وكلنا امرنا لله العلي القدير وكلنا خلف المقاومه ومطالبها العادله

31 يوليو

كتب هشام ساق الله – بعد اكثر من 24 يوم من الحرب الضروس المشنه على شعبنا من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وارتكاب اكبر الجرائم بشاعه في تاريخ الانسانيه وفي القرن الواحد والعشرين امام شاشات التلفزيون واheshamلاطفال والنساء والرجال والشيوخ وهم يقطعوا الى اشلاء من الاسلحه الامريكيه الصنع والتي يتم تجربتها على ابناء شعبنا من خلال قوات الاحتلال الصهيوني امام صمت العالم العربي وبموافقتهم وبانتظار ان يتم الاجهاز على شعبنا الفلسطيني كله من اجل ان يريحهم من هذا الشعب المشاغب الخارج عن الارنبه والتدجين العربي .

نعم قالها قبل ايام رئيس دولة الكيان الصهيوني السابق شمعون بيرس في احد اللقاءات الصحافيه انهم اخذوا الضوء الاخضر من الدول العربيه للاجهاز على حركة حماس والشعب الفلسطيني ولم يتنفي او يتحدث احد من العرب ولازال الجميع يرقبوا مجريات المباراه من اجل الاعلان عن الاجهاز على شعبنا الفلسطيني كله والانتهاء من القضيه الفلسطينيه حتى يرتاحوا منا ويستطيعوا ان يواصلوا دعارتهم واسفافهم وفسقهم ومجونهم وصرفهم هذه الاموال على اشياء تافهه مثلهم .

نعم استطاعت المقاومه ان توقف عمل مطار بن غوريون الاحتلالي وتوقف الموسم السياحي الصيفي وان ترحل سكان محيط غلاف غزه وان تنزل سكان وسط فلسطين المحتله الى الملاجىء طوال الوقت احتماءا واختباءا من صواريخ المقاومه استطاعت المقاومه ان تفعل مالم تستطع ان تفعله الجيوش العربيه طوال الصراع مع الكيان الصهيوني .

نعم بعض الدول العربيه تضع امكانياتها ومطاراتها تحت تصرف الكيان الصهيوني لتعوضه عن مطار بن غوريون وحتى الان الانظمه العربيه لم تتداعى لعقد مؤتمر قمة عربي او اجتماع لوزراء الخارجيه العرب ينتظروا حتى الان ان يتم الاعلان عن انتهاء وابادة الشعب الفلسطيني كله .

نعم شعبنا صامد ولن يرفع الرايه ولن يستسلم ولن يموت ابدا وسيظل صامد وصابر ومحتسب حتى ينتصر على الكيان الصهيوني وتمر هذه الازمه الصعبه والتي لم يشهدها شعبنا كله طوال فترة الصراع والنضال الفلسطيني في الاراضي المحتله هذه الحرب الضروس التي تضرب الحجر والبشر والنبات والحيوان والطيور هذه الحرب الضروس التي يريد منها الكيان الصهيوني ان يبيد شعبنا الفلسطيني .

نعم التيار الكهربائي مقطوع ولن يعود قبل سنه حسب ما اعلن احد مسئولي سلطة الطاقه والخطوط مع الكيان الصهيوني مقطوعه نعم غزه تغص في ظلام منذ 5 ايام بشكل متواصل والحمد الله الماء ايضا مقطوعه فهي مرتبطه بالكهرباء وبتدمير ابار الماء في الاحياء الرئيسيه لمدينة غزه ولكن رغم ذلك شعبنا يعيش ويحاول ان يتجاوز المحنه ولا احد يتكلم الكل صابر محتسب مرابط .

نعم وخطوط الانترنت مقطوعه منذ ايام ايضا وهناك مشاكل بالاتصالات في الجوال وهناك مشاكل في كل شيء بالخبز والطحين وارتفاع اسعار الخضار واللحوم واشياء اخرى محتلفه اضافه الى صعوبة بالتحرك والتنقل والخطر الكبير الذي يداهم الجميع في بيوتهم وحتى الاماكن التي احتموا فيها في المدارس والكنائس والانديه والجمعيات ولدى الاصدقاء .

في غزه الموت يتساوي مع الحياه وامكانية ان يستشهد أي مواطن في قطاع غزه وارده وهو غير محمي بانتظار ان تسقط ورقته وياتي قدر الله ان يستشهد وحينها لن سيسقط برصاصه او بقذيفة مدفع او بصاروخ من طائره اف 16 او من طائره بدون طيار والموت واحد يحوم ويجوب القطاع كله يانتظار ان ياخذ امانته ويفوز الشهيد برضى ربه وبالجنه انشاء الله .

نعم وكلنا امرنا لله العلي القدير ونستودع اولادنا ونسائنا واحبائنا واهلنا وكل مانملك لله العلي القدير ونحتسب انفسنا شهداء عند الله ان شاء الله ولكن اهم شيء الا نعود الى ماكنا عليه قبل هذه الحرب نريد ان تحول هذه الحرب حياتنا الى الافضل ونحو الامن والامان والاستقرار بعيدا عن الحصار والقيود والخوف والموت نريد ان ننبعث بعد هذه الحرب لنحلق من جديد كالطائر الفينيقي القديم نسافر ونخرج ونحيي ونعيش اسوى بكل العالم .

اقول للمقاومه اذا لم تحققوا مطالب شعبنا فاذهبوا ولا نريد حروبا بعد هذا اليوم ولا نريد احد يتحدث عن أي مقاومه اذا لم تحققوا مطالب شعبنا بالانتصار على الكيان الصهيوني وبالحريه بالحركه ورفع الحصار ونعود لنبني بيوتنا من جديد بعزه وكرامه ونريد ان نعيش بوحدة وطنيه حقيقيه وان نستجمع قوانا لعدة سنوات حتى نستطيع مواصلة حياتنا ونستطيع مواصلة المعركه من جديد .

اقولها بصوت عالي اهم مانريده هو ان يشعر شعبنا بالحريه وانه جزء من هذا الوطن وانه شريك بالانتصار وانه كان جزء من الانتصار على الكيان الصهيوني واهم مانريده ان لانعود لمربع الاقتتال الداخلي والخلاف التنظيمي الداخلي وان يعيش الانسان في هذا الشعب بحريه وكرامه واحترام .

hesham

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: