لا تناشدوا حسين الشيخ ولا غيره ادعوا الله ان يخلصنا من وكلاء الاحتلال الحصريين

1 سبتمبر

الله يخلصنا منكمكتب هشام ساق الله – حين ارى مناشده موجهه لحسين الشيخ او أي موظف لديه وخاصه من قطاع غزه اشعر بالغضب والحنق على هؤلاء الذين يعملوا وكلاء للاحتلال ولا يقوموا بدورهم المناط منهم فالمواطنين مساكين لديهم احتياجات كثيره بالسفر والعلاج واعمال اخرى والحصار يضرب اطنابه ولا احد يتفهم احتياجات المواطنين .

اليوم صديقي عبد الناصر فروانه وجه نداء لحسين الشيخ الوكيل الحصري للاحتلال الصهيوني بالتصاريح ومن يخرج تصريح خارج هذه الوكاله يصبح خائن وعميل بان يتم منحه تصريح للسفر الى رام الله لكي يشارك في الحمله الوطنيه لكتابة الرائع عن الاسرى في سجون الاحتلال ولكن لو كان الاخ عبد الناصر فروانه جميله من الجميلات لحصل على تصريح لمدة 3 شهور يتجدد كل ساعه مره فالجميل جميل .

واليوم قرات مناشده من شاب سجل بجامعة بيرزيت للحصول على شهادة الماجستير ودفع الرسوم ارفق الكتب الرسميه من الجامعه على احد المواقع الالكترونيه المشهور التي يقراها حسين الشيخ ورجاله لكن لا احد ينظر الى قطاع غزه واحتياجاته بالسفر ولا احد يساعد وكل مايجري هو عقاب وحصار داخلي اضافه الى الحصار الصهيوني والعربي الخارجي على قطاع غزه .

اتالم حين ارى ان مريض يريد ان يواصل مسيرة علاجه ويتم منعه او التقصير به ويناشد هذا المريض هؤلاء الذين لا قلوب لهم والذين يتلذذوا باذلال ابناء شعبنا الفلسطيني هؤلاء اصحاب القلوب المتحجره الذين يعملوا فقط لصالحهم الشخصي اكثر من خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني .

قرات قبل عدة ايام بان معبر الكرامه مفتوح 24 ساعه لتخفيف الضغط حتى يستطيعوا طلاب المدارس والجامعات ان يتسوقوا من اسوق الاردن ونحن في قطاع غزه لا احد ينظر الينا والى مشاكلنا ولا احد يريد ان يحل مشاكل الناس حتى نموت جميعا الله لا يردنا .

اخي وصديقي الصحافي زكريا التلمس ناشد اكثر من مره في وسائل الاعلام باصدار تصريح له لكي يذهب للعلاج ولكنه موضوع بالقائمه السوداء لدى وكلاء الاحتلال الصهيوني لذلك لايتم التعاطي مع مناشداته وكثير من الناس يتمنوا السفر والخروج من السجن الكبير قطاع غزه ولكن لا احد ينظر اليهم .

الشفافيه التي تتعامل فيها هيئة الارتباط والشئون المدنيه مثل شفافيه قميص العروس ليلة دخلتها كل شيء مبين منه والمقابلات مع اصحاب الشفافيه ليس لنشر من يحق له الحصول على تصريح بل من اجل ان يحصلوا على تصاريح لهم ولمدرائهم للاسف الكل يستغل احتياجات الناس من اجل ان يضغط ويحصل على تصاريح مفتوحه .

دائما اكتب اللهم ارزقني صلاة بالمسجد الاقصى غصبن عن حسين الشيخ وهيئته وكلاء الاحتلال الصهيوني الحصريه ومن يحاصروا ابناء شعبنا الفلسطيني داخليا ومن يعذبوا الناس ويريدوا ان يتملقهم الناس اصحاب الاحتياجات ويوجهوا لهم مناشدات عبر وسائل الاعلام .

اللهم خلصنا من هذه الهيئه سيطة السيط والسمعه ومن كل وكلاء الاحتلال الصهيوني بطريقه او باخرى حتى نرتاح من التعامل معهم ويتم رفع الحصار الداخلي عنا وكذلك الخارجي فمن يحاصرنا ليس الاحتلال وحده بل هؤلاء الوكلاء الحصريين للاحتلال .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: