شركة جوال ارجعت عقارب الساعه 60 دقيقه حسب التقويم الصهيوني

28 سبتمبر

توقيت صيفيكتب هشام ساق الله – منذ يوم امس والمواطنين تخربطت مواعيدهم وكل واحد ينظر الى ساعته بعضهم انتبه ان شركة جوال اعادت عقارب الساعه ساعه واحده حسب التقويم الصهيوني واخرين لم ينتبهوا وحدث معهم حاله من الارتباك العام على الرغم من ان الحكومه الفلسطينيه لم تقم بتاخير الساعه ولم يتخذ مجلس الوزراء قرار بهذا الامر حسب ما اعلن الناطق باسم الحكومه الدكتور ايهاب بسيسو .

لان شركة جوال تتبع الشبكه الصهيونيه ولان شبكتها جزء من هذه المنظومه الصهيونيه هي تقوم بتغير عقارب الساعه او ان الساعه تتغير وفق المنطق الصهيوني لا احد يعرف ماذا يحدث ولا احد طلب من شركة جوال تغيير عقارب الساعه خلافات لقرار الحكومه الفلسطينيه والنظام السياسي الحاصله شركة جوال علي الترخيص منه .

شركة جوال لها نظامها الخاص وهي اكبر من الحكومه الفلسطينيه ومن كل شيء وتتعامل بمنطقها الخاص في كل مره تحدث حاله من الارتباك والخربطه والسبب انها لاتمتلك زمام امورها واستقلاليتها بسبب تبعيتها للشبكه الصهيونيه وفي كل مره تحدث مشكله وخلل وتربك الاوضاع العامه الفلسطينيه وللاسف لا احد يراجعها او يحقق معها او يسالها .

كما ان الحكومه الفلسطينيه كلها مسافره الى الخارج ولا يوجد نصاب لعقد جلسة للحكومه ولم تتخذ قرار في جلستها السابقه بشان التقويم وارجاع الساعه الى الخلف 60 دقيقه كما كان متبع بالسابق والسبب ان حكومة حماس وغزه كان تنتبه لهذه الامور وكانوا يتبعوها ولانه لايوجد ضره لهم لم يخطر على بالهم بحث الامر واتخاذ قرار فيه لذلك تم الاعلان وتدارك الخلل باعلان صادر عن مجلس الوزراء بدل ان يكون الامر قرار متخذ بجلسه عاديه لمجلس الوزراء .

طوال النهار هناك مشاكل فقد تاخر كثير من طلاب المدارس عن مدارسهم بسبب ارجاع الساعه ساعه الى الخلف والكثير منهم وصل متاخرا الى مدرسته وحدث ارباك في الاعمال والمواعيد لدى العديد من التجار والمواطنين والسبب ان الجميع يستعمل الجوال بمعرفة الوقت والساعه .

لو حدث هذا الامر في حكومة تحترم نفسها لسقط الوزير المسئول عن الامر ولقدم استقالته ولكن كل معظم وزراء الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات يتعاملوا مع مجموعة الاتصالات وكل منهم له عين بعد الوزراه ان يعمل معهم كمستشار او خبير او او او فهم لايتخذوا اجراءات بحق هذه المجموعه المستقويه على شعبنا .

حين يتصل أي شخص بك ورقمه غير مخزن وكنت تستعمل الجوالات الذكيه فان الشاشه تظهر ان المكالمه من اسرائيل وهذا ما اربك كثير من ابناء شعبنا وخافوا ان يتلقوا المكالمات خوفا من ان يكون المتصل من الجيش الصهيوني لايوجد شبكه فلسطينيه مستقله فكل شيء مرتبط بالكيان الصهيوني لذلك يسهل اختراقها واستخدامها وكشف الكثير من الاسرار فيها ولدينا حديث طويل بهذا المجال سنقوم بنشر قصص وحكايات وروايات بهذا الامر مستقبلا .

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارا من فجر الجمعة الموافق 24-10-2014.

وقال المجلس في بيان صدر عنه وتلقت ‘وفا’ نسخة منه، إن القرار اتخذ في جلسة الحكومة الأخيرة ويقضي بتأخير عقارب الساعة ستين دقيقة إلى الوراء.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: