اجتماع حكومة الحمد الله في غزه يجب ان يبث مباشر على وسائل الاعلام

2 أكتوبر

حكومة رامي الحمد اللهكتب هشام ساق الله – اخبرني امس صديق عزيز كان موجود في رام الله وروى له عدد كبير من القاده والمسئولين بان حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني ستعقد جلستها في مدينة غزه بعد عيد الاضحى المبارك وسياتي الى غزه ايضا عدد كبير من اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح واعضاء المجلس الثوري اضافه الى قادة الفصائل الفلسطينيه وعدد كبير من القيادات الامنيه في اول تطبيق فعلي للاتفاق الاخير الذي تم في القاهره قبل عدة ايام .

انا اقول بان اجتماع الحكومه الفلسطينيه القادم في قطاع غزه يجب ان يكون على انقاض احد الابراج او البيوت المهدمه كما فعلت قنوات فضائيه مختلفه كاصرار على اعادة الاعمار والبدء فيه اضافه الى ان هذا الاجتماع يجب ان يكون بث حي ومباشر يتم بثه على تلفزيون فلسطين اضافه الى تلفزيون الاقصى التابع لحركة حماس حتى يعرف كل شعبنا الفلسطيني مايجري باجتماعات مجلس الوزراء وحتى يطمئن الجميع بان هناك جديه في اعادة الاعمار والانطلاق فيها ووضع الانقسام والبحث عن المصالح الضيقه خلفنا .

قبل ان يصل الوزراء والقيادات الكثيره الى قطاع غزه ينبغي ان يتم اطلاق سراح المعتقلين السياسيين المعتقلين في سجون غزه ورام الله وان يتم الاعلان عن واد الانقسام ودفنه الى الابد وبدون رجعه وان يتم اخلاء مقر حركة فتح المركزي في قطاع غزه وكذلك مقر منظمة التحرير الفلسطينيه من قبل مني ستخدموهم كبادره حسن نيه حتى يشعر الجميع بان هناك اختلاف عن الاتفاقات التي حدثت بالمرات الماضيه .

على حكومة الدكتور رامي الحمد الله ان تبحث مشاكل كثيره تنتظرها وان تضع خطط سريعه لحل مشاكل المهدمه بيوتهم بشكل كامل وجزئي وان تقوم بدفع ما عليها من التزامات كي تخفف مشاكل متراكمه على العوائل التي دمرت بيوتها وفقدت كل ماتملك فلا يعقل انها لم تدفع حتى الان ولا شيكل واحد لهؤلاء .

حكومة رامي الحمد الله التي قامت بخصم علاوة القياده والمخاطره على منتسبي الاجهزه الامنيه في قطاع غزه يجب ان تعيد هذه المبالغ المخصومه فورا الى عناصر الاجهزه الامنيه باسرع وقت حتى يستطيعوا ان يتجاوزوا ازماتهم الماليه فهذا المبلغ كان كبير وقاسي واثر على الجميع وهذه المبالغ لاتذهب للاسف الى العوائل التي دمرت بيوتها وتضررت من الحرب بل تذهب الى موازنة وزارة الماليه .

على الدكتور رامي الحمد الله وحكومته ان ينظر الى الشباب والبطاله العاليه ودخول المواد الاستراتيجيه ابتداء من الاسمنت وان يعيش هو واعضاء حكومته في ظل انقطاع التيار الكهربائي الطويل وكيف تكون الحياه عله يعمل من اجل حل مشكلة الكهرباء وتوفير سولار لها بدون ضرائب وان يتم تحريك كل المشاكل والملفات العالقه والتي لم تبحث منذ اكثر من سبع سنوات متواصله .

لا تتوقعوا ان يستقبلكم شعبنا بالورود ونثر الارز والاحتفال بقدومكم كثيرا فامامكم مشاكل متلتله يجب ان يقتنع فيها شعبنا في قطاع غزه ان خطوات حل هذه المشاكل بدات بزيارتكم لا ان تكون هذه الزياره فقط للاستعراض والرقص على جراح العوائل التي تنتظر حلول منك مع حلول شهر الشتاء والبرد القارص .

وكان قد اعلن رئيس هيئة الشؤون المدنية عضو وفد فتح في لقاءات القاهرة حسين الشيخ مساء امس الاربعاء، ان حكومة الوفاق الوطني ستتوجه الى قطاع غزة وتعقد اجتماعها هناك بعد عيد الاضحى، وذلك للتحضير لاعادة الاعمار وتكريس دورها.

وكتب الشيخ على صفحته على موقع “فيس بوك” انه “تجسيدا لتفاهمات القاهرة بين حركتي فتح وحماس ستتوجه الحكومه بكامل وزرائها الى قطاع غزه بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، وستعقد اجتماعها هناك وتقف امام التطورات والتحضيرات لإعادة الإعمار وتكريس

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: