رساله موجهه للاخ الرئيس محمود عباس من الاسير اللواء فؤاد الشوبكي والاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني

7 سبتمبر

فؤاد الشوكيكتب هشام ساق الله – وصلتني رساله من الاسير اللواء فؤاد الشوبكي كبير الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال رساله موجه الى الرئيس القائد محمود عباس رئيس السلطه الفلسطينيه ورئيس منظمة التحرير الفلسطنييه .

بسم الله الرحمن الرحيم

سيادة الأخ الرئيس/ محمود عباس أبو مازن حفظه الله
تحية الثورة والوطن،،،

بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن إخوتي الأسرى في سجن النقب و سجون الاحتلال الاسرائيلية كافة، نرفع لسيادتكم رسالتنا التالية، راجين الله عز وجل الإستجابة لمطابنا التي تتلخص استمرار سيادتكم قيادة شعبنا ودولتنا، ورسو سفينة قضيتنا إلى بر الأمان، وتحقيق أهدافنا الوطنية كافة.

سيادة الرئيس

إن الحالة التي تشهدها حركتنا وقضيتنا تستدعي منا جميعاً الوقوف بحزم في خضم هذا النزيف الجارف الذي بات يهدد كياننا ويفقدنا القدرة والسيطرة ويذهب بنا لضياع هويتنا الفلسطينية وإرث الشهداء والجرحى والأسرى والمبعدين والمعاقين، وشعبنا في الوطن والشتات. اليوم نقف جميعاً أمام ما يتردد من خلف الكواليس عن نية القائد العام للحركة، ورئيس دولة فلسطين، رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، الإستقالة في هذه الظروف العصيبة، وفي ظل انسداد الأُفق السياسي، ومحاولة البعض أصحاب المصالح الضيقة، والنفوس المريضة، والأيدي المرتجفة التسلق على حساب القضية وعذابات شعبنا ونضالاته.

وتصلنا أخبار ونحن في السجون الإسرائيلية عن كثير من السيناريوهات للعبث في قضيتنا بين الاحتمال والحقيقة ففي هذه اللحظات التاريخية الصعبة، التي تعاني فيها منطقتنا العربية، ويقسم فيها المقسم، ويجزء فيها المجزء، تخرج خفافيش الظلام من تجار الدم، والمستوطنين المعربدين للنيل من قدسنا وزرع الرعب في مدننا وقرانا، يترافق هذا مع عمل بعض الجهات التي تدعي انها فلسطينية على مفاوضات سرية مع الكيان المسخ على دويلة ذات حدود مؤقتة وهدنة طويلة الأمد.

سيادة الرئيس

لنا في هذا اليوم كلمة يجب ان تقال لك يا سيادة الرئيس: أنت حماد خيمتنا الكفاحية، وكلماتك حينما إعتليت المنصة لن ننساها، يومها زغردت لك بنادق الفتح في السماء دون ح دود، وعاهدناك وعاهدتنا الإستمرار في النضال حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وعودة اللاجئيين، وتحرير الأسرى وإقامة نظام سياسي ديمقراطي عصري نتفاخر به بين الأمم.

يا سيادة الرئيس، اننا نشعر بالخطر المحتمل لحركتنا وثورتنا لما قد تؤول إليه الأمور من فتنة داخلية، ومساس بكل ما هو مقدس ولا يوجد لدينا ما هو أقدس من الدم الفلسطيني بعد القدس، ومن واجبنا وحرصنا الشديد على حركتنا نذكرك بما قطعته على نفسك من وعدود أمام الله وأمام شعبك، وعدت بترميم البيت الفتحاوي، والعمل بنظام مؤسساتي لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب، ووضع النقاط على الحروف وإحتواء القيادات والكوادر الفتحاوية كافة.

ولن يتم ذلك بدون رعايتك وقيادتك الحكيمة، ووقوفك بنفسك على كل أمور شعبك سواء سياسة واقتصادية ومؤسسات وطنية ومجتمع، وإنهاء حالة الإنقسام وعودة اللحمة بين شطري الوطن، وتفعيل منظمة التحرير ومؤسساتها لتبقى ممثلاً شرعياً وحيداً للشعب الفلسطيني، وعقد المؤتمر العام السابع للحركة في موعده 29/11/2015، وعودة اللاجئين .

ووعدك لعائلاتنا بتحريرنا من سجون الاحتلال وخاصة الدفعة الرابعة من قدامى الاسرى، والقيادات والمرضى والنساء والأطفال، وتبيض سجون الاحتلال من كل الاسرى ولا ننسى وعدك بنقل رفات الشهيد المؤسس ياسر عرفات الى المسجد الاقصى المبارك وهو محرر. كلنا ثقة بقراراتك الحكيمة والشجاعة، وعدولك عن الاستقالة، فأنت من قادتنا المؤسسين لثورتنا العملاقة، وعهدنا بك انك مؤمن بأن النضال لا يتوقف مهما طال الزمان واحتدت الأزمات.

سيادة الرئيس

أنني بإسمي وبإسم الإخوة الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي كافة، ندعو شعبنا بكل فئاته وشرائحه، وشرفائه وأحرار أمتنا والعالم الالتفاف حول القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادتكم وندعوهم المبايعة والخروج في مسيرات جماهيرية نصرة ودعم لسيادتكم وندعوك للعودة عن قرار الاستقالة.

وانها لثورة حتى النصر

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

الحرية للاسرى والمعتقلين

والشفاء العاجل للجرحى

إخوتكم
اسرى حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
في سجون الاحتلال الاسرائيلي
عنهم اللواء الاسير المختطف
فؤاد الشوبكي “أبو حازم”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: