14 عام ذكرى بدء القصف الصهيوني واستهداف المواقع الامنيه الفلسطينيه والوزارات في قطاع غزه

8 أكتوبر

قصف ليليكتب هشام ساق الله – يصادف بعد غدا الذكرى الرابعة عشر من اكتوبر تشرين اول مره يتعرض فيها لقصف صهيوني من طائرات للمراكز الامنيه الفلسطينيه والمؤسسات الوطنيه بعد احتلال الكيان الصهيوني لكل فلسطين ولكل واحد منا ذكرياته كيف سمع هذا القصف وفسره واصبح هذا الفعل حدث يومي لايثير الا اهتمام الصحفيين والمتابعين بعد ان اعتاد الناس عليه .

يومها اول مره نسمع اصوات قصف عنيف يهز اركان مدينة غزه ماهذا الكل فتح الراديو والتلفزيون لمتابعه تلك الاصوات وماذا يحدث وبدا البث المباشر لاحداث تستمر حتى يومنا هذا بقصف دائم ومستمر وبحجج مختلفه يقوم بها الطيران الصهيوني والمدفعيه والزوارق البحريه والزنانات وكل وسائل القتل الصهيونيه ضد ابناء شعبنا العزل .

هل يتذكر كل واحد منكم اين كان يوم بداء القصف وماهو شعوره وماهي ذكرياته المتتاليه عن هذا القصف الصهيوني الحاقد وماخلف من دمار وشهداء وجرحى وتدمير للممتلكات الفلسطينيه وماخلف من دمار لمنشات صناعيه وتجاريه وماخلف من حالات فزع وخوف لدى اطفالنا الفلسطينين .

هذا العدوان المتكرر والمستمر على شعبنا الفلسطيني بعد ان كانت وسائل الاعلام تبثه بالبدايه بث مباشر وتفتح الفضائيات حوار ونقاش يدعى لها القاده العسكريين والمحللين السياسيين والقاده من كل التنظيمات الفلسطينيه اصبح الان خبر ياتي بنهاية النشرات الاخباريه حتى ولو خلف هذا القصف شهداء وجرحى واطفال فقد اصبح الخبر الفلسطيني بنهاية كل النشرات .

اذكر في هذا اليوم انه كان عرس لاحد الاصدقاء في صاله على بحر مدينة غزه وبدا القصف اثناء العرس مما اثار حاله من الفزع في صفوف المدعوين وخرجوا جميعا الى خارج الصاله لمراقبة مايحدث وغادروا الصاله ويومها غادر العريس والعروس العرس الى بيت الزوجيه واصبح ابنائهم الان بالمدارس ولازال القصف مستمر .

الليله قامت الطائرات الصهيونيه بقصف موقع للتدريب شمال قطاع غزه وامس قامت بقصف عدد من الانفاق في جنوبي القطاع واول امس قامت الطائرات الصهيونيه بقصف دراجة ناريه وقتلت احد المواطنين الشباب واصابت 12 فلسطيني بجراح مختلفه .

12 تشرين أول/أكتوبر 2000 تعرض مدينة غزة لأول مرة منذ احتلالها في عام 1967 ، إلى قصف صاروخي إسرائيلي استهدف مبان مدنية ومراكز حكومية تابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية، مع بداية انتفاضة الأقصى.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: