مطبوعة نبض الجريح تتوقف عن الاصدار في عددها 17 والسبب توقف نبضها المالي

29 يونيو

الشعار-1-150x150كتب هشام ساق الله – مطبوعة نبض الجريح الصادره عن جمعية الايدي الرحيمه التي اصدرت 17 عدد لها من اجمل الاعداد التي تتحدث عن مشاكل الجرحى الذين اصيبوا برصاص او عدون جيش الاحتلال الصيوني خلال السنوات الماضيه كانت منبرا اعلاميا رائعا لايميز تنظيميا وسياسيا كانت تتحدث عن الام واوجاع ومعانيات الجرحى وفجاه بسبب عدم وجود تمويل لطباعتها تتوقف بدون ان تودع الجرحى .

ما اهمية المال الذي لايصنع البسه للجرحى الشهداء مع وقف التنفيذ والذين هم بحاجه ماسه الى دعم ومسانده اعلاميه من كل الجهات الفلسطينيه والعربيه والجهات الاجنبيه المموله للمؤسسات والمشاريع الخيريه في قطاع غزه فقد كانت نبض الجريح تنقل معانيات الجرحى ومشاكلهم وامالهم وهمومهم ومشاكلهم لابناء الشعب من خلال مطبوعه شهريه تصدر من مجمومعه من المحترفين بالجانب الاعلامي .

نشرة نبض الجريح كانت توزع على الوزارات والمؤسسات والهيات والادنيه وعلى عدد كبير من الجرحى تعبر عن هؤلاء الذين نسيناهم في زحمة الاعمال اليوميه هؤلاء الذين يستمروا في معاناتهم حتى يستشهد الواحد منهم والذين هم بحاجه الى اشياء كثير مثل المتابعه الصحيه والاجهزه المساعده والاطراف حتي يبقوا صامدين هؤلاء الجرحى المهملين بشكل واضح من السلطه الفلسطينيه وغيرها من المؤسسات لديهم احتياجات اكثر من الراتب ولديهم معاناة والم كبير مستمر معهم منذ ان اصيبوا برصاص الاحتل الصهيوني وقذائفه وعدوانه على ابناء شعبنا .

نبض الجريح صدر العدد الاول منها في شهر يناير 2015 وتوقف العدد الثامن عشر هذا الشهر وتوقف عمل 5 صحافيين وصحفيات عن العمل كانوا يرتزقوا منها والسبب 3500 دولار هي ثمن تكلفة اصدار العدد الشهري من نبض الجريح التي تعبر عن عشرات الالاف الجرحى والصابين والذين يعانوا الم الجراح والعزله الاجتماعيه وكانت بالنسبه لهم طاقة نور تنقل معانياتهم ومشاكلهم واحلامهم وحياته الصعبه .

وكانت نبض الجريح توزع كل شهر 4000 نسخه مطبوعه بشكل جميل وملون وكانت تنتقل من يد لاخرى يقراها كل المتابعين والمهتمين وانتقل من يد لاخرى فيزداد عدد قرائها ومتابعينه وتحل مشاكل كل من يرد اسمائهم من خلال تقارير وتنتقل المشاكل الى المعنيين بشكل سلس وسهل .

ماتت المطبوعات لدينا واصبحنا نعتمد على الانترنت وغيرها رغم ذلك فلدى مؤسسة الايدي الرحيمه التي تصدر عنها المطبوعه صفحه على الفيس بوك وكذلك صفحه الكترونيه يتم نشر كل المواد التي ترد فيها اطلعت على منشوراتها وحزنت كثيرا ان تتوقف هذه المطبوعه عن الصدور واتمنى ان يتم تمويله وايجاد فرص الدعم لها حتى تعود من جديد لتعبر عن كل الجرحى بالوطن الشهداء مع وقف التنفيذ الذين تستمر معانياتهم ابتداء من الاصابه والجرح حتى الشهاده .

ادعو الشرفاء واصحاب الخير بهذا الشهر الفضيل ان يجدوا تمويل لهذه المطبوعه وان يوفر لها رجال الاعمال تمويل من خلال تبنيها من خلال الاعلانات وكذلك من خلال الخيرين الذين يدعموها ايش 3500 دولار بعمر الشعوب المناضله ولا شيء هي ثمن طاولة عزومه في مطعم والله شيء محزن ان تتوقف مثل هذه المطبوعه الجميله الرائع .

كل التحيه للجرحى الذين يعانوا من اصابتهم ولازالوا يعانوا يكظموا جراحهم ويتعايشوا معه يعيشوا بصعوبه لتوفير كل شيء من ادويه وادوات مساعده يعيشوا هم وابنائهم واسرهم بكبد ومعاناه مستمر هؤلاء الشهداء مع وقف التنفيذ الذين يستمروا قدرهم وساعتهم حتى يحلقوا شهداء فهم يغادرونا واحد واحد .

لمابعة الاعدد السابقه وكذلك الصفحه الالتكرونيه والاطلاع على التقارير المنشوره بمطبوعة نبض الجريح يمكن زيارة صفحاتها على شبكة الانترنت .

https://www.facebook.com/nabdjareeh/
http://nabdjareeh.ps

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: