أرشيف | 7:07 م

حركة فتح تنظيم ممنوع من العمل في قطاع غزه يجب حل كل اطره التنظيميه

5 يناير

فتح شعاركتب هشام ساق الله – نعم ثبت باليقين انه لايوجد هناك شيء اسمها مصالحه وان حركة فتح تنظيم ممنوع في قطاع غزه من قبل اجهزة حركة حماس ويجب ان يتم الاعلان عن حل كل الاطر التنظيميه في حركة فتح سواء المناطق والاقاليم والمكاتب الحركيه ووقف العمليه الانتخابيه الجاريه والعوده من ذي قبل مثل الانتفاضه الاولى للعمل تحت الارض بدون وليعتقلوا من يريدوا اعتقالهم .

هؤلاء الذين يمارسوا الحوار مع حركة حماس ابتداء من ميسي حركة فتح عزام الاحمد ومن ارادوا ان يشكلوا قائمة انتخابيه مشتركه وقت السكر في ارتفاع وتيرة العلاقات والكذب والخداع الذي يمارس على حساب اجساد ابناء حركة فتح وعلى حساب هؤلاء المظاليم في قطاع غزه الذين يتم اهانتهم وبهدلتهم والانتقام منهم وبالنهايه يتم الحديث عن مصالحه .

باسمي وباسم كل كوادر حركة فتح في قطاع غزه لانريد مصالحه باي صورة من الصور فالخلافات بتطلع بالاخر على اجساد ابناء حركة فتح تعذيب وتوغل واعتقالات واستدعاءات نحن ادرى لانريد مصالحات نصف كم حتى ينتقموا من كادر حركة فتح في قطاع غزه بالاطر التنظيميه .

انا اطالب الاخ الدكتور زكريا الاغا مفوض حركة فتح بان يعلن في مؤتمر صحافي انه تم حل كل اطر حركة فتح الاقاليم والمناطق والشعب والمكاتب الحركيه وكل اجسام حركة فتح والاعلان ان حركة فتح تعود الى العمل السري وان قيادتها باتت غير معروفه ولتعود الطريقه القديمه بالتعامل التنظيمي بالتسلسل الخيطي والانتهاء من اكذوبه الحريه السياسيه والتعامل بحقيقه موجوده على الارض هي ان حركة فتح في قطاع غزه حركة ممنوعه من ممارسة العمل التنظيمي .

لتاخذ الفصائل الفلسطينيه سواء فصائل منظمة التحرير او الفصائل الاسلاميه الاخرى دورها وحركة فتح لاتريد ان تنافس احد او تمارس أي نوع من النضال ضد أي احد فهي ستعود لتمارس العلاقات الاجتماعيه الداخليه ولن يشارك احد باي اجتماع مع الاطر الفلسطينيه وليبحثوا عن قيادة حركة فتح السريه للاتصال معها .

ان ماحدث مع كوادر حركة فتح الذين تم اعتقالهم ووجهت لهم اهانه لم توجه لهم من قبل ومارسوا ضدهم ابشع الممارسات يجب ان يقف الجميع عندها ويجب ان تاخذ حركة فتح العبر والعظات منها وتقف امام مسئولياتها تجاه كوادرها وحمايتهم بعد ان عرفت الاجهزه الامنيه كافة التشكيلات التنظيميه وكل مسمياتها ولديهم خريطه لكل الاطر التنظيميه ليبحثوا عنها بعد ان يتم حلها .

نعم لحل كل الاطر التنظيميه والانتهاء من العمل العلني والاعلان عن عدم ممارسة أي نشاطات او فعاليات علنيه بقطاع غزه لنرى ماذا سيحدث وكيف سيكون موقف من يمنعوا ويبطشوا ويضربوا بابناء حركة فتح كفى للانتهاكات التي تمارس منذ مايقارب الثماني سنوات عمر الانقسام الفلسطيني الداخلي .

لتسيطر حماس على كل قطاع غزه وتفعل ماتريد وتمارس ماتريد وتبحث عن حركة فتح واطرها التنظيميه بعد ان يتم حل اطر الحركه باختصار نحن في حركة فتح لانريد مصالحه ولا نريد وحده وطنيه او أي شيء مشترك بهذا الجو المخادع وان هناك حكومة وفاق وطني موجوده هذه كذبه كبيره لانريدها .

نطالب الاخ الرئيس القائد محمود عباس ان يتم حل كل اللجان المفاوضه والتي تلتقي مع حركة حماس كلها وان يتم تكليف كادر من حركة فتح من قطاع غزه يشاروكوا بكل الاجتماعات فاهل مكه ادرى بشعابها ويكفي استغفال واستبعاد لكادر حركة فتح في قطاع غزه والكذب والخداع الذي يمارس والكذبه التي يتم الحديث عنها وهي المصالحه الفلسطينيه .

بانتظار ان تاخذ القوى الوطنيه والاسلاميه موقفها وتشكيل لجنة للتحقيق بما حدث ومعرفة الحقيقه او ان خيار ان تحل حركة فتح اطرها وتعود لتمارس العمل الخيطي والعلاقات الاجتماعيه وتتوقف عن كل الفعاليات المطارده وحل حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني كلها .

نعم لتشكيل حكومة حمساويه كما كان الوضع قبل حكومة الوفاق الوطني وكذبة المصالحه التي تم الاعلان عنها فكل مصالحه تتحول على اجساد ابناء حركة فتح اعتقالات وتغول من قبل الاجهزة الامنيه في غزه .

رساله الى خالد مشعل واسماعيل هنيه وموسى ابومرزوق وقيادة حركة حماس اوقفوا مايجري باسم حركة حماس

5 يناير

شعار حركة حماس كتب هشام ساق الله – اوجه رسالتي هذه الى السيد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس واسماعيل هنيه نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ومسئول التنظيم في قطاع غزه وموسى ابومرزوق مسئول ملف الحوار مع حركة فتح وعضو المكتب السياسي لحركة فتح وقيادة حركة حماس عما يجري من قيام بعض عناصر الاجهزه الامنيه باسم جهاز الامن الداخلي وقيامهم بافعال شنيعه بحق عدد من كوادر حركة فتح . امس تم اعتقال مجموعه من كوادر وقيادات حركة فتح كم ضمنهم القائد نهرو الحداد امين سر اقليم شرق غزه وسجين في سجون الاحتلال لاكثر من 15 عام من قبل جهاز الامن الداخلي واقتادوهم  جميعا الى المكان وتم اختطاف اخرين احدهم من داخل مسجد المغربي بحي الدرج الاخ حمدان العمصي وتم اقتيادهم جميعا الى جهه غير معروفه وقاموا بممارسة ممارسات مرفوضه جمله وتفصيله وعيب ان يمارسها ابناء حركة حماس ومنتسبي الاجهزه الامنيه مع هؤلاء المناضلين . نعم لقد تم الطلب منهم خلع ملابسهم في البرد القارص الذي يسود قطاع غزه في هذا الشتاء بالملابس الداحليه الكلوتات وقاموا بالاعتداء عليهم بواسطة البرابيش البلاستيكيه بشكل قاسي وصعب ومهين جدا حتى انهم لازالوا يعانوا من اثار ماحدث بشكل يمكنكم ان تروا اجسادهم . من العيب ان يتم اطلاق اسماء نساء عليهم في المناداه والتعامل فابناء حركة فتح رجال واسماء هؤلاء الذين تم اعتقالهم رجال امضوا سنوات طويله في سجون الاحتلال وعيب ان يتم ممارسة هذه الممارسات معهم بهذا الشكل وبهذه الطريقه التي لم تمارس في عز الانقسام الداخلي وفي اصعب الظروف التي حدثت . ان من قاموا بهذه الافعال يسيئوا للعلاقات بين حركة فتح وحماس والحوار الموجود وان من قام بهذا الفعل الشائن اراد ان يحدث شرخ جديد في العلاقه الوطنيه الداخليه ويسيء لهؤلاء المناضلين بهذه الصوره ينبغي ان تحققوا في هذه التجاوزات وتضعوا حد لهؤلاء الذين ارتكبوا هذه الجرائم بحق ابناء حركة فتح . من قاموا بارتكاب هذه الافعال بحق مناضل مثل نهروا الحداد وزياد مطر واياد حلس ورائد عياد وحمدان العمصي ونايف خويطر وسعدي حلس و احمد الحويطي امين سر منطقة الصبره سابقا والاخوه محمد الزايغ ومحمد الوحيدي ورضوان الشنتف واياد رمضان ولطف مهاني واخرين من ابناء حركة فتح واطلقوا سراحهم بساعة متاخره من الليل . ابناء حركة فتح تقدموا بشكوا رسميه لمراكز حقوق الانسان وروا كل ماجرى معهم والمطلوب الان اجراء تحقيق رسمي من وزارة الداخليه وحركة حماس بمشاركة قيادات من حركة فتح للتحقيق بما جرى وماحدث فالذي حدث يسيء لحركة حماس وللعلاقات الوطنيه والتنظيميه وينبغي مواجهته . الاخ نهرو الحداد اعتقل وهو شاب صغير وامضى اكثر من 15 عام في سجون الاحتلال وهو معروف بعلاقاته الوطنيه والنضاليه ورجل محترم مشهود له ويقود الان اقليم شرق غزه والاخ زياد مطر سجين لحركة فتح امضى اكثر من 7 سنوات من عمره في سجون الاحتلال وحمدان العمصي تم اختطافه من داخل مسجد المغربي وهو سجين لحركة فتح واحد كوادرها تم اختطافه بدون حذاء وهو مريض بمرض السكري والضغط  وجميع من تم اعتقالهم شخصيات محترمه ومناضله .

قررت عدم دخول المواقع التي تحمل اسم حركة فتح وقراءة محتوياتها

5 يناير

هشام ساق الله وناصر عطال اللهكتب هشام ساق الله – قررت عدم دخول المواقع التي تحمل اسم حركة فتح الكثيره وعدم قراءة مافيها لانها تصيبني بالعصبيه والغضب الشديد ولانها لا تعبر عن مواقف حركة فتح التي افهمها وليس لديها سوى الردح ونشر الفضائح المسيئه بحركة فتح ولاتمتلك حتى موقف المعارضه او تعبر عن أي شيء وهي باختصار مواقع مسيئه للحركه .

لي فتره اتابع هذه المواقع فهي تتقصد ان تسيء لحركة فتح وتنشر كل ماهو مسيء لها وتترك ارشيف وتراث يستخدم مستقبلا ضد حركة فتح وفيها فهم يتحدثوا بلغة حركة حماس ايام الانقسام الاولى ويشنوا هجوم على قيادات في الحركه سواء اتفقنا او اختلفنا عنهم بشكل مسيء ومهين لحركة فتح .

قررت عدم الدخول ومتابعة هذه الصحفات سواء المواليه او المعارضه الرسميه او التي يمتلكها اشخاص ويغردوا باسم معلمينهم فهم يدسوا السم بالعسل ويقوموا بخداع ابناء الحركه من خلال وضعهم مواضيع باسم فتحاوي ويقوموا بالواقع بمخادعة ابناء حركة فتح .

اتمنى ان يجدوا لغه صحافيه تعبر عن الاختلافات بشكل محترم بدون التشهير او الاساءه الى احد حتى وان اختلفوا معهم فالكادر الفتحاوي بدا يقرف من دخول هذه المواقع لما فيها من كم هائل مسيء لحركة فتح ولتاريخها بالتشهير والسب والحديث عن الفساد وللاسف على راي المثل الخرى فوقهم وتحتهم وحولهم وحواليهم وبيقولوا ريحة خرى والفساد يطال الجميع .

حتى انهم مثل ماقال المرحوم القائد ابوعلي شاهين عن الغراب الذي حاول ان يقلد مشية الحمامه وبعد فتره من الزمن لم يستطع ان يقلد مشية الحمامه ونسي مشية الغراب الاصليه وهؤلاء مش عارفين حالهم اين هم واين يقفوا هل هم ضد حماس او معها او مع فتح او ضدها التناقض واضح وبارز ليراجعوا ماينشروا وسيجدوا التناقض الكبير الموجود على صفحاتهم .

هؤلاء يقوموا بالتشهير باشخاص بشكل شخصي بعيدا عن المهنيه الصحافيه والتنظيميه لا يعرفوا كيف يمارسوا عملهم ومهامهم وينشروا الفضائح من اجل ان يزيدوا عدد القراء ويستخدموا اساليب غير محترمه في نشر معلوماتهم باسم حركة فتح وحركة فتح براء منهم ومن ماينشروا اين المهنيين لديهم اين اصحاب العقل والفهم مما يجري .

اما المواقع الرسميه التي تعطر وتبرز اشخاص ويتعامل مديريها وموظفيها مع الموضوع على انه حاكورة اصحابها دون ان تعببروا عن مواقف الحركه الحقيقيه ومايجري على الارض ماسكين العصاه من المنتصف لايريدوا ان يزعلوا احد منهم سواء حماس او غيرها .

هؤلاء الذين لاينشروا حتى بطولات ابناء حركة فتح كنت قد كتبت قبل يومين عن المناضل والاسير المحرر القائد المرحوم عطا ابوكرش وتوقعت ان ينشروا هذا المقال لانه لم يكتب عن تاريخ هذا الرجل المناضل ولكن للاسف لم ينشروا هذا الموضوع وكثير من المواضيع والقضايا تنشر بشكل متميز ولكن لاينشروها فهم فقط يقوموا بالقص واللصق فقط من اجل ان ينجزوا عملهم وياخذوا موازنات من ميزانية الحركه وهم رسميين اكثر من الرسميين .

قررت عدم زيارة هذه المواقع وعدم الاطلاع على محتوياتها وشطبها من مفضلتي الخاصه فهي بالحقيقه مواقع لاتعبر عن حركة فتح ولاتعبر حتى عن الذين يمولوها وتنتهج اساليب ومواقف مسيئه بالنهايه لهذه الحركه المناضله وتترك مجموعه كبيره من المعلومات والمنشورات ستستخدم ضد الحركه بالمستقبل .

فزاعة دحلان تستخدم حسب المصالح الشخصيه للبعض

5 يناير

فتح اكبركتب هشام ساق الله – اضحت فزاعة محمد دحلان وجماعته وسيله يتم استخدامها من خلال كتابة التقارير الكيديه وتويل المواقف وكتابة كل مايريدونه عن اشخاص وقيادات اذا تعارض الامر مع مصالح هؤلاء الاشخاص القياديين وحتى يقتربوا اكثر من الاخ الرئيس محمود عباس مستغلين هذه الفزاعه لمصالحهم الشخصيه .

بعد كل مؤتمر من المؤتمرات التي تتم في المناطق يتم تصوير مايحدث على انها حرب وسجال بين قوتين موجوده وتصوير النتائج على انها جاءت بانتصار ساحق على المفصول من حركة فتح محمد دحلان او جاءت انتصار لجماعته وتهويل مايحدث على انها تقصير لهذا الكادر وذاك وتكثر التقارير الكيديه التي يتم رفعها الى المستويات القياديه وكثير منها يصل الى الاخ الرئيس محمود عباس من اجل زيادة حالة التوتر الموجوده تنظيميا في قطاع غزه .

انا اقول ان هناك من يستغلوا فزاعة دحلان لمصالحهم الشخصيه وحتى يبقوا رامبوات وقيادات لايشق لهم غبار وانهم يعملوا من اجل دعم الشرعيه والشرعيه هم وحدهم وكلائها فقط ويصوروا أي انتخابات تجري بانها معركه بين اطراف محدده ولكن بالحقيقه مايجري انتخابات حره ديمقراطيه يحاول اطراف العمل التنظيمي القديم ان يحافظوا على بقائهم ومصالحهم الشخصيه ووجودهم التنظيمي مع محاولة كادر تنظيمي مقابل يريد ان يفوز بهذه الانتخابات ويجري تغيير .

تفسيرات ما انزل الله بها من سلطان يقوم بها كوادر مشهورين بالتقارير والرسائل لتفسير مايجير واخرين يحاولوا ان يجدوا لهم مكان على انهم هم فقط الحريصين على المصلحه التنظيميه من اجل ان ينقلوا معلومه جديده لمن يستقبلوا المعلومات ويحاولوا ان يفبركوا الامور ويهولوا مايجري بشكل كبير حتى يزدادوا قربا من القرار ويزيدوا الهاله حولهم انهم الحريصين الوحيدين على الشرعيه والمصلحه .

صحيح ان جماعة دحلان موجودين في كل المستويات التنظيميه وصحيح ان هناك تنافس كبير بين القديم والجديد للتغيير في داخل الحركه ولكن انا اقول انه لا يجرء احد منهم ان يعلن انه من جماعة دحلان كلهم يقولوا انهم من جماعة حركة فتح وتربطهم علاقه اجتماعيه وتنظيميه قديمه بدحلان حين كان بيوم من الايام هو عنوان الشرعيه التنظيميه واحد اعضاء اللجنه المركزيه .

هؤلاء الذين يحاولوا ان يخلقوا قاعده لمحمد دحلان غصبن عنه ومش بخاطره ويحاولوا ان يزيدوا دائرة مؤيديه من خلال التقارير الكيديه وقطع الرواتب واشياء كثيره يمارسوها من اجل ان يمرروا مصالحهم ويظهروا حرصهم على الشرعيه وعلى حركة فتح وهم بالحقيقه يقوموا بخنق حركة فتح وتدميرها وتشتيت قوتها وافشال الانتخابات التي تتم والتى طالما طالبنا بالسابق بالمناداه بها والمطالبه باجرائها .

المطلوب الثقه باللجان المختلفه المكلفه بموضوع الانتخابات فهم اكثر من يعرف بحقيقة مايجري على الارض وبهذه الانتخابات وهم من اختاروا اعضاء هذه المؤتمرات وهم من يحاولوا ان ينتقوا الكادر الذي يستحق هذه المرتبه وهذه المهمه وهم من يشرفوا على الانتخابات .

لايستطيع احد أي كان ان يعلن انشقاقه او خروجه لصالح اشخاص عن حركة فتح ولن يرضى احد ان يخرج عن حركة فتح وان خيروا هؤلاء مستقبلا ووضع المال بين يديهم بالخروج والانشقاق عن حركة فتح فلن يرضوا ابدا الخروج عن هذه الحركه العملاقه .

هؤلاء الحريصين جدا على النفاق والتودد بتهويل الامور وبتصويرها خلاف للحقيقه الموجوده هم من يريدوا ان يشقوا الحركه ويوجدوا مظاليم فيها ويحاولوا قطع الارزاق وهي من قطع الاعناق وزيادة شعبية ودائرة دحلان وغيره من اجل ان يجدوا لهم مواقع ومقاعد الى جوار الرئيس محمود عباس في المرحله القادمه .

عيب مايجري يجب ان يتم احترام عقولنا وعيب الانجرار خلف تقاريرهم الكيديه أي كانت مسمياتهم التنظيميه ومواقعهم فهناك قياده ميدانيه على الارض تعرف وتتابع ويجب الثقه فيها فهؤلاء ابناء اوفياء لحركة فتح كانوا ولازالوا وسيظلوا أي كان الموقف منهم .

السابع من كانون ثاني يناير يوم الشهيد الفلسطيني

5 يناير

شهيد محمول على الاعناقكتب هشام ساق الله – زاد عدد الشهداء الذين سقطوا خاصه في العدوان الصهيوني الاخير الذي استمر 51 يوم بشكل متتالي وخاصه من العائلات الذين سقطوا جميعا في هدم بيوتهم فوق رؤسهم الاب والام والاطفال جميعا وزاد عدد هؤلاء عن اكثر من 60 عائله ابيدت جميعا من هذا العدوان الصهيوني ولعل ماساة ومعاناة الشهداء هذه المره ان بيوتهم ايضا هدمت واصبحت معاناتهم مركبه وكثير من عائلات الشهداء لازالوا بدون بيوت لهم تسترهم اما ببيوت بالايجار او بمدارس الايواء او لدى اقاربهم .

نعم تاتي هذه المناسبه باوضاع وظروف اهالي الشهداء صعبه فالجميع يلفهم بالعنايه والمحبه بعد الاستشهاد وبعد ايام او اشهر لا احد يسال عنهم الا بالمناسبات فقط وكان الشهداء دائما هم وقود ثورتنا والحافز الاول لها ولكن الان اصبح الشهداء ارقام ومسميات المهم ان تصرف لهم مخصصات اهالي الشهداء في مؤسسة الشهداء التابعه لمنظمة التحرير الفلسطينيه ويقدم لهم بين الفتره والاخرى مساعدات وكابونات او مساعدات لمره واحده .

قبل عامين كانت هناك مشكلة شهداء حرب 200-2009 وعدم منحهم مخصصات لهم واعتمادهم بالمؤسسه بسبب مشاكل الانقسام الداخلي وبعد 4 سنوات من المعاناة وسلسلة اضرابات قامت به عوائل الشهداء امام مؤسسة اسر الشهداء واماكن مختلفه وفعاليات كثيره كان احدها ان اهالي الشهداء حاولوا ان يشنقوا انفسهم واستجاب الاخ الرئيس لندائهم وطلبهم وتم اعتمادهم ولكن حتى الان لم يتلقوا الدفعات السابقه لاسرهم منذ استشهاد ابنائهم .

الشهداء في قبورهم يبكوا ويصرخوا ويتالموا ومنزعجين في نومتهم الابديه هؤلاء الذين ضحوا بدمائهم وحياتهم رخيصه من اجل فلسطين اليوم فلسطين تبخل عليهم بمخصصات لاطفالهم وابائهم وامهاتهم وزوجاتهم وتماطلهم وتساومهم والكل يزايد على هؤلاء الشهداء .

كان الاحتفال بيوم الشهيد ضمن الايام والمناسبات التي تحتفل فيها حركة فتح ولكن للاسف لايتم الاحتفال به الان بسبب ان الانقسام الداخلي وهناك زيارات تتم بمبادرات من مناطق تنظيميه او اقاليم او من قبل كتائب شهداء الاقصى باسمائها المتعدده المتفرقه لاهالي الشهداء واهدائهم صور لابنائهم الذين سقطوا او دروع .

اعجبتني كثيرا مبادرة الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين حين قاموا بتسجيل اسماء الشهداء الذين سقطوا بالعدوان الصهيوني الاخير ووضعوها على سور المجلس التشريعي الفلسطيني وتذكرت يوم زرت العراق ضمن وفد من الصحافيين عام 1998 حين زرنا نصب الشهيد في ساحة جميله ونزلنا الى قبوا مسجل عليه اسماء كل الشهداء الذين سقطوا في معارك العراق وتمنيت بيوم من الايام ان يكون لدينا ساحه او مكان يسجل فيها اسماء كل الشهداء وان تتحول يافطة الجبهه الشعبيه الى مكان دائما تدون اسماء الشهداء عليه .

مئات الآلاف الشهداء سقطوا طوال تاريخنا الحديث من اطفال رضع وفتيان وبنات وشباب في ريعان العمر وشيوخ ونساء لم تترك اله العدوان الصهيونيه الهمجيه فئه الا إصابتها بقتل مباشر او بمجازر جماعيه او فرديه داخل الوطن او بدول الجوار لفلسطين فالة القتل كانت تستهدف الفلسطيني لتفرغ حقدها ضده وتنهي قضية شعبنا الفلسطيني فقد مارست دولة الكيان الاباده الجماعيه ضد شعبنا الفلسطيني الحي الذي لن يستطيع احد ان ينهيه .

السابع من يناير كانون الثاني من كل عام هو يوم الشهيد الفلسطيني هذا اليوم الذي ينبغي ان يتم إحيائه من قبل السلطه الفلسطينيه ويتم رد بعض الجميل لهؤلاء العظام من شعبنا الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل راحتنا ومن اجل استمرار ثورتنا يتوجب ان نزورهم ونكرمهم ونعظمهم ليكونوا مثل حي على استمرار شعبنا في نضاله حتى تحرير فلسطيني كل فلسطين .

تم اعتماد هذا اليوم حين فاضت روح الشهيد الاول لحركة فتح شهيد العاصفه احمد موسى بعد ان نفذ هو وكوكبه من ابناء الحركه عملية عيلبون واصيب اثناء عودته برصاصه ظل يصارع الموت حتى فاضت روحه بهذا اليوم وانتقل الى جوار ربه ليعلن تجديد مسيرة شهداء الثوره الفلسطينيه المسلحه الحديثه .

مع وصول السلطه الفلسطينيه الى ارض الوطن كان يتم الاحتفال بهذا اليوم واعتمد كاحد الاحتفالات الرسميه لحركة فتح وكثير من الفصائل الفلسطينيه ولكن تراخى العمل فيه لاقترابه من حفل انطلاقة حركة فتح في بداية العام ونظرا لرغبة بعض القيادات بالتوفير في المصاريف تم طي صفحة الاحتفال بهذا اليوم الجميل الذي يشع من نوره دم الشهداء الاطهر منا جميعا .

ان الجهد الرائع الذي تقوم به مؤسسة اسر الشهداء والجرحى في فلسطين والجهد الكبير لاحياء هذا اليوم من جديد واعادة الاعتبار له كيوم يتوجب على كل شعبنا إحياء هذه المناسبة والعبء الكبير الملقى على هذه المؤسسه من ناحيه ماليه واداريه ورعاية وخدمة هذه الشريحه من ابناء شعبنا يتوجب ان يتم رص الصفوف والوقوف الى جانبهم وانجاح عملهم الرائع برئاسة الاخت المناضله ام جهاد الوزير حرم الشهيد القائد خليل الوزير ابوجهاد والذي دائما نتذكره ونترحم عليه دائما .