نبارك كل العمليات ضد الكيان الصهيوني ولكن احذروا الانجرار والمشاركه في الحرب القادمه

28 يناير

قصف صهييونيكتب هشام ساق الله – نعم نبارك كل العمليات التي تضرب العدو الصهيوني وتقتل وتصيب وتاسر جنوده ونحن مع الشعب اللبناني ندعمه ونشد من ازره وسندعو لهم بكل ما اوتينا من قوه وسنرسل لهم كل انواع المساعدات الماديه والطبيه وكل مانستطيع ولكن نحذر ان ننجر الى الحرب مسانده لحزب الله او غيره فنحن لانستطيع بهذه الاوضاع ان نخوض حرب بعد خوضنا ثلاث حروب متواصله خلال ست سنوات .

ادعو الفصائل الفلسطينيه الى التييد كما تريد وتصدر كل انواع البيانات والدعم للشعب اللبناني وحزب الله كما يريدوا ولكن اياهم ان يضربوا أي صاروخ تجاه الاراضي الفلسطينيه المحتله بهذا الوقت الصعب والعصيب وتوريط كل شعبنا الفلسطيني بحرب قادمه غير محسوبه ولا مدروسه ويعطو الكيان الصهيوني الفرصه كي يعيدو الكره مره اخرى ضد شعبنا وزيادة معاناتنا والمنا ونحن لازلنا جرحى نعاني من ويلات الحرب الاخيره على غزه .

نحن لا نترك حزب الله او غيره في المعركه ولكن حزب الله يستطيع ان يواجه وحده الكيان الصهيوني ولديه من الامكانيات العسكريه مايستطيع ان يؤدب الكيان الصهيوني وحده بدون ان نشارك بهذه الحرب ولكن حين نشارك سيزيد الكيان الصهيوني معاناتنا وماساتنا ويزيد تدمير البيوت والبنى التحتيه الفلسطينيه ويزيد معاناتنا اكثر .

خيار وقرار الحرب ليس مسئولية فصيل فلسطيني أي كان ومهما كان فهي مسئولية كل الفصائل الفلسطينيه سواء المقاومه او الغير مقاومه فهذا الامر يحتاج الى اجماع فلسطيني كي يخوض أي فصيل فلسطيني خيار الحرب ويقوم بقصف الكيان الصهيوني وحده بدون ان ينسق مع باقي الفصائل .

نحن مع العمل الجماعي والقومي ولكن جربنا وتمنيا ان يشاركنا حزب الله في الحرب الاخيره على قطاع غزه كان خفف كثير من الضربات الصهيونيه ولزاد من قدرتنا على اوجاع الكيان الصهيوني واكتفى بانه يختار الوقت والمكان المناسب ولم يشارك في حربنا الاخيره والقضيه ليست تنقيط في الحروب بقدر ما هي معركه ينبغي ان نعرف اولها واخرها ومن يشارك فيها ونكون على جهوزيه في المشاركه بمثل هذه الحرب وهي بالاول والاخر ليست الحرب التي تحرر كل فلسطين او اجزاء منها بل هي مواجهه ومعركه على طريق المعارك التي تنتصر بشكل كامل على الكيان الصهيوني .

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني يريد هذه الحرب من اجل ان يفوز بالانتخابات الصهيونيه القادمه في منتصف شهر اذار مارس القادم ولكن ماتخبئه هذه الحرب من امكانيات مضاعفه يمتلكه حزب الله اللبناني يمكن ان تضربه بالمقتل وتحول الانتخابات القادمه الى نصر الى منافسيه وهزيمة نتيناهو للمره الثانيه خلال اقل من عام .

الشعب الفلسطيني كله برجاله ونسائه واطفاله وشيوخه يدعو لحزب الله ومعه ويؤيد قتل الصهاينه ويؤيد الرد ولكن نحن هذه المره لسنا طرف بالمعركه ندعمكم بالدعاء والابتهال وقيام الليل ويمكننا ان نجمع لكم تبرعات ماديه وطبيه ومساندتكم رغم كل الفقر الذي نعانيه ونعيشه ولكن نحن معكم فنحن مع قتل اليهود وجرحهم وايلامهم والانتقام منهم بكل الطرق والوسائل .

ذكرت قناة “الميادين :حزب الله يعلن عن تنفيذ عملية امنية معقدة وكبرى ادت لمقتل 15 جندياً على الاقل في مزارع شبعا. فيما ذكرت مصادر اخرى عن عن “سقوط 17 قتيلا في العملية .

نقلت وكالة “رويتزر” عن مصدر أمني لبناني اعلانه عن سقوط 8 قذائف أطلقت من اسرائيل على جنوب لبنان قرب الحدود اللبنانية السورية.

وأفادت وسائل اعلام اسرائيلية عن مقتل جندي اسرائيلي وجرح 6 آخرين، 4 منهم حالتهم خطرة جراء استهداف المدرعة الإسرائيلية.

افادت قناة إسرائيل العاشرة ان “الجيش فحص إمكانية فقدان جندي اسرائيلي بشبعا”، بدورها ذكرت صفحة “0404” الإسرائيلية أن قوة من الجيش تعرضت لإطلاق نار، قرب قرية الغجر الحدودية، ما أدى لإصابة جنديين إسرائيليين إحدهما حالته حرجة، مشيرة إلى وصول طائرة مروحية للمكان.

و استنفر الجيش قواته، وأعطى تعلمياته للسكان هناك بعد الخروج من منازلهم، بعد الحديث عن محاولة حزب الله اختطاف جنود.

وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي ان قذيفة مضادة للدروع أطلقت نحو مدرعة عسكرية اسرائيلية.

وقالت مصادر عبرية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استدعى قوات كبيرة لمنطقة “المظلة” على الحدود الشمالية، طالباً منهم البقاء في منازلهم.

أفاد موقع “واللاه” الاسرائيلي عن تفجير عبوة ناسفة بسيارات تابعة للجيش الإسرائيلي وسقوط عدد من الإصابات.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيليية عن “اندلاع النار في سيارتين جراء اطلاق القذائف”.

وأفادت ، أنه “طلب من سكان منطقة المطلة ومحيطها البقاء في منازلهم”.

افادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” ان حزب الله يتحمل مسؤولية العملية قرب الحدود مع لبنان.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: