عساف يمنح هوية الضفة وملايين المشردين ينتظروا الرقم الوطني

6 أغسطس

محمد عساف
كتب هشام ساق الله – انه زمن الشقلبه وزمن العمل العكسي فحين يمنح محمد عساف محبوب العرب واسرته 15 هويه والانتقال للسكن في الضفه الغربيه وملايين الفلسطينيين المشردين ينتظروا رقم وطني فذا هو قمة الاسفاف والعمل العكسي ضد شعبنا الفلسطيني .

محمد عساف محبوب العرب لديه هوية فلسطينه و واسرته ويستطيع ان يتنقل بتصريح خاص بين غزه والضفه الغربيه ولكن هناك من استخسر ان يكون هذا الفنان في قطاع غزه لذلك ارادوا ان ياخذوه الى هناك عندهم لذلك قاموا بتغيير اقامته الى الضف الغربيه ليس هو فقط بل اسرته كامل امه ووالدته واخوته وزوج اخته وعمه 15 شخص نقلوم الى الضفه الغربيه .

دائما الحجه التي تساق سهوله التحرك وتم اسكانه هو واسرته بالحي الدبلوماسي الراقي في رام الله وتوفير بيت لهم من قبل مليادرير العرب وهاهو اليوم يغرد هناك بالضفه كل يوم ويقال انه سيقيم حفله في داخل فلسطين التاريخيه تعاقد مع شخص مشبوه وطنيا هناك كما كتب على صفحات الفيس بوك في العيد .

القصه بالدرجه الاولى القدره على جمع المال والتجاره بالاغاني الوطني فغزه مكان للفقر والموت ولا ياتي منها الا الحصار وذكريات الفقر وصعوبه الحركه وهناك من اقنع ال عساف بان حماس يمكن ان تحد من حركته وتضايقه .

غزه هي اول من بدء بدعم الفنان محمد عساف واعطاه الدعم الاول في بداية التصويت لبرنامج محبوب العرب وبدا الاخرين يستوعبوا هذا الفنان والنجم الكبير بعد الحلقات الاولى والفقراء في غزه هم من دعموه بالبداية ولكن هناك من لايريد ان يكون أي قيمة فنيه او اجتماعيه او سياسيه في غزه لذلك يستخسروا فيها كل شيء ويسحبوها الى هناك الى الضفه الغربيه .

كم مره حاول الفنان الكبير اقناع رجال السلطه في رام بمحمد عساف قبل ان يشارك في برنامج ارب ايديال واحضاره هناك ليغني في حفلات وطنيه مثل حفلة الانطلاقه لقد تعب لسانه وهو يتحدث عنه ولكن بعد ان نجح اصبح الكل حول محمد عساف وتم عن المحيط الذي نشا فيه وعاش فيه ودعمه من البدايه كما ان هناك من استخسر ان يغني لشعب غزه لذلك سرقوه وعرضوا الحج الكثيره لعدم اسعاد من دعمه من فقراء غزه دعما حقيقيا .

كان الله في عونهم ا ابناء شعبنا الذين يعيشوا على الحدود السوريه الاردنيه او الذين يعيشوا على الحدود العراقيه السوري هاو الذين يعيشوا على الحدود السوريه التركيه بانتظار ان يفتح لهم مجال للعيش بعد ان اكتو بنار الحروب بانتظار العوده الى الوطن الى غزه او الضفه الغربيه .

هؤلاء الذين يعيشوا في ظروف حياتيه سيئه جدا ويتم التعامل معهم مثل الحيوانات من قبل الامم المتحده ولا احد ينظر اليه كان على من قام بعمل 15 هويه اقامة في الضفه لاناس لديهم هويات فلسطينيه بالاساس ان يعمل لعائلة مشتته تعبت من كل النزوح من بلد لبلد .

الي بيبيع بالاول بيبيع بالثاني والثالث والرابع فعساف باع من اكتشفه في البدايات الاولى وانكر هذا القيمه الفنيه الكبرى يذكره في مقابلاته ولم يتحدث عن فضله في تعليمه اصول الغناء وتوجيه التوجيه السليم واعطاه اهم الاغاني التي يغني فيها الان .

ليهنىء ملياردير العرب بوجود محمد عساف عنده وحوله وليسعد بالايام الباقيه له بان يقول انه حاز عليه ونجح بجلبه الى جنبه فغزه هذا المكان المحاصره لاينبغي ان يكون بداخلها أي قيمه فنيه او سياسيه فقط الموت ودفع الثمن و مايتوجب ان يكون فيها .

والتحيه موصوله لمن قام باصدار هذه الهويات لاسرة عساف ولا يتدخل بحل مشاكل اجتماعيه وانسانيه وحالات تنتظر منذ سنوات ان يتم حل قضاياها وتتجمع تحت سقف واحد قصص وحكايات كثيره ولكن حين يتدخل المال ويرضى الاحتلال والنفوذ يتم فعل كل شيء فجاه وبدون مقدمات .

وفي خطوة استثنائية وافقت اسرائيل على انتقال نجم فلسطين محمد عساف للسكن في الضفة الغربية، بحسب ما جاء في خبر نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة “يديعوت أحرونوت”.

وذكر الموقع ان الموافقة الاسرائيلية جاءت بناء على طلب تقدّمت به السلطة الفلسطينية من خلال القيادي في “فتح” حسين الشيخ، والذي طالب أيضا بموافقة اسرائيل على انتقال أفراد من عائلة محمد عساف الى الضفة، من بينهم شقيقته وزوجها وأولادهما.

رد واحد to “عساف يمنح هوية الضفة وملايين المشردين ينتظروا الرقم الوطني”

  1. ام وديع 2013/08/06 في 1:38 م #

    هلا خلصت كل مشاكلنا وضل بس مشكلة عساف ……يا جماعة ارحموا حرام عليكوا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: