الحمد الله سيبقى في غزه فقط 6 ساعات حسب جدول الكهرباء

8 أكتوبر

الكهرباءكتب هشام ساق الله – لان غزه لاتستحق الا فقط 6 ساعات حسب جدول الكهرباء لذلك ستقتصر زيارة الصديق رام ي الحمد الله لدولة غزه فقط 6 ساعات هذا حجمها في وقته المزدحم والذي سيحقق فقط مطالب الرباعيه الدوليه من اجل ان ينعقد مؤتمر اعمار غزه ويقول للعالم الوطن موحد خلف الرئيس محمود عباس وحكومة الوفاق الوطني وكل شيء على مايرام .

لعدم وجود ماتور كهرباء في بيت الرئيس الذي تم تسلمه قريبا لحكومة الوفاق ليكون مقر لاقامته بما يحمل من رمزيه لذلك الحكومه لاتستطيع ان تجتمع اكثر من 6 ساعات حسب جدول الكهرباء الموجود في المنطقه فقد حاول المعنيين ان يضغطوا على انفسهم من اجل ان يبقى التيار الكهربائي في ساعات اجتماع الحكومه يوم الخميس .

قطاع غزه لايستحق اكثر من 6 ساعات لاقرار ملفات طويله وعريضه ومتراكمه تم تاخيرها منذ 7 سنوات وسيتم التاكيد واحتراما لضيافة حماس على ارضها ودولتها موضوع رواتب الموظفين الخاصين بها واقرار الدفعات التي سيتم دفعها عن المتاخرات السابقه من اجل ان نظهر امام العالم متكاتفين مجتمعين خلف قياده واحده وانتهى الانقسام على الارض وامام العالم وهذا ماتريده فقط حكومة الوفاق الوطني .

كنا نعتقد ان من سيامن زيارة الحكومه والوفد المرافق لهم قوات حرس الرئيس ولكنهم سيكونوا محاطين بجهاز الامن الحمايه التابع لاجهزه حماس من اجل حماية حرس الرئيس والوزراء وحتى لايخرجوا من الدائره الامنيه ومسؤوليتها وحتى يبقى الامر كله تحت السيطره .

هل سيتخذ الحمد الله قرار بالافراج عن كل المعتقلين السياسيين في قطاع غزه والضفه الغربيه بصفته وزير الداخليه وهل سيقرر استمرار اعتقاله ولكن هذه المره بتعليمات وتوصيات منه وكانه يقر ماجرى من اعتقالات ومحاكمات لابناء حركة فتح المعتقلين في سجون غزه والبالغ عددهم اكثر من 18 معتقل قررت لجنة الحريات واكدت على ضرورة الافراج عنهم باسرع وقت فهم منذ ان تم تعيينه معتقلين على ذمته وبقرار منه لانه لم يصدر عكس هذا الامر ويفرج عنهم .

هل سيتخذ رامي الحمد الله قرار باخلاء مقر حركة فتح المركزي المرجعيه الحركيه العليا والمستخدم كمركز للشرطه وتسليمه لحركة فتح كبادرة حسن نيه او مقر منظمة التحرير الفلسطينيه مرجعية السلطه الفلسطينيه والذي يتم استخدامه كوازرة عدل او انه سيطالب باخلاء مقر الاتحاد العام للمراه التابع لمنظمة التحرير او او .

ننتظر ان يعلن الحمد الله في غزه عن الغاء الخصم لعلاوة المخاطره والقياده عن منتسبي الاجهزه الامنيه ويعلن عن اعادة موظفي السلطه جميعا للعمل في اماكنهم بدرجاتهم ويقرر ان يتم انصافهم ومنحهم كل الدرجات والترقيات المجمده منذ 8 سنوات أي قبل الانقسام الداخلي .

هل سيعلن رامي الحمد الله عن تقديم مساعدات طارئه وعاجله للمهدمه بيوتهم والمشتتين والذين ينتظروا ان تقف الى جانبهم الشرعيه وحكومة الوفاق الوطني وكذلك رفع الظلم والجور ووقف اجراءات استهداف قطاع غزه وتهميشه التي يتم العمل فيها في حكومته منذ اكثر من 7 سنوات والاعتذار عن مواقف السلطه ونسانها لقطاع غزه .

ننتظر ان يعلن عن برنامج لاستيعاب الشباب العاطلين عن العمل وعمل برنامج للبطاله لهم من اجل ان يثنيهم عن السفر والموت في البحر نتيجة سنوات طويله من تهميشهم واستثنائهم ومن اجل ان يعطيهم الامل ودفعات الى الامام من اجل ان يعيشوا حياتهم .

ننتظر ان يقوم الحمد الله باتخاذ قرارات جريئه بشان قطاع غزه واتخاذ مواقف مسانده للمطهدين والمظلومين والفقراء ومساعدتهم والاعلان عن بدء الاعمار وانطلاقته واعطاء الامل بتشغيل العاطلين عن العمل وتحويل قطاع غزه الى ورشة حقيقيه للعمل والانطلاق قدما الى الامام كي تستعيد عافيتها .

من حق الموظفين الذين التزموا بالشرعيه والذين بنوا السلطه الفلسطينيه والاجهزه الامنيه وساهموا برفعة وتقدم هذه السلطه ان تعود اليهم حقوقهم المسروقه والمسلوبه والاعتراف بهم وضمان مستقبلهم ومستقبل ابنائهم وانصافهم واحتساب كل فترات تجميد درجاتهم الوظيفيه وان يتم حساب حسابهم في الهيكليات الوظيفيه .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: