شركة الاتصالات الفلسطينيه ترسل رسائل تهديد للمواطنين

5 يوليو

اتصالاتكتب هشام ساق الله – وصلتني رسالة تهديد من شركة الاتصالات الفلسطينيه تقول فيها اه بقى 3 ايام يوم الخميس الماضي أي انه بقى الان يوم واحد على فاتورة شهر ايار يونيه غريب امر ادارة شركة الاتصالات ترسل الرسائل في وقت صعب جدا يعيشه كل الموظفين سواء التابعين لحكومة غزه او حكومة رام الله فنحن لازلنا نعيش التقسيم بانتظار توحيد الموظفين جميعا .

الغريب ان لدى شركة الاتصالات الفلسطينيه برنامج لزيادة عدد زبائنها وتقدم عروض مختلفه تسمع عنها كل يوم اضافه الى عروض ايضا للاشتراك في الانترنت بشكل مخادع وباشكال مختلفه وفي نفس اللحظه تهدد المواطنين بدفع فواتير الاتصالات وتعطيهم مهله ,.

ياسيدي يقطعوا الخط انا وغيري مامعنا فلوس ندفع الفاتوره وعاده ندفع فور تلقينا الراتب والرواتب حتى الان مش مبين هلالها حتى الان ولا احد يعرف ان كان سيتم اعادة سيناريو المره الماضيه ويقوم موظفين حماس باغلاق الصرافات والبنوك ومنع الموظفين او لا .

ينبغي ان يكون هناك نظام لدى شركة الاتصالات ولا تقوم بارسال مثل هذه الرسائل التي تستفز المواطنين صحيح يطالبوا بحقوقهم ولكن الدنيا ماطارت وكان هذه الشركة قطعت ايدها وشحتت عليها بامكانهم بامكانهم ان ينتظروا فلديهم القدره على قطع الخطوط من بعيد بدون أي مشكله حين لايدفع المواطن ماعليه من التزامات .

انا دائما اقول ان كمبيوتر شركة الاتصالات وجوال هبل ومتخلفين عقليا وادرتهم لاتفكر بشكل جيد ولا تتعاطى مع الواقع المجتمعي المحي بها وكانهم يعيشوا في كوكب اخر والسبب انهم يتقاضوا رواتبهم قبل انتهاء الشهر بثلاث ايام على الاقل وماعندهم مشاكل المواطنين الاخرين ورواتبهم عاليه جدا .

كنا بالسابق نقوم بالتسديد الالي وكانوا يقدموا خصم على هذه الخدمه للمتلزمين بهذا الامر وقاموا برفعها حتى انهم لايقدموا أي شيء نظير الاشتراك بهذه الخدمه مما جعلني انا وغيري ان نترك هذه الخدمه بسبب النظام البريقراطي السيئ التي تعيشه شركة الاتصالات الفلسطينيه وشركة جوال ومجموعة الاحتكار .

انا شخصيا لايوجد عليه سوى فاتوره واحده واقوم بالدفع يوم اتقاضى راتبي وكذلك يفعل عدد كبير من ابناء شعبنا وخاصه فئة الموظفين فالتلفون والجوال احد الاولويات الاولى التي ندفع لها لاهميته ولكن يمكن ان نستغني عن الهاتف الارضي ويتم قطعه وننتهي منه لو تتوفر خدمة الانترنت بدو واسطة شركة الاتصالات .

بانتظار ان تنجز الشركات الفلسطينيه المزوده للانترنت بتقديم الخدمه لاسلكيا كما حدث في رفح حين غطت شركة فيوجين كل محافظة رفح وبانتظار ان تنجح شركة نت ستيريم بتوسيع شبكتها اكثر وتقويتها حتى تعم مدينة غزه حينها ساقطع خط الهاتف بالبيت فلدى كل من ابنائي جوال ويمكنهم ان يتواصلوا مع العالم بدون خط الهاتف البيت .

دائما ادعو الله ان يجلب لنا ضره لشركة الاتصالات الفلسطينيه وشركة جوال حتى نستطيع المفاضله في الخدمات مع تلك الشركه الاخرى ونختار الافضل ويكون لنا الحق في معاقبة الشركه التي تقدم خدمات سيئه وتستفز المواطنين برسائلها الهبله .

رد واحد to “شركة الاتصالات الفلسطينيه ترسل رسائل تهديد للمواطنين”

  1. Salem 2014/07/05 في 11:22 م #

    السلام عليكم اخ هشام…
    امل منك كتابة مقال ومحاولة نشره في مواقع مختلفة عن محاولات شركة الاتصالات استبدال الفاتورة الورقية بالفاتورة الالكترونية، حيث يتم الاتصال من طرف شركة الاتصالات على المشتركين في قطاع غزة والعرض عليهم استبدال الفاتورة الورقية باخرى الكترونية ترسل بواسطة البريد الالكتروني وذلك بدون اي مقابل او تحفيز فقط يستعملون الكلمات المنمقة والاسلوب الملتوى لاقناع المشتركين، مع العلم ان حملة مشابهة قد نفذت بالضفة الغربية ولكن بحوافز تمثلت بجوائز قيمة يتم السحب عليها لكل من يقوم بالموافقة على استبدال الفاتورة بالالكترونية، طبعا بالاضافة الى التميز المقيت المتبع من شركة الاتصالات ضد قطاع غزة نضيف ان الشركة هي المستفيد الوحيد من الحملة حيث انها تقوم بدفع مقابل مادي (وان كان ضئيل) لشركات البريد العاملة في قطاع غزة مقابل ايصال كل فاتورة للمشتركين، وهذه الحملة تمكن الشركة من توفير تلك المبالغ وبالمقابل حرمان شركات البريد في القطاع منها وانهاك اقتصاد القطاع المنهك اصلا…

    اخ هشام مطلوب فضح اهداف هذه الحملات وتوعية الجمهور، علما بانه يمكن لاي مشترك الحصول على الفاتورة الالكترونية بدون استبدالها بالورقية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: