لن اكتب بموضوع محمد دحلان ابدا

26 سبتمبر

hesham

كتب هشام ساق الله – اعلن اني لن اتناول موضوع محمد دحلان وجماعته ولن اكتب بهذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد والسبب ان هناك من لايقبل الراي والراي الاخر واستجابه لنصيحة صديق عزيز قال انهم جميعا لايستحقوا ان تكتب عنهم ولا ان توجه لهم النقد او النصيحه الاخويه وحتى لانقع بالمحظور وندخل بسجال في نقد من وصلوا الى مرحلة القداسه والنبوه المنزهين عن النقد والكتابه عنهم .

ساكتب بكل بكل المواضيع وساسقط موضوع دحلان من اولوياتي ومن نشاطي ولن اقف الى جانب أي منهم الذين كتبت عنهم طوال السنوات الماضيه مدافعا عنهم امام تغول الاجهزه الامنيه والجهات المختلفه وكنت دائما منبرهم في التعبير عما يحدث معهم .

عدم كتابتي عن هذا الموضوع ليس جبن ولا خوف ولكن حفاظا على علاقه اجتماعيه مع اصدقاء عديدين وحتى لا تؤدي مثل هذه الكتابات بقطع علاقات الشخصيه مع عدد منهم ولاني اقتنعت بنصيحة صديق عزيز بعدم الكتابه عنه ولا عن جماعته .

كتاباتي عن دحلان وجماعته كانت طوال الفتره تنطلق من رؤيه شخصيه للخلاف الموجود وللحديث عن شيء موجود وظاهره موجوده كنت اعتقد انها تستحق الكتابه عنها واقولها اني لا امسك العصى من المنتصف من اجل الرقص كما كتب احدهم بل لاني كنت دائما موضوعي في كتاباتي وارغب كنت دائما باظهار مواضيع تثار بالشارع الفتحاوي والفلسطيني .

صحيح اني لا اريد ان احسب نفسي على دحلان ولا على غيره فقد كنت وساظل وسابقى انتمي لحركة فتح هذه التنظيم القائد بعيدا عن الاشخاص والولاء لا احد ولن اكون في جيب احد .

اقول لهؤلاء المهوسين بعبادة الاشخاص الذين ينبغي ان يقوموا بدورهم وواجبهم بعيدا عن الاعلام والهوس والشبق بنشر مايقوموا فيه ومحمد دحلان شخص عليه ماخذ كثيره لم يصل الى مرحلة النبوه ولا القداسه حتى لايتم انتقاده ولا تصحيح مساره .

استطيع ان ارد بقوه وبشكل صعب على من وجه النقد لي وهاجمني واستطيع ايضا ان انشر اشياء كثيره موجده لدي امتلكها ولم يتم بالسابق نشرها بوسائل الاعلام ولكني لن انجر خلف هؤلاء احافظ على علاقات تاريخيه قديمه .

رد واحد to “لن اكتب بموضوع محمد دحلان ابدا”

  1. قاسم 2014/09/27 في 1:26 م #

    المال البنون زينة الحياة الدينا وانت لك الآخرة يا صديقي العزيز قاسم الكفارنه مع اجمل تحياتي ع… عربة حماري اجمل عربتكم الجميلة ولكن انت اجمل بكثير…….

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: