تعازينا الحاره للاخ والصديق المناضل محمد جوده النحال ابوجود بوفاة والدته

31 مايو

انا لله وانا اليه راجعون
كتب هشام ساق الله – ادى الاخ الصديق محمد جوده النحال صلاة الجنازه على روح والدته المرحومه انشراح النحال ام نبيل في مسجد حمزه الملاصق لمقبرة الشهداء في مدينة غزه بعد صلاة الجمعه وقد ام المسجد جموع حاشده من المصلين وكوادر حركة فتح في كل اقاليم قطاع غزه .

ووالدة الاخ المناضل ابوجوده قد اصيبت في الاونه الاخير بمرض السرطان وقد عانت معاناه شديده مع المرض عن عمر يناهز ال 70 عام قضتها في عبادة الله وطاعته وتربية ابنائها وبناتها وتوفيت صباح اليوم اثناء نقلها الى مستشفى الشفاء بسبب سوء وضعها الصحي .

وحضر الجنازه عدد كبير من كوادر وقيادات حركة فتح في كل قطاع غزه من اعضاء اللجنه الحركيه العليا واعضاء المجلس التشريعي والمجلس الثوري لحركة فتح وامناء سر الاقاليم في القطاع ولفيف كبير من الكوادر التنظيميين بالحركه .

فمنذ الصباح والاخوه في اقاليم حركة فتح واصدقاء المناضل ابوجوده يرسلوا رسائل على الجوالات لتعريف بعضهم البعض والوقوف الى جانب الاخ ابوجوده في محنته وعزاءه كيف لا وهو صاحب الواجب الكبير والذي يقف الى جانب الصغير والكبير .

رحم الله والدته المرحومه وتعازينا الى والده الحاج ابونبيل النحال وهو الاستاذ الكبير ومربي الاجيال الذي عمل مدرسا للغه الانجليزيه طوال اكثر من 40 عاما في كل مدارس قطاع غزه وهو شخصيه رائعه تربطه علاقات مع كل الذين قام بتدريسهم وقد وقف في بيت العزاء مؤمن بقضاء الله وقدره صامدا يتلقى العزاء بزوجته الحبيبه الذي عاش معها لسنوات طويله .

وقد قام الاخ بجوده باصطحاب والدته وزوجته هذا العام لقضاء مناسك العمره قبل اشهر قليله وكم كانت سعادة والدته بقضاء هذه المناسك رغم انها لم تكن تستطيع المشي والتنقل الا عبر كرسي متحرك الا انها قضت تلك الايام الرائعه في طاعة الله .

تعازينا الحاره للاخوه لابنائها الدكتور نبيل في دولة الامارات العربيه والمهندس اشرف في روسيا والدكتور ايهاب طبيب الاسنان والمدير بوزارة الصحه الفلسطينيه والمهندس سامر في دولة الامارات .

وتعازينا الحاره للاخ والصديق العزيز ابوجوده النحال هذا الرجل الرائع المتواجد دائما في كل الاماكن التي يستحق ان يكون في ابناء حركة فتح في الافراح والاتراح والمناسبات الوطنيه والحاضر في وسائل الاعلام والذي يقف الى جوار اخوانه ابناء الحركه .

وتعازينا للاخت ام جوده النحال ولابناءها الاخوه جهاد الطالب في الجامعات الروسيه والاخ جهاد واحمد والعزيز نبيل والى اخواته وازواجهم وابنائهم وبناتهم وعموم عائلة النحال الكريمه وانسباءهم بفقدان الحجه ام نبيل الهم جميعا الصبر وتغمد الفقيده بواسع رحمته مع النبين والصالحين والشهداء وحسن اولئك رفيقا .

والاخ ابوجوده النحال هو مدير عام مؤسسة اسر الشهداء والجرحى في قطاع غزه وهو عضو بالمجلس الثوري لحركة فتح نائب مفوض الرقابه وحماية العضويه ومسئول ملف الرياضه بحركة فتح وكان قد تم انتخابه سابقا امين سر حركة فتح في اقليم غرب غزه وهو من كوادر الحركه عمل في جهاز المخابرات العامه سابقا ومدير للشئون الاداريه في اللجنه الحركيه العليا في حركة فتح سابقا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: