انا اشتركت ب”كلاودي” بإمكانك ان تبحث بسوق غوغل عن هشام ساق الله وتحمل التطبيق

9 نوفمبر

هشامهكتب هشام ساق الله – بإمكان كل صديق من زوار صفحتي مشاغبات هشام ساق الله ان يبحث في سوق غوغل عن هشام ساق الله ويقوم بتحميل التطبيق الذي صنعته من برنامج كلاودي الذي قامت شركة التنقنيات الحديثه بتصميمه رغم اني غير خبير بالتصميم والتكنلوجيا ادعوكم جميعا بان تقوم بتجريب عمل تطبيقات خاصه بكم بدون صعوبه .

ادعو اصدقائي وقراء صفحتي بالدخول الى سوق غوغل والبحث عن هشام ساق الله وتحميل التطبيق والقيام بعملية التسجيل وستصلهم رساله بكل المقالات التي اقوم بكتابتها الى جوالهم فور نشرها وكتابتها انظروا كم سهلت شركة التقنيات الحديثه على ويستطيع أي شخص استخدام كلاودي البرنامج السحري الذي صممته شركة التقنيات الحديثه والتي يقودها الاخ والصديق المهندس راسم مشتهى .

هذا ليس البرنامج الاول الذي تنتجه هذه الشركه ويتم تعميمه وتداوله في كل العالم رغم الحصار الذي يعاني منه قطاع غزه فقد سبق ان قامت بتصميم برنامج للاخبار العاجله وقامت بتصميم فكره اجراء انتخابات مرتبطه بارقام الجوال واقترحته للمؤسسات في داخل فلسطين والتي يمنع الاختلال اعضائها الحصول على تصاريح .

واقوم بنشر فيديو توضيحي لبرنامج كلاودي كي يحاول أي مستخدم لهذا البرنامج ان يقوم بتصميم تطبيق خاص به

وقد أطلقت شركة التقنيات الحديثة (MTC) نظام إلكتروني متخصص للتشبيك التجاري بين الشركات “تشبيك” http://www.tashbik.com، حيث يساعد هذا النظام كافة الشركات بالتواصل فيما بينها وكسر كافة الحواجز والمعيقات التي تعيق الانتشار التجاري للشركات بسبب الظروف التي يمر فيها شعبنا الفلسطيني.

وأطلقت شركة التقنيات الحديثة (MTC) مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة للرسائل القصيرة لتخدم كافة شرائح المجتمع، حيث أطلقت شعار “أكثر من مجرد رصيد”.

وكانت قد تمكنت شركة التقنيات الحديثة (MTC) من توسيع رقعة انتشار مشروع البحث عبر الموبايل “شبيك لبيك” ليصل إلى عدة دول عربية، و”شبيك” عبارة عن بوابة إلكترونية ضخمة عبر هاتفك المحمول وهو بمثابة موسوعة شاملة متنقلة لكل شيء (دليل تجاري, استعلامات, وخدمات ترفيهية تسويقية ومعلوماتية) كما يمكن إضافة معلوماتك الشخصية وتخصصك وطبيعة عملك وطرق الوصول إليك مباشرة عبر رسالة قصيرة للرقم المخصص للخدمة.

وقدمت الشركه مجموعه من البرامج الخاصه للاطفال وأعلنت عن تصميم وتطوير رزمة برامج تستهدف الأطفال http://www.mtckids.net ، وذلك في إطار خطتها لخدمة هذه الشريحة الهامة من المجتمع.

وانشر تقرير قامت وكالة صفا بنشره عن شركة التقنيات الحديثه اضافه الى مجموعة روابط مقالات سابقه كتبها عن هذه الشركه الرائعه المتقدمه تكنلوجيا والتي تحاول ان تثبت ان الانسان الفلسطيني يستطيع ان يتجاوز كل الحصار ويخرج منه .

كان من المفترض أن تكون شركة التقنيات الحديثة (MTC) من قطاع غزة في دبي بالإمارات العربية المتحدة للمرة الرابعة، من أجل المشاركة بالمعرض الدولي “جايتكس دبي”، والذي عُقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الماضي، لكن أسبابًا حالت دون ذلك.

ويقول المدير العام لشركة التقنيات الحديثة راسم مشتهى إنه سيتم الكشف عن أسباب تعذر مشاركته في المعرض من خلال لجنة تحقيق شُكلت لهذا الغرض، بعد وجود شكوك بتعمد ذلك.

ويضيف مشتهى لوكالة “صفا” “صدر تصريحنا للخروج من غزة عبر معبر بيت حانون يوم افتتاح المعرض (18 أكتوبر) وكأننا شركة زائرة وليست عارضة، وهذا يخالف قوانين المشاركة بالمعرض”.

ويوضح أن شركته كانت الشركة المشاركة الوحيدة من غزة إلى جانب ثماني شركات من الضفة الغربية المحتلة، معتبراً ذلك “مجازفة”، لكنه أكد ضرورة إيصال منتجاته إلى الأسواق العربية والدولية وتعريف الناس بها خاصة مشروع “كلاودي”.

ويشكل مشروع الشركة الجديد منصةً متطورةً لإنتاج أي تطبيق من تطبيقات الهواتف الذكية والتحكم بمحتواه وخصائصه دون الحاجة للمعرفة المسبقة بأية لغة من لغات البرمجة أو التصميم أو تطوير البرمجيات.

وتُمكّن التطبيقات المنتجة من خلال منصة “كلاودي” مستخدميها من التواصل مع أي مجموعة من الأشخاص الذين يمتلكون الأجهزة الذكية (أندرويد، iOS) وقاموا بتحميل التطبيق الخاص بمستخدم هذه المنصة.

ويتوقع مشتهى أن يكون التطبيق هو الأقوى في مجال التواصل الاجتماعي على صعيد المؤسسات، كالجامعات، والبنوك، والفضائيات، والإذاعات، والشركات، والمدارس، ورياض الأطفال، والجمعيات، والاتحادات، والوزارات، والنوادي، وأصحاب مجموعات “واتس أب”، وأصحاب صفحات “فيسبوك”، وأصحاب المواقع الإخبارية.

وتستطيع أي فئة من الفئات المستهدفة التواصل مع أعضائها المنتسبين إليها أو زبائنها باستخدام كافة أدوات التواصل (نصوص، صور، فيديو، صوت) من خلال بناء تلقائي للتطبيق الخاص بها، والتحكم في محتواه وعرض كل ما يرغب بعرضه داخل التطبيق دون تدخل من الشركة المنتجة.

ويوفر المشروع لمستخدميه لوحة تحكم على الانترنت يستطيع من خلالها التحكم بالمحتوى الذي سيظهر على التطبيقات الخاصة به، ومتابعة كافة الإحصائيات المختلفة كأعداد الذين قاموا بتحميل تطبيقك، أو الاشتراك معك على مدار الساعة، أو الإعجابات المسجلة، والرسائل وغيرها.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه المنصة من خلال الموقع الالكتروني http://cloudy.ps)) وتجربة الخدمات التي يقدمها والتطبيقات بصورة مجانية لمدة شهر فقط، بعدها يتوجب عليهم دفع رسوم الاشتراك.

مميزات التطبيق

ويقول مشتهى إن مشروع “كلاودي” يوفر الوقت والجهد على المستخدمين على غرار المشاريع الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية أي شخص من الاستفادة من هذه الخدمة وإنتاج التطبيقات دون اللجوء إلى مبرمج خاص.

وتتميز التطبيقات المنتجة عن طريق “كلاودي” بعدة مميزات تفتقدها معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي أهمها الخصوصية التامة، ودرجة الأمان العالية، بالإضافة إلى التحكم الذاتي بالتطبيق وإمكانية التعديل عليه في أي وقت، وفق مشتهى.

وتعتبر شركة التقنيات الحديثة إحدى الشركات الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات الفلسطينية ومن أوائل الشركات المتخصصة في تطوير الأنظمة والبرمجيات في فلسطين منذ تأسيسها في مدينة غزة عام 1987م ولها العديد من الأنظمة والبرمجيات التي تخدم السوق المحلي والعربي.

https://hskalla.wordpress.com/2011/11/28/التقنيات-الحديثة-حلت-مشكلة-الحدود-وال/

https://hskalla.wordpress.com/2011/11/30/جميله-هي-فكرة-إجراء-الانتخابات-و-استطل/

https://hskalla.wordpress.com/2013/10/22/شركة-فلسطينيه-تضع-برنامج-جديد-لها-في-سو/

https://hskalla.wordpress.com/2011/10/25/نادرة-فايز-مشتهى-مبدعة-استحقت-جائزة-فل/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: