وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلها على مجموعة الاتصالات فقط بالمونه

5 نوفمبر

صفاء وزيرة الاتصالات
كتب هشام ساق الله – اكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتوره صفاء ناصر الدين ماكنا نقوله دائما عن دور وزارتها تجاه هذه مجموعة الاتصالات الفلسطنيه وشركاتها المحتكره لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الوطن ودورها دائما ياتي بالمونه وليس بالاوامر والقرارات السياديه للسلطه الفلسطينيه مفعول الوزيره على كل الوطن ماعدا مجموعة الاتصالات الفلسطينيه .

مجموعة الاتصالات الفلسطينيه وشركاتها المحتكره هي اقوى واكبر من الوزيره وطاقم الوزاره الموجوده وهي مدعومه خارجيا وداخليا من مراكز القوى وان الوزيره مابتمون وليس لديها أي خطط او وجهة نظر سوى حضور مثل هذه المعارض التي يتم الاعداد لها جيدا وتاتي بشكل فخري بدون ان يكون لها تاثير .

اصحاب هذه المجموعه والذين يحتكروا ادارتها هم اشخاص متنفذين ولديهم سلطات اكبر من سلطة الوزيره ورئيس الوزراء نفسه وهم من يعينوا هؤلاء وهم من يستطيعوا ان يرفعوه ويستندوا اضافه الى علاقاتهم الداخليه علاقتهم مع شركات الاتصالات العالميه والصهيونيه بشكل خاص جدا .

المؤتمرات واللقاءات التطبيعيه التي يجروها اصحاب المال الذي لايعرف الوطن ومدرائهم مع شركات الاتصالات الصهيونيه ومدرائها الذين سبق ان عملوا ضباط مخابرات وقاده في جيش الحرب الصهيوني والاستخبارات دون مراقبه من قبل اجهزة امن السلطه وكانهم فوق القانون .

الوزيره المسكينه صفاء ناصر الدين تطالب مجموعة الاتصالات الفلسطينيه والتي يفترض انها تحت مسئوليتها جموعة الاتصالات الفلسطينية إلى تحسين جودت خدماتها والعمل على خفض أسعارها لما في ذلك دعم ومصلحة للمواطن الفلسطيني الذي يعيش تحت الاحتلال.

الوزاره والوزيره ليس لديهم خطط ولا رؤيه ولا يستطيعوا اجبار مجموعة اتصالات على تحسين خدماتها او تخفيض اسعارها ولا احد يراقب كيف تقوم هذه الشركات بتحديد اسعارها وكيف يتم احتساب فواتيرها لزبائنها فلا احد يدقق ويتعاملوا معها على امانتك ياحاجه فهي صادقه وصدوقه ولاتخطىء وتقوم بعمل نزيه جدا .

وكانت الوزيرة ناصر الدين طالبت في وقت سابق بتخفيض الأسعار لدى شركة الاتصالات (والتي تعتبر الأعلى في المنطقة) وهو ما نتج عنه اتفاق بمضاعفة سرعة الانترنت مقابل عدم خفض أسعار الانترنت والاتصالات وردت عليها شركة بمضاعفة سرعة النت لكل المشتركين للتجاوز قرار الوزيره بتخفيض الاسعار وتم الامر كله في داخل الكمبيوتر ولم يشعر زبائن الاتصالات باي تغيير بل بالعكس شعر الجميع بان ماتم هو التفاق على قرار الوزيره حفظها الله ورعاها .

ودائما الحجه حسب اقوال الوزيره حفظها الله ورعاها “أننا في فلسطين وبالرغم من معيقات الاحتلال الاسرائيلي والظروف الاقتصادية الصعبة نستطيع كل يوم تحقيق نقلة نوعية في قطاع التكنولوجيا وذلك من خلال الشراكة مع القطاعات الأكاديمية والأهلية والخاص، لإيماننا بقدرة هذا القطاع على الاسهام الفاعل في عملية البناء والتنمية مما يساهم في النهوض بالاقتصاد الفلسطيني وتطوير قطاعنا الواعد”.

مضيفة “إن الوزارة وضمن سياستها تطرح دائماً أي خدمة جديدة للاستشارة العامة كما تتواصل مع مشاكل الشركات بشكل مباشر، وتطلع على هموم وشكاوى المواطنين من خلال خط وحدة الشكاوي حيث نستقبل على الرقم 131 شكاوى المواطنين ونعيد من خلال حملة اعلانية واعلامية الترويج للخط ونطور سياساتنا بشكل دوري بناء على الاستشارات وملاحظات المواطنين وبالتعاون مع شركات وخبرات دولية”.

ياه الاتصال على رقم 131 يحل المشكله والاعلان المنشور على موقع معا الاخباري يسمعه المواطنين ولا احد يقوم بتقديم شكوى ضد أي احد والسبب ان الوزراه نفسها لديها مقاييس ويجب هي من تقوم بفحص الامر والاستقصاء لدى جمهورها وفرض رقابه على كل شيء حتى يشعر المواطنين بشخصية الوزاره والوزيره المبجله حفظه الله .

رحم الله امرء عرف قدر نفسه ووقف عند حده واعتبرت الوزيره حفظه الله ورعاها أن مسؤولية الوزارة في الحكومة الفلسطينية توفير الاسباب الكفيلة لتحقيق النجاح لقطاعاتنا المختلفة وتوفير البنية التحتية الملائمة لنهوضها كذلك لبناء الخدمات الحكومية التي تهدف أولا وآخرا للتسهيل على المواطن من خلال هذه البنية التحتية المطورة، لذلك فإننا نصر مع شركائنا على فرض وقائع ايجابية كانجاز اليوم لأجل المواطن ودعم شركاتنا الوطنية”.

شكرا لدور وزراة الاتصالات ووزيرتها حفظها الله ورعاها على هذه الملاحظات الهامه ونتمنى لها دوام الاستمرار بموقعها وعدم اغضاب مجموعة الاتصالات وستعمل مؤكد المجموعه على توصيات الوزيره وتمنياتها وستنظر بعين العطف لكل ماقالته وشكرا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: