الرد على قرارات وكالة الغوث وقف المساعدات ودفع ايجارات البيوت المدمره انفجار جديد وكبير جدا

28 يناير

قصف ليليكتب هشام ساق الله – وقف خدمات وكالة الغوث ومساعداتها وتعويضهم لاصحاب البيوت المهدومه بشكل جزئي وبشكل كلي ووقف دفع الايجارات لاصحاب البيوت المدمره بشكل كامل ينبغي ان يكون هناك انفجار جديد كما ورد في تخوفاتهم بالبيان الصادر والانفجار الذي اقصده ان يتم التصعيد بشكل كبير بالعوده الى مدارس الايواء والطلب من المقاومه ان تتحمل مسئولياتها والطلب من حكومة الوفاق ان تتحمل مسئولياتها وان يتم الضغط من اجل حل مشاكل هؤلاء الذين تضرروا بالحرب الاخيره .

لايعقل ان يتاجر المهدوم بيت وليس لديه امكانيه ان يدفع ايجار هذا البيت ووكالة الغوث توقفت عن الدفع له كيف سيدفع ايجار هذا البيت والشهر على الباب كما يقول المثل الشعبي واصحاب البيوت ستطالبه بدفع ايجار بيته وهذا سيؤدي الى انكشاف كثير من اصحاب البيوت المدمره امام الناس وضرب مصداقيتهم .

اصحاب البيوت المدمره لايريدوا ايجارات يريدوا ان يتم اعادة بيوتهم المدمره بان تبدا عملية اعادة البناء ويتنتهي الخلاف وتدفع الجهات المانحه لاصحاب البيوت المدمره مبالغ التعويض ويتم توفير الاسمنت ومواد البناء بالاسعار العاديه حتى يستطيع كل واحد ان يعيد بيته ولا احد يتسول ايجار او مساعده من وكالة الغوث .

نعم نريد انجار كبير يدفع الدول المانحه والدول العربيه وكل العالم بان يتحملوا مسئولياتهم التاريخيه وان يلتزموا بما تعهدوه وان يسرعوا باعادة الاعمار والا فاننا اصحاب البيوت المدمره نطالب المقاومه بان تقوم بخلط الاوراق والعوده من جديد الى مربع المقاومه وضرب العمق الصهيوني حتى تضر الدول العربيه ودول العالم بتحمل مسئولياتهم والالتزام بما تعهدوه .

ينبغي ان تقوم أي حكومة فلسطينيه مهما كان مسماها الوفاق او غيرها ان تمارس مهامها على الارض وان تعمل من اجل حل مشاكل المهدومه بيوتهم وان تتحرك على كافة المستويات لحل مشاكل اعاقة انسياب الاسمنت ومواد البناء وتوفير الاموال اللازمه لتعويض المتضررين وخاصه اصحاب البيوت المهدومه كليا الذين لم يتلقوا أي مساعده منذ ان نكبوا سوى انهم تلقوا ايجار 4 شهور وتعويض 500 دولار فقط للاعاشه أي للاثاث .

مساكين الذين هدمت بيوتهم فقد استاجروا بيوت باكثر من المبلغ الذي دفعته وكالة الغوث فالمبالغ التي تدفعها الوكاله من 200-250 دولار حسب عدد افراد الاسره وجميعهم استاجروا بيوت باكثر من 300 دولار اضافه الى الخدمات واضطروا جميعا الى شراء عفش كامل لبيوتهم باسعار كبيره جدا من اجل ان يعيشوا .

وكثير من هؤلاء المساكين الذين هدمت بيوتهم يعيشوا بظروف صعبه ولكن لايسالوا الناس الحافا ولايتسولوا وينتظروا مساعدات الوكاله واليو اندي بي بفارغ الصبر من اجل حل مشاكلهم الماليه ودفع الالتزامات التي عليهم للدائنين واليوم تقوم الوكاله بوقف مساعداتها ونشاطاتها بهذا الامر .

ينبغي ان يتم الضغط على وكالة الغوث ليس بالمظاهرات او بالبيانات او باي شيء بل بالعوده الى مدارس الايواء التابعه لوكالة الغوث باعداد كبيره حتى يتحملوا مسئوليتهم وينبغي ايضا ان يحدث انفجار كبير وتهديد واضح من المقاومه بالعوده الى مربع ضرب العمق الصهيوني حتى يخافوا جميعا والي بيصير يصير المهم الا يعيش هؤلاء كانهم ميتين ويجب ان يتحمل الجميع مسئولياتهم التاريخيه كامله وان يقدموا المساعدات لهؤلاء الغلابه وان يدفعوا ايجار البيوت باي طريقه من الطرق .

المطلوب من كل فصائل شعبنا ان يدركوا خطورة قرار وكالة الغوث بقتل اصحاب البيوت المدمره مره اخرى وان يتعاملوا مع الحدث بحجمه الكبير لا ان يصدروا فقط بيانات ويسيروا مسيرات فالموضوع اكبر ويجب الضغط على الوكالة اكثر والتلويح لكل العالم بان يتحمل مسئولياته ولايوجد شيء نفقده نحن ابناء الشعب الفلسطيني فلم يتم تحقيق أي هدف من اهداف المقاومه فلم يرفع الحصار الظالم على قطاع غزه ولم تدخل السلع واولها الاسمنت بشكل كبير ولم ناخذ لامطار ولا ميناء ولا أي شيء والانتهاكات الصهيونيه لازالت مستمره ومتواصله والجميع يصمت فلا بد للانفجار الكبير ان ياتي من اجل ان يعيد القاطره الى السكه الحديد من جديد .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: