اعضاء اللجنة المركزيه اصبحوا اكس بيرد لماذا يرشحوا انفسهم لمواقع تحتاج الشباب

8 سبتمبر

اكس بيردكتب هشام ساق الله – احد الاسباب الرئيسيه لتاجيل اجتماعات المجلس الوطني الفلسطيني هو المشاكل التي حدثت في اللجنه المركزيه لحركة فتح وتنافس كوادر قيادات حركة الذين بلغوا من العمر عتيا واصبحوا اكس بيرد انتهت صلاحياتهم وفشلوا في كل المهام التي تكلفوا بها في داخل الحركه او خارجها ويصر هؤلاء باستغلال عضويتهم للجنه المركزيه ليستفيدوا ماليا اكثر واكثر .

هؤلاء المستفيدين الذين يحولوا كل شيء الى بيزنس من اجل ان يستغلوا عضويتهم باللجنه المركزيه من الاول الى الاخر ماذا يريد هؤلاء من ترشيح انفسهم للجنه التنفيذيه واخرين يريدوا ان يجددوا عضويتهم باللجنه المركزيه ويرشحوا انفسهم مره اخرى ويضيعوا وصول الشباب الى هذه المواقع وتجديد شباب حركة فتح في يوبيلها الذهبي وبلوغها ال 50 .

الوحيد صاحب القدرات الخارقه الحارقه الذي يقول بانه لم يتاجل المجلس الوطني حتى الان رغم تاكيدات الجميع هو ميسي فتح الاخ عزام الاحمد الذي تم تكليفه بمهام اضافيه وهي اللجنه التحضيريه اضافه الى مهامه الاخرى فهو جمل المحامل والذي يستطيع القيام بكل المهام الخارقه الحارقه .

أي انتخابات قادمه واستحقاق للشعب الفلسطيني يجب ان يتم اصدار تعهد من اعضاء اللجنه المركزيه جميعا باستثناء الاخ الرئيس محمود عباس والاخ مروان البرغوثي المعتقل في سجون الاحتلال يجب ان يوقع كل اعضاء اللجنه المركزيه على تعهد بانهم لن يرشحوا انفسهم لاي مهام او مناصب اخرى يكفيهم فشل ويكفينا من احتكار هذه المواقع .

حركة فتح تحتاج الى تجديد دمائها وشبابها بوصول كادر متعلم قادر على تحمل مسئولية المرحله القادمه بعيدا عن التوريث وتعيين ابناء القيادات وكذلك جماعة الحظوه الذين ينافقوا القيادات يجب البحث عن قيادات اخرى لقيادة هذه الحركه الولاده التي تعج بالكوادر والقيادات لاعطائهم الفرصه .

الله يفضحهم على ايش مستقتلين على ايشب يقاتلوا كلهم بدهم يرشحوا انفسهم لهذا المنصب او ذاك حتى وان كان اقل من مستواهم التنظيمي المهم ان يكونوا بالصوره تعبنا منهم يجب ان يعرفوا انهم اصبحوا جميعا اكس بيرد انتهت صلاحياتهم ومفعولهم يكفيهم احتكار للسلطه ويكفينا مشاكلهم وتصريحاتهم التي لاترقى الى المستوى المطلوب .

قالت مصادر صحفية انّ اجتماعات اللجنة المركزية لحركة فتح شهدت نقاشات حادة واتهامات متبادلة بين المجتمعين .

وأشارت المصادر ان اتهامات وجهها بعض اعضاء اللجنة لزملائهم في المركزية بـ”الاسترجال” في قرار عقد اجتماعات المجلس الوطني , معتبرين ان عقد المجلس في الوقت الحاضر سيوجه ضربة قوية للمنظمة وحضورها وشرعيتها كممثل وحيد للشعب الفلسطيني خاصة مع اعلان الجبهة الشعبية عدم مشاركتها في الجلسة .

وتحدثت مصادر دنيا الوطن أن مشادات حادة وصلت الى حد “علو صوت” بعض الاعضاء للنقاشات الجارية وتم رفع الجلسة بعد تزايد حدة الانتقادات على ان يتم استكمال النقاشات في وقت لاحق غدا الثلاثاء .

وأوصت مركزية فتح بضرورة تأجيل عقد جلسة الوطني .

وكانت اوصت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بضرورة تأجيل عقد جلسة المجلس الوطني الى اشعار آخر نظرا للوضع الحالي

وقالت مصادرنا ان الرئيس أحال ملف عقد الجلسة لرئيس المجلس الوطني “أبو الأديب” المتواجد في رام الله لبحث امكانيات التأجيل وفق الضرورات والحالة القائمة .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: