لسنا ملائكه في قطاع غزه وهناك من هم سفله يتحرشوا ويمارسو السوء

31 مايو

ضد التحرشكتب هشام ساق الله – اثار المقال الذي تقصى به الصحافي امجد ياغي حول التحرش الكثير من ردود الفعل والكثيرون استغربوا واصدرت نقابة الصحافيين النائمه بيانا حول الموضوع انصف الصحفي واعجبني وهناك البعض الخجل مما ورد في التحقيق الذي اعده ونشرته وسائل الاعلام انا اقول ليس كل قطاع غزه ملائكه ومناضلين ويتعاملوا بنزاهه عاليه فهناك طائفه موجود تمارس الفساد والخيانه وكذلك التحرش الجنسي وهناك ايضا من هم ابرار اطهار مناضلين يتعاملوا انهم مرابطون في ارض الرباط .

لاتتعاملوا مع اهالي قطاع غزه على انهم جميعا ملائكه واطهار بل يوجد بهم من ارتكبوا الجرائم الفظيعه التي اذهلت العالم ولعل جريمة مقتل الحاجه ام الدكتور بسام البدري هذه الجريمه النكراء وغيرها من الجرائم التي اوقفت شعر ابناء شعبنا واستنكرها العالم كله ولعل الجرائم التي حدثت في قطاع غزه اثناء الانقسام الداخلي وجرائم القتل الفجه التي حدثت والتي بعضها لم تحدث حوادث مثلها لا بالجاهليه ولا بالاسلام .

هناك حالات تحدث وان كانت بجوانب ضيقه جدا من اشخاص لا بيحللو ولا بيحرموا ولا يخافوا الله وهناك من يتعرضن للتحرش بحثا عن لقمة العيش لاطفالهم وعائلاتهم ولكن مايجري يحدث بنطاق ضيق واعداد قليله ولكنها حدثت وتحدث وستحدث لان اصابع ايدينا مش واحد وابناء شعبنا مش معمولين على الفرازه و منضبطين فلدينا الفاسد ولدينا الصالح والطالح .

كتبت قبل فتره قليله مقال حول التحرش في فلسطين وقلت ان ملفاته يتم طويها اول باول وهذا صحيح فكثير من التحرش يبقي في دوائر الرجل والمراه او من يشاهد الامر ولا يتم الافصاح عنه ويبقى قيد الكتمان لابعاد عشائريه وحتى لاتفضح البنت او السيده وحتى لاتحدث مشاكل عائليه وتكون البنت سبب هذه المشكله نحن باختثار شعب عشائري ودمنا حامي وكثير من القصص تم اغلاقها بالزواج او بالطلاق وحالات امتدت لطوش عائليه .

كنت اقصد يومها ماكتبت فحين تظهر جريمة التحرش وتعرف يتم اغلاق الملف وتسكيره بطريقه عشائريه حتى لاتحدث الفضيحه والجميع يسال لماذا حدث هذا الامر وبالنهايه هناك من لديهم قدره على اغلاق مثل هذه الملفات وتسجيل نقاط على اشخاص وابعادهم عن المشهد .

نعم بنات شعبنا قبضيات ومسؤلات وبيحافظوا على شرفهن وقد حالهم ويصدوا كل انواع التحرشات المباشره والغير مباشره باختصار نسوان رجاله وهناك ايضا نساء ضعيفات بيهمهم ان يظبطوا حالهم ويعشوا اوقاتهم وكذلك الرجال هناك من هم يقولوا ربي الله واخرين بينزلقوا نحن لسنا ملائكه ولسنا قديسين .

اقول للصحافي امجد ياغي انت لم تنشر غسيلنا الوسخ على البلاكين بل انت استطعت ان تقول ان غزه مثل باقي العالم واهلها جميعا ليسو ملائكه انت صدمت من انتقدوك لان هناك تحرش واشياء كثيره تحدث في غزه انت دققت ا لجرس ونبشت مايتم الحديث عنه بصمت وبصوت خافت من تلميحات واشياء تحدث حذرت من ظاهره موجوده حتى ينتبه لها الجميع ويقتلعوها .

هناك من يريد ان يقضي على الصحافه الاستقصائيه في قطاع غزه في مهدها حتى لاتظهر الفساد المستشري لدينا وحتى لايطلع المواطنين على الحقيقه في جوانب كثيره من قام بمقال استغرق منهم مئات الساعات مثل امجد وبحث كثيرا عما جاء في مقاله هناك من انزعج من استقصائك ويريد ان يقضي عليها وهي في مهدها .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: