الفنان محمد عساف لا يحتاج حضور المليارديرالفلسطيني منيب المصري فقط

8 يونيو

محمد عساف
كتب هشام ساق الله – ما فائدة حضور المليادرير الفلسطيني منيب المصري في استديو ارب اديل اذا لم يتخذ قرارات حاسمه بدعم الفنان محمد عساف وتسخير امكانيات مجموعة الاتصالات الفلسطينيه وتخفيض اسعار التصويت ليتمكن المجتمع الفلسطيني بالتصويت لنجمهم المحبوب والنجاح بحصوله على المركز الاول في عرب ايديال .

زيارة المليادير الفلسطيني المتنفذ منيب المصري والي بيموت على كل السلطه بعد ان اصبح الدكتور رامي الحمد لله رئيس للوزراء الذي عمل تحت امرته سنوات طويله كونه رئيس مجلس امناء جامعة النجاح الوطنيه اضافه الى انه يمتلك ويراس مؤسسات اقتصاديه في فلسطين والاردن ويمون على جوال وزين وكذلك الوطنيه وهذا يعطيه مساحه اكبر للتحرك واتخاذ قرارات الدعم له بشكل عملي .

اذا قمنا بحساب عدد الشرائح الموجوده في الاراضي المحتله فهي لا تتجاوز ال 3 مليون شريحه وهذا اذا ماقارنا هذا مع اكثر من 60 مليون شريحه بدوله مثل مصر لو دعموا الفنان المصري او المغرب العربي لو دعموا احد او الخليج العربي لو دعموا أي فنان اخر .

صحيح ان صوت واداء الفنان الفلسطيني الكبير محمد عساف جميل ورائع ويقوم باداء كل انواع الغناء باقتدار وبشهادة ومدح لجنة الحكم وصحيح انه بيبيض الوجه وبيرفع راس كل الفلسطينيين ولكن هذا الامر يحتاج الى حشد كل ابناء الشعب الفلسطيني بالشتات والوطن المحتل حتى يتم انجاحه وتسهيل الامر .

زيارة الملياردير الفلسطيني منيب المصري لها تاثيرها ووقعها ان اتخذ قرار استراتيجي بتسهيل عملية دعم الفنان محمد عساف وسهل الامر على الجماهير وقدم الحلول والاقتراحات وحشد اصحاب الاموال الفلسطينيين لانجاح هذا الصاروخ الفني الكبير الذي يعيد قضيتنا الى صدارة الاحداث كل يومي جمعه وسبت .

ماذا نقول لبنك فلسطين هذه المؤسسه الوطنيه التي تعمل بصوت والتي تقوم بالتصويت مثل عدد الاصوات التي يتم التصويت فيها لعساف دون ان تقوم بحملات دعايه واعلام كثيرا فهي تمارس دور عملي وفعلي في دعم عساف كان بامكان رئيس مجلس ادارته هاشم هاني الشوا بالحضور الى بيروت كما فعل الاخرين .

اذا لم ينجح هذا الصاروخ الفلسطيني فان من يتحمل مسئولية عدم نجاحه هو مجموعة الاتصالات الفلسطينيه وادارتها وخاصه ادارة جوال بالدرجه الاولى لانهم تعاملوا مع الموضوع بدرجه من عدم المسئوليه وينبغي تغيير ادارتها الموجوده بشكل سريع .

هناك لازال فرصه لتحويل حضور الملياردير الفلسطيني منيب المصري الذي في جيبه الحكومه وكل رجال الاعمال الفلسطينيين والعرب وبامكانه ان يقوم بعمل كبير من اجل تجاوز الفارق بعدد السكان والتسهيلات الكبيره التي تضعها شركات الاتصالات العربيه في دعم عناصرها وتخفيض الامر وتحمل الفرق في الخساره لتطبيق الاتفاق الذي وقعته هذه الشركات مع قناة الام بي سي السعوديه .

بانتظار ان ينطلق الدعم الحقيقي للفنان محمد عساف ابتداء من الحلقه القادمه وبروز الخطر على الجميع وبدء التصويت المركز من كل ابناء شعبنا في كل مكان داخل الوطن او في داخل فلسطين التاريخيه او بالشتات وخاصه بمخيمات اللاجئين في كل دول الطوق .

علما بان سعر رسالة التصويت حتى الان هي شيكل وسبعين اغورات ولم تدعمها حتى الان شركة جوال باي اغوره وسعرها ايضا في شركة الوطنيه شيكل و ستين وهي تدعم كل رساله بخساره 10 اغورات عن كل رساله .

بانتظار ان يعلن المصري وغيره من رجال الاعمال خططهم ويترجوا دعمهم وحضورهم الى الاستديو بشكل عملي يضمن فوز الفنان الفلسطيني باراب ايديل وحصوله على المركز الاول حتى يسعد شعبنا الفلسطيني ويدخل الى قلبه الفرحه والسعاده .

وكان قد توجه رجل الاعمال منيب المصري مساء الجمعة الى مسرح برنامج اراب ايدول في بيروت لتشجيع الفنان الفلسطيني محمد عساف ، وحضرت الحفلة ايضاً عائلة محمد عساف القادمة من غزة ، حيث حضر والده ووالدته وخالته وابنة خالته لحضور حلقة الليلة.

والجدير ذكره ان منيب المصري هو رئيس مجلس ادارة البنك العربي واحد ملاك شركة باديكو التي تسيطر على مجموعة الاتصالات الفلسطينيه واحد كبار الرسماليين الفلسطينيين ومن المتنفذين الكبار في السلطه الفلسطينيه وتربطه علاقات برئيس الوزراء الحالي كونه عمل تحت امرته لسنوات طويله بوصفه رئيس مجلس امناء جامعة النجاح الوطنيه وكذلك تربطه علاقات متشابكه بكل رجال الاعمال الفلسطينيين والعرب وبيمون عليهم بكل شيء .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: