حركة فتح لا تنوي مقابلة الدكتور سلام فياض

2 ديسمبر

فياضكتب هشام ساق الله – حسب ماعلمت من مصادر مؤكده في حركة فتح قالوا لي بان حركة فتح لن تقابل الدكتور سلام فياض خلال زيارته الى غزه رغم انه طلب مقابلة الدكتور زكريا الذي غادر الى الضفه الغربيه صباح اليوم لحضور اجتماع بسبب مواقفه الكثيره المعاديه لحركة فتح وخاصه في قطاع غزه .

سلام فياض غير مرحب فيه من قبل حركة فتح في قطاع غزه كنا نتمنى ان زار القطاع حين كان محتاج اليه كثيرا حين كان رئيسا للوزراء فقط تعرض قطاع غزه الى حربين في عهده السيء السيط والسمعه ولم يفكر ان ياتي الى غزه ليتفقد ماجرى وهو من منع صرف مستحقات لاسر الشهداء وهو بطل قطع الرواتب بتقارير كيديه والتي طالت الكثير من باناء شعبنا وحرمتهم من راتب كم عانوا هؤلاء جراء قراراته السيئه السيط والسمعه .

سلام فياض ياتي الى غزه اليوم من اجل ان ينسج تحالفات جديده له ومن اجل ان يعود من جديد كريئيس للسطله الفلسطينيه او رئيس للوزراء باي وجه لا اعرف فهو من خطط لكل الملفات التامريه ضد الموظفين ابتداء من خصم علاة الاشراف والمواصلات على الموظفين المدنيين وهو من وضع ملفات الخصم على الموظفين العسكريين وهو من لم يعتمد تفريغات 2005 حتى الان

حركة لاتريد رؤيته او الحديث معه بل كان يفترض انها اخرجت الجماهير كلها ضد هذه الزياره وتظاهر ابناء الحركه من كل الذين ظلموا من عهده امام الفندق الذي يسكن به والاحتجاج على هذه الزياره المتاخره كثيره والتي تحمل تساؤلات كثيره وشكوك اكثر منها .

حسب ماعلمت انه سيلتقي اليوم في مكتب النائب جميل المجدلاوي بمدينة غزه عدد من الشخصيات المستقله وعدد من المدعوين وسيكون في المساء بضافة الجهه التي دعته الدكتور احمد يوسف في فندق الموفمبيك سابقا .

لا هلا ولا مرحب مره اخرى بزيارة الدكتور سلام فياض الى قطاع غزه رغم ان اهله يرحبوا بكل الضيوف الذين ياتوا لزيارتها ولكن هذا الرجل اضر كثيرا بقطاع غزه واهله ووضع خطط لحصار القطاع مع الكيان الصهيوني ولم يفعل الكثير الذي يفترض ان يفعله من هم في موقعه .

وصل إلى قطاع غزة صباح اليوم الأربعاء رئيس الوزراء السابق سلام فياض عبر حاجز بيت حانون/ إيرز شمال قطاع غزة، فيما نفت حركة حماس وجود ترتيباته للقاء به.

وقال مراسلنا إن زيارة فياض جاءت بدعوة من مؤسسة بيت الحكمة في غزة، فيما ستستمر زيارته لمدة يوم واحد فقط وسيلقي خلالها محاضرة فكرية أمام محللين وإعلاميين حول رؤيته لإنهاء الانقسام الداخلي.

وأشار إلى أنه كان في استقباله رئيس “بيت الحكمة” أحمد يوسف.

من جانبها، اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” زيارة فياض إلى القطاع “زيارة شخصية”، مشيرة إلى أن غزة مفتوحة أمام الجميع.

وقال الناطق باسم الحركة سامي أبو زهري إن هذه الزيارة ليس لها أي بعد سياسي، مبينة أنه لا يوجد اي ترتيبات للقاء فياض مع قيادات في حركته.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: