جديد افترى جوال تحسبا لثوره وانتفاضه ضدها حال سقوط الفنان محمد عساف

20 يونيو

13052716542987kP
كتب هشام ساق الله – اتصل بي احد الاصدقاء الذين تضع شركة جوال على سطح منزلهم هوائي لتقوية شبكة جوال وطالبته بالتوقيع على تعهد بحماية هذا الهوائي والتوقيع على التزام مالي ودفع مبلغ 100 الف دولار اذا اصيب هذا الهوائي باي ضرر وهو اجراء قامت بعمله مع كل المستاجره اسطحتهم على امتداد قطاع غزه .

شركة جوال تريد من هذا الاجراء ان تجعل من اصحاب الاسطحه الموضوع عليها الهوائيات ملتزمين بحماية هذه الهوائيات وتوقيعهم على تعهدات بدفع مبلغ 100 الف دولار اذا تعرضت هذه الهوائيات لاي ضرر او شيء تحسبا لاي انتفاضه شعبيه ضدها ولتامين هذه الهوائيات واستغلال حاجه هؤلاء المواطنين للمبالغ التي تدفعها لهم شركة جوال كل عام .

ماتدفعه شركة جوال لهؤلاء فقط هو مبلغ 2700 دولا ر كل سنه وفاتورة جوال بعدة مئات من الدقائق المجانيه ويتم تشغيل ماتور خاص بشركة جوال حال انقطاع الكهرباء بالمنطقه ويمكن تزويد صاحب السطح بخط لانارة بيته باحسن الاحوال .

صديقي الذي رفض التوقيع على هذه الاوراق وطالبهم برفعه وانه من اجل ايجار منخفض يحصل عليه واضرار بيئيه كبيره يريدوا منه ان يلتزم بدفع 100 الف دولار حال تعرض هوائيات جوال لاي ضرر او محاولة حرقه من غاضبين ومشاكله مع جيرانه حول الاضرار البيئيه وتعرض اهل بيته لهذه المخاطر والاضرار بالاصابه بمرض السرطان .

يبدو ان شركة جوال تريد ان تحتاط لاي ثوره شعبيه ممكن ان تحدث حال عدم حصول الفنان الفلسطيني الكبير محمد عساف على لقب ارب ايديال بسبب تقصير هذه الشركه في دعمه وعدم تخفيض سعر الرساله اقل من هذا ودائما حجة جوال ان هذه اتفاقيه موقعه مع شركة الام بي سي ولايمكن الاخلال فيها .

شركة جوال تستعبد المواطنين وتعتقد بانها حين تضع هذه الهوائيات عند هؤلاء المواطنين مقابل اجر منخفض واضرار كبيره على البيئه تضر كل المحيطين بالمنطقه وتعرضهم الى امراض السرطان وتريد فوق هذا ان تقوم بتوقيعهم على تعهدات بدفع مبلغ كبير حال تعرضه .

ماذا يفعل صاحب هذا البناء ان تعرض هذا الهوائي للضرر حتى يدفع مبلغ كبير بهذا الحجم العمليه هي اذلال واستغلال حاجات المواطنين بمنطق المحتكر ومصاص الدماء الذي يقوم به مدراء هذه الشركه ضاربين بعرض الحائط كل القوانين ومصالح المواطنين .

شعبنا الفلسطيني شعب واعي ويعي تقصير شركة جوال ولكنه لن يتعرض للمتلكات العامه وممتلكات الشركه بالضرر وخاصه هذه الهوائيات العاليه الموجوده على اسطح المنازل ولكن منطق جوال المستكبر والمستعلي والمستغل لابناء شعبنا والناكر للجميل يريد ان يستعبد المواطنين مقابل هذه الاموال التي يدفعها لهم مقابل ان يضعوا هذه الهوائيات على اسطح منازلهم.

الثوره يجب ان تكون على شركة جوال ان لم يفز هذا الفنان محمد عساف ولكن بشكل اخر يجب ان تكون ثورة مقاطعه ووقف التعامل مع شرائح شركة جوال واغلاق الجوالات لفترات مختلفه وضمن برنامج محدد يتم الاعلان عنه والتقليل من مصاريف الاتصالات بحيث يتم تخفيض ارباح هذه الشركه والاسراع بتشغيل المشغل الثاني في قطاع غزه باسرع وقت ممكن .

مايقوم به موظفين جوال اللف على الكفاتريات الخمس نجوم ومنح المستمتعين بهذه الكافتريات كروت ب 10 او 20 شيكل مقابل التصويت للفنان محمد عساف فقد ذهب هؤلاء الى عدد من الكافتريات على شاطىء البحر وقاموا بالتوزيع وقاموا بتوزيع كروت جوال على الصحافيين الذين ياموا احد المؤسسات التي تم افتتاحها قبل اسابيع ومنح روادهم مبلغ 20 شيكل للتصويت لعساف وكانهم يشتروا هؤلاء الصحافيين الذي تظاهر عدد منهم امام مقر شركة جوال في مدينة غزه .

اين المواطنين الغلابه والعمال والفقراء في الاسواق العامه والشوارع والمناطق الشعبيه من هذه الكروت المجانيه ولكن ادارة شركة جوال المستعليه والمغروره تقوم بتخصيص هذه الكروت فقط للفئه المرتاحه التي تجلس بالكافتريات الخمس نجوم .

هذا هو الشعار الجديد في شركة جوال كل يوم جديد من جوال وقد حدثني احد الاصدقاء الذين زاروا معرض جوال لاخذ هديه من شركة جوال بعد ان اتصل عليه موظف وكانت الهديه عباره عن ساعة حائط وحين ذهب هذا الرجل لم تكن الساعه متوفره لدى المعرض .

الموظف المسئول اعطى الشاب كيس عليه شعار جوال كبير وبداخله كباية عليها شعار جوال وميداليه ضحكوا عليه واعتذروا منه وهذه الهدايا بتيجي بقاع الكيس الكبير ولكن الي استحوا ماتوا هكذا هؤلاء المدراء من ورق يتعاملوا باسم شركة كبيره تعتبر الاولى في الاقتصاد الفلسطيني .

هؤلاء لم يصلوا الى منطق خروات التجار والبطال مش عيب على راي المثل الشعبي يجب ان تحترم شركة مثل جوال اتصال موظفيها ويجب ان تعطيه ساعه حائط كما قالت له ولكن الي استحوا ماتوا وهؤلاء اهم شيء يهمهم هو توفير اموال وزيادة ارباح الشركه .

بانتظار الثوره العارمه التي ستندلع ضد شركة جوال وفعاليات مدروسه لمقاطعة هذه الشركه وتخفيض ارباحها في غزه واتخاذ اجراءات ضدها من تظاهرات امام مقراتها والمطالبه باقالة ادارتها سواء في قطاع غزه او بالضفه الغربيه لمساهمتها بعد فوز النجم الفلسطيني المحبوب وعدم القيام بدورها وواجبها في دعم هذا الفنان الرائع الذي يستحق لقب اراب ايديال وتخاذلهم بوضع الخطط لمساندته كما فعل بنك فلسطين المحدود وعدد من ابناء شعبنا ورجال الاعمال الشرفاء الذين اعطوا كثير ا اكثر من شركة جوال .

رد واحد to “جديد افترى جوال تحسبا لثوره وانتفاضه ضدها حال سقوط الفنان محمد عساف”

  1. ام وديع 2013/06/20 في 10:14 م #

    الله لا يقدر وما يفوز عساف واذا فعلا حصل انا اول الناس اللي هايعملوا حملات ضد شركة جوال اللعينة ويا ويلك وقال شو ( كل يوم جديد ) قصدهم كل يوم مصيبة جديدة تطلع من راسنا …………….تبا لك شركة جوال

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: