التعازي والتهاني والتبركات على صفحة ابوشفيق على الفيس بوك

12 يناير

heshamكتب هشام ساق الله – في الفتره الاخيره اقوم بكتابة تعازي وتبركات لاصدقاء على صفحتي على الفيس بوك وهناك من يعترض على هذا الامر ويكتب لي محتجا على هذا الامر انا اقول باني اقوم بهذا الامر من اجل ان يعرف الاخوه والاصدقاء بالاحداث ولان هناك من يلوموني على عدم اخبارهم او الاتصال فيهم .

حين انشر على صفحتي اشارك اصدقائي واخبر من يعرفهم بهذا الامر حتى يقوموا باداء الواجب والتوجه اليهم لتعزيتهم سواء في داخل الوطن او الاتصال بهم من خارج الوطن وكذلك الافراح وانا اقوم بالواجب وازور بيت العزاء و العرس الذي انشر عنه .

كثيرا من اصدقائي في الخارج يعرفوا اشياء من خلال صفحتي ومن مقالاتي ويشعروا انهم بداخل مدينة غزه اعبر عنهم وعن رغبتهم بمعرفة اشياء كثيره وقد اتصل بي العديد منهم يشيد بهذا الامر ويطالبوني بالاستمرار وانا اقوم بنشر اشياء انا قمت بها ومواقف اديت الواجب فيها .

اطمئنوا لن ارشح نفسي لا انتخابات قادمه في أي شكل من الاشكال فانا اعتزلت العمل السياسي والنقابي ولن اعود اليه مره اخرى وحين انشر ما اقوم بنشره اقوم بهذا الامر خدمه وتهنئه للاصدقاء والاحباء ليس اكثر .

اطمئنوا ليس لدي رغبه بيوم من الايام بان احول علاقاتي الى سياسه حتى اظل محبوب في عيون اصدقائي وعلى العهد القديم وعلاقاتي هي علاقات شخصيه جدا لا اتاجر فيها واحتفظ فيها لنفسي فهي الرصيد الذي يمتلكه النسان والقيام بواجب الناس هو حق لهم وللصداقه والزماله والجيره وامارس قناعاتي .

انا نشأت في حي شعبي يقدر العلاقات وتعلمت من جيراني واصدقائي واهلي القيام بالواجب وحين اتوجه للقيام بهذا الواجب لا اهدف الي أي شيء سوى احترام الميت واهله ومواساتهم والوقوف الى جانبهم وابنتغاء الاجر من الله العلي القدير .

وعلى راي المثل هذه صفحتي على الفيس بوك اكتب فيها ما اريد واعزي واهنىء فيها من اريد واضع بها الصور التي تعجبني وتعبر عني وعن مواقفي لا ابتغي منها الا راضاء قناعاتي ونفسي والله العلي القدير وابناء شعبي .

لكل من يعترض الاحترام والتقدير ولن اتراجع عن هذا الامر وساظل اهنئء واعزي واجامل اخوتي واصدقائي واحبتي بكل ما استطيع القيام به سواء بالذهاب اليهم او الاتصال بهم او مجاملتهم على صفحة الفي سبوك .

ولو شاء القدر مستقبلا وانشات موقع الكتروني فساقوم بفعل نفس الشيء واقوم بعمل زاويه متخصصه بهذا الامر ان شاء الله لان العلاقات الانسانيه والمجامله هي اشياء تفشي المحبه والاخوه والصداقه وشعبنا يحب هذه الاشياء .

الإعلانات

رد واحد to “التعازي والتهاني والتبركات على صفحة ابوشفيق على الفيس بوك”

  1. ابو عون 2014/01/12 في 4:31 م #

    اخي ابو شفيق ستظل القلم الحر والصادق والامين في زمن عزت فيه هذه الصفات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: