عام كامل على الهيئه القياديه العليا لحركة فتح وهم يدافعوا عن انفسهم

29 يناير

ابناء فتحكتب هشام ساق الله – عام كامل مضى على تكليف الهيئه القياديه العليا لحركة فتح في قطاع غزه وهم يدافعوا عن انفسهم ويسددوا ديون المرحله السابقه لهم وهم يحاولوا راب الصدع الذي احدثته الهيئه القياديه السابقه ويحاولوا حل اشكاليات والغام وضعت لهم من قبل اللجنه المركزيه لحركة فتح والغام اخرى وضعتها الحكومه الفلسطينيه السابقه والحاليه لهم ليكون بوز المدفع في الدفاع عن اخطاء الاخرين .

اللجنه القياديه العليا لحركة فتح بموضها الاخ الدكتور زكريا الاغا وامين سرها الاخ ابراهيم ابوالنجا ابووائل وباقي اعضاء الهيئهالقياديه يدافعوا عن انفسهم ويحاولوا القفز عن الالغام التي وضعت في وجوهمم لافشالهم من ناحيه تنظيميه اضافه الى افقادهم لشعبيتهم الشخصيه وتاريخهم النضالي حتى يشار لهم بانهم فشلوا في مهامهم التنظيميه ولم يستطيعوا ان يقوموا باي شيء .

وحين بداوا باتخاذ القارات وشكلوا لجان الاشراف وبدا الحراك يدب في القواعد التنظيميه بكل اقاليم قطاع غزه اتخذت اللجنه المركزيه قرار بتجميد كل قراراتهم ابتداء من 29/12/2013 من اجل ان توقف كل امكانية استنهاض التنظيم وتعيد الوضع الى سيئه السابق قبل تعيين هذه الهيئه القياديه .

اللجنه المركزيه لحركة فتح لاتريد ان تسير مركب حركة فتح باتجاهه الصحيح بل يريدوا ان يخربوا الوضع التنظيمي في الحركه ويعيدوه الى وضعه السيء لذلك هناك من يتامر على قطاع غزه في السر والعلن في داخل اللجنه المركزيه وعلى زميلهم الدكتور زكريا الاغا بشكل خاص من اجل افشاله والتامر عليه ضاربين عرض الحائط الزماله التنظيميه واصول التعامل الاخوي والتامر بشكل واضح عليه .

منذ عام ويتم عمل اطر موازيه لكل المفوضيات داخل قطاع غزه وهناك من يعمل من اعضاء الهيئه القياديه السابقه المدعومين من اعضاء من اللجنه المركزيه بكل النشاطات وعملوا داخل كل اقليم من اقاليم قطاع غزه الثمانيه لجان اقاليم تابعه لهم ووصلوا الى اثارة المشاكل والنعرات المتجنحه في الشعب والمناطق التنظيميه .

عملية التامر مستمره وبلغت ذروتها امس باتخاذ قرار بوقف كل قرارات الهيئه القياديه العليا ووقف كل ماتم اتخاذه من قرارات حمايه للمندوبين وكتبة التقارير وحمايه لتدخلات اعضاء في اللجنه المركزيه يريدوا افشال امكانية نجاح الحركه باجراء انتخابات تنظيميه في داخل القواعد التنظيميه قد تؤدي الى اخراج مندوبين للمؤتمر السابع الذي سيعقد في الرابع من تموز اب القادم وتسقط الكثير من اعضاء اللجنه المركزيه الموجودين .

انا شخصيا استغرب ان الاخ الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح ومفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه يرضى على نفسه مايتم من تدخلات واهانه شخصيه وتنظيميه موجه له هو واعضاء الهيئه القياديه ولم يدافعوا عن انفسهم هل هي الكراسيولمحافظه عليها ام هي الخوف من مواجهة هؤلاء الذين يريدوا تخريب الوضع التنظيمي واعادتنا الى المربع الاول الى عهد الاستزلام والاستحمار التنظيمي وقيادة المندوبين الذين ياتوا بالبرشوتات الى مواقعهم .

انا ادعو الهيئه القياديه الحاليه الى تقديم اعفائها للجنه المركزيه لحركة فتح ودعوة القاده الذين فقط يريدوا افشال الجميع ويقودوا التنظيم عبر الجوالات والانترنت ان ياتوا الى قطاع غزه ويعيشوا فيه ويقودوا التنظيم ويواجهوا تفريغات 2005 واسر شهداء حرب 2008-2009 وموظفي شركة البحر المضربين من اكثر من 100 يوم والمقطوعه رواتبهم والموظفين المقطوعه عنهم العلاوات والموظفين المطوعه رواتبهم بسبب التوكيلات ووووووووو

هل يستطيع احد هؤلاء ان يعش في قطاع غزه مدة شهر واحد دون ان يطير ويسافر ويقابل امام بيته وبمكتبه كل الذين لديهم حقوق من السلطه في رام الله ومن منهم يستطيع ان يعيش في ظل انقطاع التيار الكهربائي وكل مانعيشه في قطاع غزه .

الحقيقه الواضحه ان الهيئه القياديه الحاليه حاولت ان تفعل شيء وان تواجه كل ماتعرضت اليه من هجمات كثيره وعديده وتتجاوز كل الاغام بافشالها المنصوبه طوال العام وكان هذا على حساب صحتهم وعائلاتهم وكرامتهم وحرصهم على حركة فتح ولكن هناك من لايريد ان يحدث اختراق او هدوء في الوضع التنظيمي .

المندوبون وكتبة التقارير والوزيزه هم من سيربحوا خلال المرحله القادمه وهم من اثروا على اللجنه المركزيه وتم رمي كل القيادات الوطنيه والتاريخيه لحركة فتح واعضاء المجلس الثوري عرض الحائط والتنازل عنهم وانصاف هؤلاء ايتام المرحله السابقه .

توقعوا قريبا ان يقدم الدكتور القائد زكريا الاغا عضو اللجنه المركزيه طلب اعفاء من مهامه التنظيميه اضافه الى اعضاء الهيئه القياديه العليا وان يتم تعيين قياده جديده من نفس الاشخاص الذين تم تعينهم بالسابق اعضاء في الهيئه القياديه وفشلوا في مهامهم وبثوا الكراهيه والضغينه والفرقه والاقصاء .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: