قطاع غزه اسقط من كل التعاملات في الرئاسه والحكومه

31 مايو

خريطة قطاع غزهكتب هشام ساق الله – الاخ الرئيس القائد العام محمود عباس رئيس دولة فلسطين اصدر مرسوما رئاسيا بتشكيل بتعيين لجنة استشاريه لرئيس الدوله لشئون الجمعيات الخيريه ولم يعين فخامته أي من اعضاء اللجنه من قطاع غزه وكان قطاع غزه متهما حتى ثتبت ادانته فهو متهم انه حماس احترازا حتى يثبت العكس .

لماذا لم يتم تعيين احد في اللجنه الاستشاريه من قطاع غزه الا يوجد يافخامة الرئيس جمعيات خيريه ام كل الجمعيات تتبع حركة حماس هناك مؤسسات غير حمساويه في قطاع غزه كان بالامكان ان يتم تعيين احد منهم ولكن قطاع غزه اسقط من كل شيء في تعاملات الرئاسه والسلطه الفلسطينيه .

مع احترامنا للاسماء الوارده في التشكيل الرئاسي نعرف بعضهم ولا نعرف الاخرين وهناك رواد في العمل المؤسساتي والمجتمعي يمكن ان يرفدوا أي لجنة يتم تشكيلها في قطاع غزه معقول لايوجد بنك اسماء كان بالامكان الاستعاني بالكثيرين وهناك اسماء لامعه في هذا المجال لكن للاسف لا احد يتحدث عن قطاع غزه ومشاركته بمؤسسات السلطه .

وتضم اللجنة الرئاسية كلا من د. ناصر الجاغوب رئيسا للجنة، ود. كمال الشخرة نائباً، وعضوية م. حمد الله حمد الله، والمحامي عبد المنعم دراغمة والسيد فايز أبو الرب.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: