لن استنكر سحب بطاقة الفي أي بي محمد المدني

16 يونيو

ليبرمانكتب هشام ساق الله – قام اليوم وزير الحرب والعدوان الصهيوني افيغدور ليبرمان سحب بطاقة الفي أي بي من محمد المدني رئيس اللجنة الفلسطينية للتواصل مع المجتمع الصهيوني وهي لجنة محسوبه على اللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير ورئيسها ليس عضو فيها وتم تشكيلها بغير رغبة كل اعضاء اللجنه التنفيذيه وهذه اللجنه تحسب زورا وبهتانا على حركة فتح كون رئيسها عضو باللجنه المركزيه لحركة فتح .

نعم لن استنكر هذا القرار ولن فهذه اللجنه اساءت كثيرا كثيرا لحركة فتح وتقحمها في لقاءات هي بريئه منها جمله وتفصيله وتجعل كل كوادرها وعناصرها يخجلوا من مثل هذه اللقاءات التطبيعيه التي لن تغيير المجتمع الصهيوني الحربي وتلك اللقاءات يستغلها الكيان الصهيوني بان هناك لقاءات وحوارات مجانيه تمنحه مصداقيه بانه يريد السلام .

الشيء الثاني الذي اتمناه انا شخصيا ان يتم سحب كل بطاقات الفي أي بي من كل قيادات السلطه الفلسطينيه وخاصه اعضاء اللجنه المركزيه حتى يصبحوا مثل ابناء الشعب الفلسطيني حتى يعيشوا الواقع على الحواجز الصهيوينه هم باختصار مش على راسهم ريشه ولا وقتهم اغلى من المواطن الفلسطيني .

اتمنى ان يعي من سحب منه بطاقة الفي أي بي بان طريقه فاشل بهذه اللقاءات مع الكيان الصهيوني وانه لن يغير المجتمع الصهيوني والتدخل بالمجتمع الصهيوني لن يعود عليه الا بهذا الصلف الصهيوني واتمنى ان يعود الى رشده ويعود الى ماضيه ويتبنى من جديد خيار المقاومه فالاحتلال الصهيوني لايحترم الا من يكسر انفه ويمرغها بالرمال فهم لايؤمنوا بالسلام لانهم هم الاقوى ولان السلام ثبت فشله جمله وتفصيله .

هذه نهاية التطبيع المجاني وسنرى ان كان من اجري معهم لقاءات من الجانب الصهيوني سيقوموا بالاعتراض على القرار او بتسير مسيرات او باستنكار ماجرى من سحب بطاقة الفي أي بي من المدني او الاحتجاج لدى الجهات الصهيونيه فتلك اللقاءات نتائجها خير خبر خير .

أمر وزير الحرب والعدوان الصهيوني افيغدور ليبرمان بسحب تصريح vip الذي يحمله محمد المدني ويخوله دخول اسرائيل .

ونقل موقع nrg الناطق بالعبرية عن مصدر امني رفيع قوله ان ليبرمان سحب تصريح محمد المدني احد مستشاري الرئيس الفلسطيني والمسئول عن اجراء الاتصالات مع المجتمع الاسرائيلي .

ويتهم ليبرمان وفقا للموقع الالكتروني محمد المدني بإقامة علاقات تآمرية مع الفلسطينيين في الداخل ومحاولة اقامة حزب سياسي مشترك يتكون من يهود ذوي اصول شرقية وعرب اضافة لقيامه بنشاطات في اوساط البدو بمنطقة النقب .

” أي طرف اجنبي يقوم بنشاطات سياسية داخل اسرائيل هو طرف تآمري حتى وان لم يستخدم الارهاب ولا يوجد أي سبب لمساعده عل ى شق صف المجتمع الاسرائيلي ” قال ليبرمان وفقا للمراسلة العسكرية للموقع الالكتروني ” كرميلا منشه “.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: