بطولات اعضاء اللجنه المركزيه فقط على المواقع الالكترونيه وهي دعاية انتخابيه للمؤتمر السابع

5 يوليو

فتح اكبركتب هشام ساق الله – كل ماتثيره وسائل الاعلام عن بطولات اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح على مواقع الانترنت وخلافهم مع الرئيس محمود عباس وكانهم يريدوا ان يصوروا انهم بيطاوشوا للمصلحه الفتحاويه او الفلسطينيه وانا اشكك بكل ماينشر فلا يعقل ان تظهر بطولة هؤلاء فجاه قبل شهر فقط من انعقاد المؤتمر السابع لحركة فتح انا اقول ان معظمهم مخصي ومعارضته التي تتحدث عنها وسائل الاعلام فقط هي دعاية انتخابيه للمؤتمر السابع القادم .

اضحك كثيرا حين ارى واحد منهم يتحدث بما يتحدث في ابناء حركة فتح سواء داخل الوطن او خارجه فقد كانوا هؤلاء اعضاء اللجنه المركزيه طوال خمس سنوات ماضيه يبحثوا عن مصالحهم الشخصيه وارتضوا ان يكونوا رجلين كراسي في الاجتماعات بدون ان يكون لا منهم أي راي مختلف او متميز .

امتيازاتهم الماليه والفي أي بي اضافه الى مهماتهم في السفر الدائم الى كل دول العالم والموازنات الكبيره لمفوضيات وهميه يتقاضوها ويصرفها هم واصدقائهم ومحسايبهم وتركوا حركة فتح تنهار وتتراجع في كل شيء يجعلني متاكد ان كل ماينشر في وسائل الاعلام هو دعايه رخيصه لبعض هؤلاء الذين يريدوا قبل ان يخرجوا من عضوية اللجنه المركزيه يصوروا انفسهم انهم ابطال وانهم شهداء معارضتهم .

المعارضه التي يتحدثوا عنها في اجتماعات اللجنه المركزيه او في وسائل الاعلام لايشعر بها ابناء حركتنا في كل مكان والجميع يتهامس ويتحدث عن تدجين وارنبة اعضاء اللجنه المركزيه ليكونوا جميعا متوافقين وتحت السيطره والتعليمات ولا احد منهم لديه راي اخر ولكن اثناء ترتيب اسماء اعضاء اللجنه المركزيه القادمه هناك من يبحث عن استمرار عضويته في اللجنه القادمه التي يتم تحضيرها قبل المؤتمر السابع لفرضها بشكل كامل على المؤتمر .

قولوا لي عن واحد من اعضاء اللجنه المركزيه يبحث عن موقع في المرحله القادمه نجح بمهمه من مهامه الموكله اليه وقام بخدمة حركة فتح ودفعها الى الامام حتى لاتتعبوا في التفكير انا اقول لكم انه لايوجد ولا واحد منهم قام بخدمة الحركه او ادى أي اداء ايجابي والكل كان يبحث عن مصالحه ومصالح اسرته واستمرار تدفق امتيازات عضوية اللجنه المركزيه .

حردان ياتي وحردان يذهب ووقعتنا مع حردانيين يحردوا ليس من اجل مصالح حركة فتح العليا او مصالح الشعب الفلسطيني بل يبحثوا عن مصالح شخصيه ضيقه وامتيازات وصلاحيات والكل منهم يتمنى ان يكون على الحجر ومقرب بدرجه كبيره ومرضي عليه باختصار غيرة اولاد صغار ليس اكثر .

اطمئن ابناء حركة فتح انه تم اختيار على الاقل 80 بالمائه من اعضاء اللجنه المركزيه القادمه والتي تتضمن ابناء من القاده الكبار المؤسسين الاوائل وسيتم ارضاء عدد من المغادرين لعضوية اللجنه المركزيه واختيار ابنائهم اعضاء في اللجنه المركزيه القادمه واللجنه المركزيه القادمه ستكون افضل من اللجنه الموجوده في كل شيء وسيكون مسيطر عليها اكثر واكثر ولن يكون لها تاريخ نضالي كبير .

اقول لوسائل الاعلام التي تقوم بعمل بطولات لبعض اعضاء اللجنه المركزيه وتصويرهم على انهم حريصين بدرجه كبيره على الوضع التنظيمي في حركة فتح باتت مواضيعهم مكشوفه ومحروقه فالكل يعرف ان اعضاء اللجنه المركزيه جميعا مسيطر عليهم وكل واحد يوجد لديه ملف يمكن ان يتم شطبه من خلال السوء الموجود في هذا الملف ويمكن قطع الكهرباء والماء عنه وان يعود الى ماكان عليه بالسابق يعاني من كل شيء .

انا ومعي كل ابناء حركة فتح اصبحنا اننا بحاجه الى تغيير 21 عضو باللجنه المركزيه لحركة فتح من اصل اعضائها ال 23 واستثني منهم الاخ الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح والاخ المناضل القائد مروان البرغوثي المعتقل في سجون الاحتلال الصهيوني والمحكوم اربع مؤبدات وثلاثين عام .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: