حقوق الملكيه الفكريه لشركات قطاع غزه منتهكه و غير محميه في الضفه الغربيه

30 يونيو

التقنيات الحديثهكتب هشام ساق الله – باختصار شركة التقنيات الحديثه الموجوده بقطاع غزه هي اقدم شركات الكمبيوتر من الشركات المتقدمه والتي لديها انتاج وحقوق فكريه منذ ان تاسست عام 1985 اتذكر برنامجهم الذي سبق الويندوز ” القلم السحري ” وكان يشابهه الويندوز قد قامت بانتاج برنامج شبيك لبيك وهو خدمة استعلاميه عن المعلومات العامه بدون الحاجه الى الدخول الى شبكة الانترنت عام 2009 وتم تسجيله كعلامه تجاريه سنة 2010 وتم نشر الاشعار بمجلة الوقائع الفلسطينيه كملكيه فكريه لشركة التقنيات الحديثه .

لان شركة التقنيات الحديثه شركة مقرها في قطاع غزه فان الملكيه الفكريه الخاصه به مستباحه تستطيع كل الشركات وخاصه القويه في الضفه الغربيه معتمدين على الانقسام الفلسطيني الداخلي وعدم تواصل مؤسسات وزارات السلطه الفلسطينيه مع بعضها البعض فقد ضربت الفلسطينية الفضائية التي تمتلك محطة تلفزيون وموقع الكتروني كل الاجراءات والاتصالات التي قامت بها شركة التقنيات الحديثه بها من خلال اتصال ودي او شخصي او اتصال محاميهم .

قامت شركة التقنيات الحديثه باتباع الطرق القانونيه وقامت بالاتصال بنشر تحذير نشر في الصحف الفلسطينيه وقام محاميهم بارسال اخطار عدلي يطالبهم بعدم استخدام هذه العلامه التجاريه التي تمتلكها الشركه الا ان الفلسطينية الفضائية تضرب عرض الحائط كل هذه الاجراءات القانونيه معتمده على تواصل الوطن وعدم استطاعة شركة التقنيات ان تفعل أي شيء لها .

شركة التقنيات الحديثه ستقوم برفع قضيه امام المحاكم الفلسطينيه في الضفه الغربيه وتواصل نضالهم من اجل انتهاك الملكيه الفكريه الخاصه بها شبيك لبيك والتي تتسلح بها حسب القانون الفلسطيني وباعتبار ان الوطن الفلسطيني واحد رغم الحواجز والعقبات والانقسام الفلسطيني الداخلي .

وزارة الاقتصاد الوطني في الضفه الغربيه تقول انها حين يتم رفع القضيه في المحاكم الفلسطينيه ستقوم بالشهاده الى جانب تسجيل الحقوق الفكريه لشركة التقنيات الحديثه وهذا ماتستطيع فعله اما الوزاره في قطاع غزه فقد تضامنت مع الشركه واكدت عملية التسجيل منذ عام 2010 باسم شركة التقنيات الحديثه ولكن لاتستطيع فعل أي شيء .

اليس قطاع غزه جزء من الوطن الفلسطيني حتى يتم حماية الحقوق الفكريه الفلسطينيه لشركاته وبمقدمتهم شركة التقنيات الحديثه هذه الشركه المبدعه والمتميزاما الاستقواء الذي تقوم به شركة الفلسطينيه في الضفه الغربيه خلال اربع سنوات وتستعمل الاسم والحقوق الفكريه لشركه اخرى ماذا لو كان الامر يتعلق بشركة صهيونيه او شركه عربيه او عالميه فسيتحرك الجميع من اجل ازالة أي مشكله ووقف هذا الاستغلال .

اقول لوزيرة الاقتصاد الوطني السيده الدكتوره عبير عوده ان تتحرك بشكل سريع لحماية الحقوق الفكريه لشركه مبدعه ونشيطه وان ترفع عنها الظلم والاستقواء وكذلك التطنيش من الشركه التي تسرق حقوق فكريه مشجله لدى وزارتكم مستغله الانقسام وتباعد الوطن وان يتم انصافها .

يجب ان تقف كافة الشركات الفلسطينيه التي تمتلك حقوق فكريه واسماء مسجله لدى وزارة الاقتصاد الوطني الى جانب شركة التقنيات الحديثه وتساندها في قضية حقها الفكري المسروق ويجب ان تقام حمله اعلاميه مسانده لحماية الحقوق الفكريه لكل الشركات الفلسطينيه فلا يجوز ان تبقى الحقوق الفكريه منهوب تستغلها الشركات القويه وتستغل الانقسام والتباعد الاقليمي .

انا مع شركة التقنيات الحديثه وساوصل تغطية حملتها الاعلاميه ومتابعة القضيه القانونيه لها امام المحاكم الفلسطينيه حتى يتحقق العدل وتظهر الحقيقه وياخذ كل ذي حق حقه ..

إخطار قبل اتخاذ اجراءات قانونيةاعلان التحذير الذي نشرته شركة التقنيات الحديثه في الصحف الفلسطينيه

إخطار-قبل-اتخاذ-اجراءات-قانونية

13552760_1212082842158124_1859131579_n

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: