المتصهينون

5 يوليو

المتصهينونكتب هشام ساق الله – اعلن احد كبار المطبعين مع الكيان الصهيوني انه لن يشارك في مؤتمر هارتس الصهيوني الذي يتم الاعداد له منذ شهرين تقريبا وهو على علاقه وتماس وتواصل معه بعد ان فضحت امره احدى الصحف الصهيونيه بانه زار بيت الجنود الصهاينه الثلاثه الذين تم قتلهم وعثروا على جثثهم في الخليل انا اتسائل واسال هل ذهب هذا او غيره الى القدس وقاموا بواجب العزاء والتضامن مع الشهيد الفتى محمد حسين ابوخضير الذي قتله المستوطنين بطريقه بشعه .

كان يعد ورقة عمل تتضمن الحديث عن أسس السلام العادل المرتكز إلى دولة فلسطينية مستقلة وكاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران للعام 1967، بعاصمتها القدس الشرقية، وحل قضية اللاجئين وفق القرار 194، وهذا الموقف الذي يمثل الإجماع الفلسطيني وما نصت عليه وثيقة الاستقلال الصادرة عام 1988 من اجل ان يمرر مصالحه ومصالح شركته الكبيره ويظهر بوسائل الاعلام الصهيونيه والعالميه على انه رجل سلام .

قال لي احد اصدقائي اليوم ان هؤلاء الذين يلتقوا الصهاينه في لقاءات تطبيعيه يوميه لاتجدهم يبتسموا ووجوهم مشرقه وضحكتهم من الدان الى الدان الا وهم يلتقوا مع الصهاينه في حين وهم يلتقوا بالفلسطينيين او العرب يكشروا ويظهروا بوجوه عابسه جديه جدا لو قمتم بمتابعة ملاحظة صديقي لوجدتموه صادق فهناك من يتالوا من قتل الصهاينه اكثر بكثير من الفلسطينيين وكاننا شعب اعد للموت وللقتل .

بامكانكم ان تقوم بالبحث عن الصور في جوجل وتشاهدوا صحة مانقول هناك شخصيات اصبحت متصهينه بالفكر والمنطق وتدافع عن الموقف الصهيوني اكثر من الموقف الفلسطيني ليس بحكمة المهمه والمهنه بل لانهم تطبعوا واصبحوا بالفعل صهاينه بشكل كامل .

هناك من يلتقي قادة الكيان الصهيوني بحكم علاقته الوظيفيه وهناك من يلتقي هؤلاء حبا وشغفا بالتقرب لخدمة مصالحهم الشخصيه باسم الشعب الفلسطيني ويقوم بمجاملتهم بشكل يستفز الحجر والشجر وهؤلاء قمة طموحهم ان يكونوا من التيار المتصهين .

هؤلاء المتصهينين الفلسطينيين الذين اصبحت لقاءات التطبيع والعلاقات مع الكيان الصهيوني هي رزقتهم الشخصية ومكسبهم المادي الاول منها اضافه الى رغبتهم بان يثبتوا وائلاهم لدولة الكيان الصهيوني ومنها الى جميع دول العالم فهم يعرفوا اهمية ان يكونوا متصهينيين لانها تفتح الباب لهم على مصراعيه في العلاقات مع الولايات المتحده الامريكيه والدول الاوربيه .

دائما الكيان الصهيوني يتعامل مع هؤلاء على انهم اشباه عملاء ولايحترمهم ويستغل مبادراتهم الانسانيه ويقوم بتفسيرها وتزويقها وفضحهم امام وسائل الاعلام وتصويرهم على انهم يقوم بتفسير تلك الاجتماعات واللقاءات والعلاقات حسب تفسيره ودائما نصدم من تسريبات الكيان الصهيوني عن هذه العلاقات واللقاءات .

المتصينون الفلسطينيون هؤلاء الذين امتهنوا اللقاءات المخزيه مع الكيان الصهيوني باسم الشعب الفلسطيني ومتسترين بالقيام بواجبهم الوظيفي هؤلاء يجب ان يعرفوا ان هذا الكيان متوغل بالدم الفلسطيني وهم قتله ومجرمين ويقوموا بالاعتداء اليومي على شعبنا الفلسطيني والكل من ابناء شعبنا مجروح وتلك اللقاءات تستفزنا .

هل يعقل ان يمر لقاء جرى بالكنيسة الصهيوني للاحتفال بالتنازل عن حق العوده بدون محاسبه ولقاءات كثيره مشبوهه تتم للشبيبه في المنتجعات السياحيه في الاردن وفلسطين المحتله ودول اوربيه ولا تحرك الاجهزه الامنيه الفلسطينيه .

هؤلاء فئه منبوذه مكروهه لاتمثل الا نفسها ولن تستطيع في لحظه من اللحظات بتعميم تصهينها وافكارها المخزيه التي لاتتوافق مع نضال شعبنا الفلسطيني وحقه في نيل حقوقه المشروعه باقامة الدوله الفلسطينيه على كامل ترابنا الوطني وعاصمتها القدس الشرقيه والغربيه والقضاء على هذا الكيان بكل النواحي السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه .

يبدوا ان بعض هناك من يستوعب ويتفهم هذه اللقاءات المجانيه التي لايستفيد منها الا الكيان الصهيوني فقط امام العالم ليجني منها ارباح ومشاريع واموال طائله ويتم وضعه ضمن القوى والجهات المؤمنه بالسلام العالمي على حساب دماء شعبنا الفلسطيني .

لا اتفهم ابدا ان يكون أي نوع من العلاقات مع هذا الكيان الصهيوني ورجاله وكل جهاته سوى تسهيل التعاملات لشعبنا ولكن ان يتم تهنئته وتعزيته واقامة علاقات انسانيه معه ولقاءات مجانيه فهذا لا اقبله ابدا ولن اقبله انا وكل شعبنا كما لم يقبله بيوم من الايام الشعب المصري المناضل الذي وقع اتفاقية السلام مع الكيان الصهيوني ورفض كل انواع التطبيع .

هؤلاء الذين يجروا تلك اللقاءات ليس لهم تاريخ نضالي او انهم يريدوا ان يثبتوا انهم ليس لهم علاقه بالارهاب ويمحوا تاريخهم وتصنيفهم القديم بمثل هذه اللقاءات المشبوهه الغير محترمه .

انا الاوان ان يتم محاصرة هؤلاء وفضحهم ومقاطعتهم اجتماعيه فهم لا يمثلونا ولا يعبروا عنا ونرفض كل افعالهم ولقاءاتهم وتصريحاتهم ولن نسمح لهم باي لحظه من اللحظات بفرض نهجهم المتصهين وعلاقاتهم المشبوهه على شعبنا الفلسطيني وهؤلاء لايمثلونا ابدا ولن نعترف بهم قاده .

كل الاحترام لوسائل الاعلام الفلسطينيه التي تقوم بنشر اخبار هؤلاء المتصهينين وتفضحهم حتى يعرف شعبنا الفلسطيني مخازيهم ومايقوموا فيه وتعزز رفض أي نوع من العلاقات مع هؤلاء القتله المجرمين .

المقال قديم جديد تم تجديد عدد من الفقرات لتلائم الوضع الحالي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: