لم نسمع صوت احد من القيادات الورقيه ” اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح “بشان خصم علاوه القياده والمخاطره

5 أكتوبر

فتح شعاركتب هشام ساق الله – اقصد بالقيادات الورقيه المسماه علينا بانهم قاده يحملوا مراتب عظيمه لقاده كبار استشهدوا وهذه المسميات اكبر بكثير من حجومهم جميعا لم نسمع أي صوت من اعضاء اللجنه المركزيه يعترض او يقول رغم ان معظمهم يتحدث بوسائل الاعلام مثل البلبل ويقول ويجول ولكن حين يكون الموضوع يمس القاعده العريضه من ابناء حركة فتح لا احد يتحدث ولا احد يظهر بالصوره .

هؤلاء القيادات الورقيه الذين ابتلينا بهم ومحسوبين علينا على انهم قاده لا احد منهم يقف ويقول كلمة الحق ولا احد يعارض وجميعهم مخصيين ولا احد منهم يستحق ان يطلق عليه كلمة عضو لجنة مركزيه مثل الشهداء العظام امثال الاخوه الرائعين الابطال خليل الوزير او صلاح خلف او ابويوسف النجار او ماجد ابوشرار والقائمه تطول شتان بين هؤلاء وهؤلاء .

مر القرار بشكل سريع ولم يتوقف امامه احد والجميع خائف ان يتحدث ربما لان الامر صادر عن الرئيس القائد العام محمود عباس ولا احد يريد ان يختلف معه في هذا الامر وربما لانهم غير متضررين هم وزوجاتهم وابنائهم فالمخصصات مستمره وتزيد يوما بعد يوم والوضع عال وعلى اعلى مستوى ايش بدهم يزعلوا منهم احد حتى تستمر تدفق الاموال وتستمر العطايا .

فرسان في الميدان الاعلامي وتراهم يتحدثوا بكل المواضيع ابتداء من الذره حتى تحرير فلسطين كل فلسطين ولكن حين يخص الموضوع الذي يتمنى كل ابناء الحركه ان يسمعوا موقف فيه فلا احد يتحدث او يتحرك وكلهم يسربوا معارضتهم عبر الاشخاص على الجوال على الاخ الرئيس والاجهزه الامنيه في السلطه مراقبة جوالات اعضاء اللجنه المركزيه ليسمعوا حجم الهجوم والسب على الاخ الرئيس وعلى القياده فهم جميعا فرسان على التلفونات وجلساتهم الخاصه ولكن لا احد منهم يعبر عن أي موقف معارض او أي حدث يهم القاعده الفتحاويه .

نعم القاده الفتحاويه والكوادر كلهم غير مهميمين والسبب انهم غير مؤثرين ويتم تعين هؤلاء بمواقعهم تعيين وكل من يرضى عليه الرئيس القائد العام في المرحله القادمه سيكون عضو باللجنه المركزيه وتصويت ومواقف الكوادر أي كانت غير مهم فالقضيه قضية تعيين في اللجنه المركزيه والمجلس الثوري وكل من وصل الى مرحلة التدجين الكامل والارنبه سيكون عضو باللجنه المركزيه والمجلس الثوري في المرحله القادمه .

اطمئنوا يا ابناء حركة فتح فلديكم قياده لاتهتم بمواضيعكم ولا بوجهة نظر القواعد ومفروضه عليكم بكل الوسائل ولا احد منهم يتحدث باي موقف يتخذ بحقكم وانتظروا القرارات القادمه في استهدافكم في قطاع غزه وهي التقاعد المبكر بقانون سيضرب اطنابكم ويمسكم جميعا ولا احد يتحدث في هذا الامر والكل ينافق حركة حماس ويسحب ناعم معها .

اين نجوم الاعلام من اعضاء اللجنه المركزيه الذين يعتبروا انفسهم قريبين من القاعده وطول الوقت يتصلوا ويرسلوا رسائل وتراهم دائما في كل المواقع بتصريحات لازمه وغير لازمه لا احد منهم تحدث بموضوع هو حديث القاعده الفتحاوي وكل واحد من ابناء الحركه يتحدث عن المبلغ الذي خصم منه في هذا الظرف الصعبه والعصيب بعد الحرب والجميع غاضب وحانق ومستفز مما جرى .

نعم يتم تسريب اسماء على انها تقف خلف هذا القرار ويتم الحديث عن مستشاري السوء الذين مرروا القرار وسلام فياض الاب الروحي للمؤامره على قطاع غزه والذي وضع كل الملفات في ادراج السلطه الان يتصل ويتحدث انه غير مسئول وان سبب استقالته من منصبه انه لم يرغب في اتخاذ مواقف ضد قطاع غزه وتمرير المؤامره .

رامي الحمد الله مش فارقه معاه شيء المهم ان يبقى رئيس للوزراء بعد ان اخذ دوره متقدمه في الارنبه والتدجين وتم السيطره عليه فهو لايدرك حجم ما اثرت هذه الخصومات على الفقراء من الموظفين وهو لايدرك بان قراره كان تدميريا وان اول من تاثر به هو كادر الشرعيه الفلسطينيه في قطاع غزه .

روي لي احد الاصدقاء ان احد اعضاء اللجنه المركزيه المخصيين انه غاضب ومعارض للقرار وانه يقوم باتصالاته من اجل ان يتم وقف القرار والغاءه وقلت له لاتصدق كل مايقال فهم جميعا راكعين ومستسلمين ولا حول لهم ولا قوه .

لكم الله يا ابناء حركة فتح في قيادتكم ولكم الله انكم الان تباعوا في سوق التنازلات التنظيميه والسياسيه وتريد اللجنه المركزيه ان تبني علاقات عامه مع حماس وغيرها على حسابكم ويكفيهم ان يكتب احدهم انه عضو باللجنه المركزيه أي انه مثل ابوجهاد رحمه الله ومثل ابواياد ومثل ابويوسف النجار وهم صغار امام عظمة ومواقف هؤلاء الرجال .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: