فتح لن تكون في ذمة الله بل قيادتها هي المعزولة

28 نوفمبر

fateh thwra
كتب هشام ساق الله – حركة فتح في أفئدة الجماهير الفلسطينيه فهي تاريخ نضال شعبنا منذ انطلاقة الرصاصه الاولى ومنذ ان اعادت له هويته واحترامه وحولت قضيته من قضية لاجئين الى قضية شعب يطالب بحقه في الدوله الفلسطينيه المستقله فتح لازالت وستظل حركة فتح والتي تعبر عن المشروع الوطني الفلسطيني .

حركة فتح الجميله الرائعه باقيه دوما من امنا فيها التحقنا في صفوفها وكان قادتها الشهيد القائد الرئيس ابوعمار قدوه وكذلك الشهيد القائد خليل الوزير ابوجهاد وصلاح خلف وسعد صايل وكوكبه من القاده الرائعين الذين يستحقوا هذه المرتبه التنظيميه وهذا الدور التاريخي المجيد .

حركة فتح هي حركة مقاتله ستظل دوما كما هي منذ استشهاد احمد موسى شهيد العاصفه الاول وباقي الشهداء الابطال الذين شقوا عباب البحر ليصلوا الى الارض المحتله بعملياتهم طوال تاريخ الصراع مع الكيان الصهيوني لن تموت ولن يستطيع احد نعيها ابدا عن خارطة المعادله الفلسطينيه .

حركة فتح بابطالها الاماجد رفيق السالمي وودلال المغربي وماهر البورنو واخرين كثر لن تستحضرني الذاكره ان اذكرهم جميعا هم القدوه والعنوان من ضحوا بشبابهم واعمارهم فداء لفلسطين هؤلاء الابطال الذين اوجعوا الكيان الصهيوني .

حركة فتح بابطالها في السجون هم من يستحقوا الاحترام والتقدير الابطال كريم يونس وماهر يونس وابطال اخرين لازالوا بالسجون الصهيونيه منذ واحد وثلاثين عاما بدون ان يشكوا او يقولوا كلمه وهم يستطيعوا وحركة عنوانها الاخ القائد مروان البرغوثي عضو اللجنه المركزيه المغيب عن القياده والمسقط اوراقه خوفا منه ومن حضوره والتفاف الجماهير الفتحاويه حوله .

المقصر في المعادله هؤلاء الذين اختطفوا الحركه باتجاه مصالحهم الخاصه ونفوذهم وسطوتهم وقصروا في كل شيء من اجل ان يطمسوا هذا التاريخ الكبير ويسجلوا ان تاريخ الحركه بدات من عندهم هم فمعظمهم اصبح في غفله من التاريخ عضو في الخليه الاولى لحركة فتح .

انا اختلف معك اخي النائب عبد الحميد العيله بعنوانك الذي استفزني والذي لا اتفق معك فيه ان حركة فتح في ذمة الله فهذه الحركه المجاهده المناضله كفكره لن تموت ابدا وستبقى تروي تجارب التاريخ ومن فقد ارتباطه بالجماهير وبابناء حركة فتح ويتحمل مسئوليه هزيمتها التاريخيه هم قادة هذه الحركه من اولهم الى اولهم .

انت مثلا اخي عبد الحميد حين تتعرض لاي مكروه باي مجال من المجالات من يقف معك ابناء دائرتك الانتخابيه في شمال قطاع غزه واصدقائك في حركة فتح وابناء شارعك ومخيمك وكل المناضلين اينما كانوا والتزامهم تجاهك وتجاه واجبك نابع من الاخوه والمحبه التي تعلمناها في حركة فتح .

حركة فتح لم تعلم هؤلاء ان يخونوا او يشذوا او يتركوا مهامهم ومواقعهم تجاه مصالحهم وسرقتهم لحركة فتح وحلبها ماليا واجتماعيا والصمت على كل مايجري وعدم ابداء أي راي في أي شي المهم ان مصالحهم تمشي مصالح ابنائهم وزوجاتهم واخواتهم وانسبائهم حتى كلابهم ومعيزهم المهم ان الامور تمشي ولايتوقف أي شيء لهم .

من يقوم بالتخريب في حركة فتح لم يدفع في راس المال بالدم والجهد والعرق او انه نسى هذا التاريخ كله واصبح يمارس صلاحياته وموقعه للحفاظ على كرسيه وان يبقى طوال العمر في موقعه القيادي .

اللجنه المركزيه وعدت كوادر الحركه في المؤتمر السادس ان لاتزيد سنوات المؤتمر عن المقرر ولكنهم يسعوا الان الى تعيين اعضاء لجان اقاليم من جماعتهم وحلفائهم ومندوبيهم وافشال لجان الاشراف ومنع الكادر المحترم في الحركه عن الصعود او ابداء أي راي هم يريدوا ان يبقوا كما اللجنه الماضيه تسعة عشر عاما ويتمنوا المزيد ايضا .

حركة فتح ستظل باقيه في افئدة هؤلاء الصبيه الذين خرجوا في الانطلاقه الماضيه الى ساحة السرايا واشتروا الاعلام والرايات والحطات والطواقي من مصروفهم الشخصي ليخرجوا دعما لمسيرة هذه الحركه المناضله .

حين يخرج اكثر من ثلثي الشعب الفلسطيني في تظاهره جماهيريه فالخلل ليس بالحركه اخي عبد الحميد وهذه الحركه باقيه ولن تموت بل الخلل في القياده التي لم تستطع ان تستغل هذه الجماهير بشكل يستثمر هذا الانجاز الكبير .

المؤامرات والدسائس والتجميد والفصل وقرارات ما انزل الله بها من سلطان من اجل ان يقووا مواقعهم وكراسيهم ويحلبوا ويستفيدوا اكثر من هذه الحركه من يجب ان يعزل هو قيادة هذه الحركه وكل المقصرين فيها المحسوبين علينا بالخطا انهم قاده جاءوا في غفله من التاريخ ليقودوا مناضلين واسرى وفدائيين وجماهير تستحق فقط الاحترام والتقدير .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: