شركة جوال تستهدفني شخصيا

3 أكتوبر

لا لجوال
كتب هشام ساق الله – قمت بداية الشهر الماضي بالغاء التسديد الالي لشركتي جوال والاتصالات دقاره بسبب سوء المعامله لدىهم وجاءتني رساله على الجوال بانه تم الغاء الخدمه بعد عدة ايام واليوم اصدم بانه تم خصم فاتورة جوال من حسابي في البنك وقمت انا بدفع نفس الفاتوره لدى احد الموزعين .

اليوم دفعت فاتوره مرتين عن نفس الشهر والسبب ان شركة جوال شركه ليس في ها أي نوع من الاداره او النظام وانها تستهدفني انا هشام ساق الله بشكل شخصي وعن سابق قصد وترصد واستفزازي والتعامل معي بشكل مخالف لكل الاعراف التي تتعامل فيها كل شركات الاتصالات بالعالم .

لم تصلني فاتورة شهر 10 الحالي وليس هناك علي سوى فاتوره واحده هي الفاتوره التي دفعتها لدى احد موزعي شركة جوال في مدينة غزه والفاتوره نفسها يتم خصمها من البنك الذي اتعامل معه وبهذا اكون دفعت نفس الفاتوره مرتين .

اعرف انه لايضيع شيء واني ساخذ القيمه التي دفعتها ويضاف الى رصيدي للاشهر القادمه وفش شيء بيروح ولكني اسجل ان معاملاتي مع هذه الشركه عن طريق التسديد الالي انتهت ليش ارسلوا الفاتوره الى البنك هذ الشهر مش عارف .

السبب عدم وجود رقابه من قبل ادارة شركة جوال وتاركين الحبل على مصراعيه كل واحد يغني على ليلاه ولا احد يراقب عملهم او ادائهم ولا احد يبحث عن راحة الزبائن او عمل حلول للمشاكل التي تحدث مع الزبائن .

افكر جيدا بالغاء اشتراكي لدى هذه الشركه وشراء أي شريحه حتى ولو كانت تجوال دولي بسبب اني اصبحت اتعامل بكراهية مطلقه مع اداء هذه الشركه الغير محترمه والتي لاتحترم زبائنها وتشخصن الامور .

اللهم خلصنا من شركة جوال وانزع منها البركه والخير وبدلنا بشركه افضل منها تحترمنا وتتعامل معنا باحترام و تستغلنا بسبب انها وحدها بالسوق .

اصبحت متاكد بان شركة جوال تتعامل معي انا بانتقام وتقوم بعمل كل شهر مشكله لي لازاد كراهية لها واصر على مواصلة حملتي عليها وساظل اكتب واكتب عن ادائها السيء حتى يستجيب الله لي ويبدلنا بشركه حتى وان كانت اقل مستوى منها .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: