احكي على مصر والاردن والصين والولايات المتحده الامريكيه وغيرها من دول العالم ببلاش

26 يناير

اتصالاتكتب هشام ساق الله – شركة الاتصالات الفلسطينيه لديها الان حمله للاتصال بمصر والاردن بما يعادل 19 اغوره عن كل دقيقه من هاتف البيت من اجل احيان ميت لا احد يتعامل معه كالسابق فقط من اجل اشتراك الانترنت يتم اقتناء الخط الارضي وكل واحد لديه جوال خاص ويمكنه ان يتصل بمن يريد بدون أي مشاكل .

ليش ادفع 18 او19 اغوره عشان اتصل بالاردن او مصر فيمكنني ان اتكلم بواسطة الاجوال وبوجود شبكة انترنت باي مكان بالعالم بالاردن ومصر والولايات المتحده الامريكيه والصين وكل دول العالم ولا ادفع أي شيكل واحد فقد باستخدام الجوالات الجديده .

ويمكنك ايضا ان تتكلم عن طريق الجوال او الكمبيوتر من خلال برنامج السكاي بي باي شخص تريده وفي أي مكان يتواجد صوت وصوره اليوم كنت اتكلم مع صديق لي بالمملكه العربيه السعوديه تكلمنا اكثر من نصف ساعه وكان يسوق سيارته وانا استغربت وسالته عن الانترنت الذي معه فقال لي ان هناك جهاز تاخذه معك طوال الوقت ويف ويمكنك من خلاله الاتصال بشبكة الانترنت وباسعار زهيده جدا فقط تشتري الجهاز .

تكنولوجيا المعلومات وصرعتها وصلت الى الصغير والكبير والمتعلم وغير المتعلم وبايدي الشباب الان جوالات بامكانها الاتصال باي مكان عن طريق برامج مختلفه منها التانجو صوت وصوره ومنها الفايبر وبرامج كثيره جدا فقط حين تقوم بتعريف جوالك على احد البرنامج يعطيك كل اصدقائك الذين لديهم هذا البرنامج وبسهوله جدا .

اصبح ثمن هذه الاجهزه الان في متناول الجميع وبالامكان شراء جوال بشريحتين وهذا يمكنك ان تحمل جوال واحد بدل من جوالين وهذا ييسر الامر على المشترك واين ماتذهب يمكنك ان تعرف شبكة الانترنت ويمكنك القيام بالاتصال مع كل من تريدهم في أي مكان .

قبل ايام اتصلت عليه موظفه من شركة جوال تروج لموقع على الانترنت الاشتراك الاسبوعي ب 3 شيكل فقط وقلت لها انتم تحاولوا التحايل على المواطن والزبون بقصة ال 3 شيكل كل اسبوع فانا مشترك بشركة للاخبار العاجله ب12 شيكل كل شهر انتم فقط قمتم بتقسيم الدفع الى 4 مرات كل شهر فقط .

وقلت لها انا اريد ان اعطيكي اسم موقع يمكنك ان تقومي بانزال البرنامج وتختاري على الاقل 5 مواقع اخباريه ترسل لك كل يوم اخبار عاجله على مدار اليوم الكامل فمتوسط مايرسلوا لك اكثر من 400 رساله يوميا تجلعك تمل من كثر الرسائل .

انا ادعو زبائن الاتصالات الفلسطينيه الى استخدام الجوالات الحديثه والاتصال عبرها دوليا وعدم الانجرار وراء خدع وتوريط شركة الاتصالات الفلسطينيه التي ستسرقك بالدقائق وبالنهايه تاتيك الفاتوره مضخمه وبسعر عالي جدا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: