكل فئاته ومكوناته لقد تعبنا من هذا الحصار الصعب الذي يشارك البعض من ابناء شعبنا فيه علينا .

اعود واقول على الطلاق اننا نحبك ونحن معك وبك نمضي من اجل تحرير فلسطين ونبني مداميك دولتنا المستقله الحره ونوحد شعبنا لنخوض صراع عالمي ضد دولة الاحتلال الصهيوني حتى تتحقق مطالب شعبنا وينعم بالحريه والاستقلال بحق .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: