عرفت سبب شجاعة وانطلاق السنة اعضاء في اللجنه المركزيه لحركة فتح والمجلس الثوري المفاجئه

16 يناير

حبوب دواءكتب هشام ساق الله – بعد تحري وتقصي وبحث امني وسياسي وطبي عرفت سبب شجاعة البعض في اللجنه المركزيه وانطلاق السنتهم وسر شجاعتهم الغير عاديه التي ظهرت في الاونه الاخيره وبحثت في التاريخ القديم واكتشفت السبب واستراحت كثيرا واذا عرف السبب بطل العجب .

السبب ان احد المختبرات الامنيه قام باختراع حبوب شجاعه وقبضنه وطول لسان تجعل هؤلاء يخرجوا عن طورهم ويتحدثوا مايحلموا به في منامهم وتجري السنتهم وتدعوهم للدفاع عن مصالحهم الشخصيه والحفاظ على هذا السيل الجارف من الرواتب والمهمات والعطايا مقابل الصمت الذي اصبح عقده لدى البعض .

هذه الحبوب التي شربها البعض ويبحث عنها اخرين من اجل ان يكسروا حاجز الصمت لديهم تجعل الواحد يظهر مثل الاسد او الحريص اكثر من اللازم وتجري لسانه وتدفعه الى الحديث بمواضيع لم يكن بالسابق يتحدث عنها حتى تقربه من الشعب وابناء حركة فتح اثارت استغراب الذين يعرفوه واستهجانهم .

زمان وانا طفل صغير كنا نشاهد افلام التلفزيون الصهيوني كان يقدم فيلم عربي على شاشته يوم الجمعه واذكر قيلم اشجع رجل في العالم وكان يومها ببطولة امين الهنيدى – شويكار – عبدالمنعم مدبولى – توفيق الدقن – محمد رضا – نجوى فؤاد وقصة الفيلم ان استاذ بسيط كان اسمه سنقر كان يعمل مدرس وفجاه اصبح اشجع رجل في العالم ساعد ايامها الشرطه في الامساك بالاسد الذي اخاف المدينه واعادته الى حديقة الحيوان واصبح معشوق النساء والجميع منهن يتهافتن لكي يتزوجن به والظهور معه .

هذا النوع من الحبوب يختلف عن الحبه الزرقاء التي تعطي الرجل الفحوله الزائده وتظهر شبابه فهي تجري اللسان وتعطيه قدرات عاليه على الشجاعه والتصريح بتصريحات سياسيه عاليه وقويه وتظهره اقوى بكثير من أي وقت كان .

اتصلت بمدينة رام الله واوصيت على كميه من هذه الحبوب وسنقوم بتزويد المخصيين والساكتين عسى ان يغيروا واقعنا في حركة فتح قبل انعقاد المؤتمر السابع ويخرجوا عن الصمت وسيتم تزويد اعضاء في اللجنه المركزيه الي بيقعدوا على هامش الطاوله والذين يلتزموا الصمت وكذلك اعضاء في المجلس الثوري بجلسته القادمه عسى ان يغيروا واقعنا السيء الى واقع جيد فواقعنا يحتاج الى الرجال والنساء الشجعان والى وجود معارضه وترك سياسة امين جانبا ولو مره واحده .

مفاجئه كبرى اكتشفتها ان هناك ابر تعطى بالعضل يمكن ان تصغر الختياريه وتجعلهم اكثر شباب وتؤهلهم من اجل ان يخوضوا انتخابات اللجنه المركزيه القادمه وهم اكثر حيويه ونشاط وتجعلهم يبقوا بمواقعهم حتى يتجاوزوا التسعين هذه النوع من الابر يجري تحضيرها بعنايه وهناك توصيه من عدد من اشبال الحركه الطامحين للوصول الى عضوية اللجنه المركزيه والذين تجاوزوا السعبين حتى يشعروا بانهم اصغر من الشباب الشباب .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: