وزير داخلية حكومة الوفاق الوطني الدكتور رامي الحمد لله ليس له علاقه بعملية الخطف التي تمت بغزه

5 يوليو

رامي الحمد اللهكتب هشام ساق الله – من المؤكد ان الدكتور رامي الحمد الله وزير حكومة الداخليه الوفاق الوطني الفلسطيني ليس له علاقه باصدار أي تعليمات بخطف الاخ المناضل عاطف القن العقيد في حرس الرئاسه وان الامر تم بتعليمات من جهات اخرى هي اجهزة حكومة غزه التي لازالت تاتمر باوامر حركة حماس .

عملية الخطف التي تمت في ابراج المقوسي عمليه فجه كان بالامكان ان يتم استدعاء الرجل بواسطه بلاغ استدعاء او الاتصال عليه تلفونيا ولكن للاسف ماتقوم به الاجهزه الامنيه هي توجيه رسائل الى الرئاسه الفلسطينيه والى رام الله من خلال هذه العمليات المستنكره والتي ينبغي ان يتم التوقف عنها بشكل نهائي في ظل الاجواء الصعبه التي يعشها شعبنا وخاصه ونحن مقدمين على حرب صهيونيه ستشن ضد شعبنا الفلسطيني وكم احوجنا الى اجواء المحبه والاخوه والوحده الوطنيه .

الاجهزه الامنيه التابعه لحكومة غزه هي من تسيطر على الاوضاع بكافة الاتجاهات سواء بالشرطه او بجهاز الامن الداخلي او بالدفاع المدني وبكل المسميات وحتى الان لم تتلقى تعليمات من وزير الداخليه في حكومة الوفاق الوطني الدكتور رامي الحمد الله ولم يجري أي تنسيق بينهما حتى هذه اللحظه .

قطاع غزه كله تحت سيطرة حركة حماس والاجهزه الامنيه التابعه لها وهم من يديروا كل شيء ولا احد يستطيع ان يقوم باي خطوه بدون موافقته والا فسيتم اعتقاله او اختطافه من الشارع كما حدث مع الاخ العقيد عاطف القن الذي اختطف وهو صائم بعز النهار ومن وسط المواطنين .

اتصلت حركة فتح مفوضية العلاقات الوطنيه بنظيرتها بحركة حماس وابلغتها بالحداث الذي حدث من اجل معرفة مصير العقيد عاطف القن ومعرفة مكان احتجازه وقد علمنا انه معتقل لدى جهاز الامن الداخلي وحتى الان حركة فتح تدرس اصدار بيان تندد بهذا الحادث المؤسف ولم يصلوا الى راي بهذا الشان .

أفاد مصدر مطلع في غزة ، عن قيام مجموعة من الملثمين باختطاف العقيد عاطف القن من أمام منزله فى حى المقوسى غرب مدينة غزة والعقيد يعمل فى جهاز حرس الرئاسة فى غزة .

ولايعرف ان ستظل حكومة الوفاق او ان حركة حماس ستعود الى حكومتها السابق في ظل عدم صرف رواتب الموظفين التابعين لها البالغ عددها فوق 40 الف موظف في ظل تهديد ومطالبه بهذه الخطوه .

وأضاف المصدر أنه فى حوالى الساعة الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم السبت قامت ثلاث سيارات بالتوقف أمام أحد أبراج المقوسى وقام المجهولين باقتياد القن إلى جهة مجهولة تحت تهديد السلاح حيث أدعو أنهم من جهاز الأمن الداخلى التابع لوزارة الداخلية فى غزة .

وأكد المصدر أن القن كان برفقة أبنائه يمشى على قدميه لشراء بعض الحاجيات الخاصة بمنزله .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: