علاوة القياده والمخاطره والاشراف وكل انواع العلاوات سيتم خصمها و لن تعود ابدا

10 أكتوبر

hesham1

كتب هشام ساق الله – القرار اتخذ من اعلى الهرم القيادي في السلطه الفلسطينيه وتم اقراره من قبل مجلس الوزراء وصمتت عليه اللجنه المركزيه لحركة فتح واللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه وتم تمرير القرار وخصم العلاوه وانتظروا خصم علاوات اخرى من اجل تجريد الراتب من كل مكوناته وبقائه على الراتب الاساسي .

المخطط متدحرج ويتم تطبيقه خطوه خطوه وخلال الاشهر القادمه سيتم ابتداع علاوات اخرى لايعرفها احد ويتم عمل خصميات جديده فقد مرت الخصميات السابقه دون ان يعترض احد عليها ودون ان تواجه باي معارضه والعمليه مستمره للوصول الى الخطوه القاسمه القادمه وهي .

يريدوا تجريد الراتب من كل شيء حتى يبقى فقط على الراتب الاساسي من اجل ان يصدروا قوانين بالتقاعد السريع والعاجل وفق الراتب الاساسي حتى تضيع الحقوق ويدفعوا اقل بكثير ويوفروا الموازنات من اجل ان يتم ارضاء حركة حماس وموظفينها وايجاد الاموال اللازمه من اجل دفع متاخرات حماس عن المراحل السابقه .

فرض التقاعد الاجباري على اغلب الموظفين في قطاع غزه ممن سموا انفسهم موظفين الشرعيه وحافظا على القرار الذي صدر اليهم وجلسوا في بيوتهم ولان المصالحه تتم على حسابهم ومن اجل نفاق وارضاء موظفين حركة حماس فان هناك رغبه في ان يتم حل مشاكلهم على حساب مشاكل موظفين قطاع غزه سواء بالمؤسسه المدنيه والعسكريه .

الشاطار الذين التقوا القيادات الزائره لقطاع غزه وحاولوا طرح الموضوع معهم لايمثلوا القاعده العريضه من الموظفين وتبرعوا للقيام بهذه المهمه كل حسب مايريد بداخله واغلبهم من اجل ان يثبتوا على صفحات الفيس بوك انهم قاده وانهم يطرحوا قضايا ومشاكل الموظفين وتم استغلالهم اسوء استغلال بان يكسروا قرار المقاطعه من قبل التنظيم في قطاع غزه .

معروفه مقاصد القيادات الذين يتطوعوا بكسر قرار الاغلبيه ومن اجل يثبتوا ولائهم لاشخاص وانهم مع الشرعيات كلها وتحت السيطره ومن اجل ان يبقوا مصالحهم مفتوحه لدى الجميع حتى يستفيدوا اكبر استفاده من كل المراحل والذين اصبحوا في غفله من التاريخ قاده دون ان يخوضوا كل التجارب التنظيميه والمهمات .

الذين التقوهم هم من اتخذوا القارات ومرروها وهم من خططوا بليل وبلوروا المؤامره تجاه موظفين القطاع سواء بالمؤسسه المدنيه او المدنيه ولكن لاسف هناك من يسعى للظهور بالصوره حتى ولو على حساب الاخرين وهز الذنب لمن لايستحقوا .

يجب التفكير بخطوات على الارض تجبر الجميع على الاعتراف بالقاعده الفتحاويه العريضه في قطاع غزه المتضرره بتلك الخصومات التي تحدث بدون مبرر ولا سبب ويجب ان يعرف الجميع مكانة واهميه ودور حركة فتح في قطاع غزه ويجب ان يتم التنسيق معها حتى وان كانت قيادتها قياده ضعيفه فهي بالنهايه تمثلنا وتشكل بالنسبه لنا رمز الشرعيه التنظيميه .

يجب على ابناء حركة فتح ان يوحدوا صفوفهم بشكل اكبر مما هو عليه الان لان المرحله القادمه هي مرحلة التحالف مع حركة حماس وهذا يتطلب استبعاد جميع الكادر الفتحاويه المناضل والمحترم وصاحب الموقف من اجل ان يتم ارنبة كل ابناء الحركه وجعلهم تحت السيطهر وخوض معارك باسمهم من اجل ان يفقدوا الناس مضامينهم وتاريخهم النضالي .

نعم هناك من يحاول ان يجد شرعيه للانقسام وتحميل ابناء وكوادر حركة فتح المسئوليه لاصرارهم على مواقفهم ومن اجل ان يرفعوا الظلم والجور وعمل مصالحه حقيقيه على الارض تضمن مشاركة الجميع حسب كفاءتهم وشهاداتهم وعطائهم لا حسب انتمائهم التنيظمي .

مط\لوب خطوات تضعيديه اخرى من الهيئه القياديه واعضاء المجلس الثوري لحركة فتح واعضاء المجلس التشريعي وكل التشكيلات التنظيميه كل حسب مكانه وموقعه وان يتم توحيد كل الجهود من اجل التصدي للمؤامره التي تحاك ضد قطاع غزه وتستهدف تنظيم حركة فتح في قطاع غزه وكوادر الحركه في المؤسسه المدنيه والامنيه .

يجب ان يتم فرض مقاطعه اجتماعيه على هؤلاء الذين يستغلوا مناصبهم ومواقعهم من اجل تقويض قرارات ابناء الحركه ويصمتوا على مايتم من اجراءات بحق عشرات الاف الموظفين في المؤسسه المدنيه والعسكريه ويحاربنا بارزاقنا ومستقبل اولادنا وبناتنا .

بانتظار ان تتم فعاليات على الارض وخطوات تشعرنا ان هناك مازال رجال في قطاع غزه يمكن ان يواجهوا كل المؤامرات ويسقطوها .

رد واحد to “علاوة القياده والمخاطره والاشراف وكل انواع العلاوات سيتم خصمها و لن تعود ابدا”

  1. ابوفادى 2014/10/10 في 4:22 م #

    والله يا اخ هشام كنو بننفخ فى قربه مقطوعه نحن مع التحرك على الارض وسريعا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: