الصحيح شركة جوال شركة حراميه ونصابين

12 أكتوبر

لا لجوال

كتب هشام ساق الله – يبدو ان شركة جوال ومجموعة الاتصالات الفلسطينيه تريد ان توزع خسائرها التي خسرتها من الحرب على زبائنها ضمن المشاركه في الخسائر فقط اما الارباح فتذهب الى اصحاب الاسهم والموظفين الكبار في مجموعة الاتصالات وشركة جوال وهذا ماحدث حيث تضاعفت فواتير زبائنها هذا الشهر بمعدل كبير جدا واعلى من معدلاتها العاديه ولا احد يستطيع ان يراجع او يطلب كشف بمكالماته ليتاكد من قيمة الفاتوره التي وصلته .

ادفع والا يتم قطع الخط عنك او يتم تحويل اوراقك الى فضيلة المفتي ومحاكمتك وبتدفع ورجلك فوق رقبتك فهي الشركه الاحتكاريه التي تمتلك حق العمل في قطاع غزه والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسيه بالحيط ويشرب من بحر غزه حتى يموت فقع .

انا شخصيا جاءتني الفاتوره هذا الشعر اعلى بضعف من معدلها الطبيعي وبشكل استفزني واستغربت من هذا الامر ولو اتصلت بشركة جوال او راجعت احد مكاتبهم فانهم بدخلوك البحر جوه جوه وبيرجعوك عطشان ومابيبلوا ريقك حتى تراجع او تسمع أي كلمه بهذا الشان ادفع والا فالقطع يطاردك .

طالبنا اثناء الحرب بعمل تخفيض على الفواتير كما فعلوا مع اصحاب الدفع المسبق وارسلوا لهم اثناء الحرب 10 شيكل وثم 5 شيكل ولكن اصحاب الفواتير كان يفترض ان يتم اعطائهم خصم اثناء الحرب حتى لاتكون فواتيرهم كبيره بهذا الكم الكبير الذي استفز جميع عملاء شركة جوال .

شوفوا عهر شركة جوال طالبت زبائنها بدفع 4 فواتير خلال شهرين والجميع تضايق وانزعج من هذا الامر وسيعطوك الشهر القادم ضعف مكالمة برنامجك باختصار انا ايش بدي بضعف المكالمات بعد الحرب كنت بدي اياهم اثناء الحرب حتى اطمئن على اسرتي واصدقائي وحتى لاتصلني الفاتوره مضاعفه كما وصلت .

المؤكد ان شركة جوال ومجموعة الاتصالات قامت بحساب خسائرها بالحرب وقامت بتقسم هذه الخسائر على عدة اشهر كي يتحملها زيائنها ضمن سياسة المشاركه فلاسف هذه الشركه ولا مره فكرت بشكل وطني ووضع موظفيها الكبار انفسهم بدل الموظفين الفقراء والغلابا حتى يدفعوا اجزاء كبيره من راتبهم لشركة جوال ولم يستفيدوا أي شيء من الخصم والعروض التي كان ينبغي ان تقدمها شركة جوال .

ولسان حال كل من وصلته الفاتوره مرتفعه اكيد قال هدول شركة حراميه ونصابين والجميع يجمع على ان هذه الشركه تحتكر الخدمه وتخدع زبائنها بشكل واضح وكبير ويتوجب ان يتم الاسراع في وصول المشغل الثاني واشعار نار المنافسه بينهما حتى نستفيد من هذا الاشتعال كما يحدث في الضفه الغربيه .

صديقي القادم من كندا قال لي ان لديه برنامج مفتوح في الرسائل والمكالمات والانترنت ويدفع فقط 60 دولار امريكي وانه ايضا يستطيع اخذ احدث الاجهزه التي تباع بالاسواق باسعار مغريه جدا الا عنا ياحسره شركة جوال تطلب منا المزيد دون ان تقدم أي من العروض المحترمه او تكون الى جانب الشعب .

نحن نطالب مؤسسات حقوق الانسان النائمه الذي باعت نفسها الى شركة جوال مقابل ان تقوم بتغطية بعض نشاطها ان تصحوا من نومها وتقوم برفع قضيه عليها حتى تلزمها بضرورة ان تقوم باستخراج كشف بالمكالمات حتى يعرف المواطن مايدفع لهذه الشركه التي اقل ان يقال عنها انها شركة نصابه وحراميه .

حتى الان انا مطول روحي على شركة جوال ولم يتصلوا بي كما تم الاتفاق معهم على اعطائي ورقة رفض لطلبي بالحصول على كشف بمكالماتي لاعتراض علىالفواتير الاربعه الاخيره وتشكيكي بالمبالغ الكبيره التي وصلتني ودفعت 3 منها ولا ان يتم اعطائي ورقه تقول بان الشركه لاتمنح زبائنها مثل هذا الكشف وتبرير سبب ذلك حتى استطيع ان اقوم برفع قضيه امام القضاء الفلسطيني النزيه والزامها على اعطائي وكل زبائن جوال هذا الكشف الضروري .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: