جوال مستوطيه حيطة كل قطاع غزه وتتبجح وتتعامل بصلف وغرور وتسرق وتسرق وتسرق

30 مايو

لا لجوالكتب هشام ساق الله – اليوم اثناء تواجدي في استقبال والتسليم على الاخ الدكتور فيصل ابوشهلا جائني من اخر الديوان شاب يقول لي بدي احكيلك ايش سوت معي شركة جوال يا ابوشفيق ضحكت وسالته تفضل قال لي انه فاز من شركة جوال بجوال من نوع ايفون 5 اس وانتظر استلامه واذا بادارة شركة جوال في غزه تقول له ارسلت لك الشركه شيك بثمن من رام الله .

تفاجىء صديقي وسالهم وقال لهم بدي الجائزه الي فزت فيها ولكن لم يستجيبوا لطلبه وفوجىء صديقنا بان شركة جوال في الضفه الغربيه احتسبت الجوال بسعر 1550 وخصمت عليه مبلغ 150 شيكل وحين سال لماذا قالوا له سعر الضريبه علما بان الضريبه في قطاع غزه التزاما بقرار الاخ الرئيس محمود عباس منذ بدء الانقسام لايتم احتسابها في غزه .

استغرب كثيرا صديقي واخذ المبلغ واخذ يلعت سنسفيل جوال ووتعاملها العنصري الغير محترم وطريقة ادائها في قطاع غزه وقال لي سالت سعر الجوال في غزه قيل لي بانه 1700 شيكل حرموني من فرحة الحصول على جهاز الجوال الذي فزت فيه من اجل ان يكسبوا 350 شيكل هذه هي شركة جوال شركة الحراميه وادارتها في غزه المخصيه التي لا تعرف كيف تتعامل مع المواطنين باحترام وتحترم انها اكبر الشركات الفلسطينيه وينبغي ان يحصل كل جائزته .

كيف سيتم التعامل مع جوائز الغالي للغالي حين يفوز احد من غزه بجيب دفع رباعي كما هو بالاعلانات الكذابه التي تملىء مدينة غزه والشوارع الرئيسيه اكيد راح يخصموا قيمة الضرائب ويحتسبوا سعر الجيب لا اعلم كيف المهم انهم يربحوا ولا يحترموا الاعلانات التي يقوموا بتعليقها بالشوارع ونشرها .

واخر من الحضور قال لي بدي احكي لك قصتي مع شركة جوال اخر سرقاتهم ونهفاتهم ارسلت لي شركة جوال دعايه حول الانترنت والتمتع بشبكة جوال واشتريت حزمه للازمه كما يقولوا وتفاجئت بان شركة جوال سرقت الرصيد كامل علما باني لم اشتري سوى حزمه ب 2 شيكل شفطوا الرصيد كامل .

اتصلت على استعلامات شركة جوال وقلت ورويت لهم ماحصل معي قال لي الموظف يمكن انت متصفح على شبكة الانترنت كثير وراح رصيدك نعم يحللوا السرقه بالكذب وبالاخر اضرب راسك بكل حيطان غزه انتهى الامر وتم سرقتك ومابيقع الا الشاطر .

كتبت بالسابق اكثر من تحذير بعدم استعمال شبكة شركة جوال وعدم شراء الحزم الكذابه لديهم ونصحت قرائي بعدم التعامل بهذا الموضوع والعوده الى البيت او الى احدى الكافتريات لكي تفحص حسابك على الانترنت وهي ارخص بكثير من حزمه بتحل ازمه تعتهم الكذابه ولكن كثير من الناس ينخدعوا بالاعلانات شركة جوال .

سالني عدد كبير من اصدقائي ماذا حصل معك مع شركة جوال قلت لهم لم يتصلوا بي ولم يراجعوني وكاني في البلد نكره هؤلاء مستقوين فادارة شركة جوال في الضفه الغربيه وقطاع غزه وجدوا الفرصه من اجل الانتقام من مقالاتي ونشاطي على شبكة الانترنت وولايوجد بديل غيرهم في سوق قطاع غزه نعم وموظفينهم يقولوا الكلاب تنبح وقافلة جوال تسير وتربح وتمسح جسمهم وبطلت مقالات هشام ساق الله بتنفع معهم .

نعم شركة جوال مستوطيه حيطة كل شعبنا في قطاع غزه تتبجح وتمارس التمييز العنصري والاستقواء على كل ابناء شعبنا لا تحترم احد وماعندهم حد كبير في غزه او رجل مجتمع او صحافي او صاحب علاقات واسعه ويدعو ان هناك خدمة كبار الزبائن وهناك تصنيف وهناك اشياء كثيره يقوموا بتبرير ماحدث انهم طبقوا القانون بموضوعي كانوا يستطيعوا ان يطبقوا روح القانون بطريقه مختلفه ولكن العنجهيه التي تتمتع فيها ادارة جوال في غزه والضفه هي السبب .

باختصار بعد شهر من عدم وجود جوال انا لايوجد لي مصالح كثيره وتجاره اديرها ولا بواخر عبر البحار اقودها وانا لا اعمل مع وكالات ومواقع وشركات اعلاميه قلت زمان لمدراء شركة جوال حين بدات حملتي مثل يقال في الشارع الغزاوي انا دفعت كل ماعلي من التزامات واغلقت حسابي وشريحتي لدى جوال والان على شركة جوال .

شريك الخرى اخسر وخسره وحان الان دور جوال ان تخسر .

الإعلانات

رد واحد to “جوال مستوطيه حيطة كل قطاع غزه وتتبجح وتتعامل بصلف وغرور وتسرق وتسرق وتسرق”

  1. abed 2015/05/31 في 2:35 ص #

    من سرقات شركة جوال انها عندما ينتهي اي اتصال عند الثانية 30 من مدة الاتصال مباشرة بيعد 31 ثانية مع انك فصلت المكالمة عشان يحسب عليك دقيقة جربوا و شوفوا عملي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: