يا أبناء حركة فتح اتحدوا وانجحوا مهرجان الانطلاقة ال 48

29 ديسمبر

522540_4248749417149_2089274090_n
كتب هشام ساق الله – هناك من يراهن في داخل حركة فتح وخارجها على افشال مهرجان الانطلاقه بايدي ابناء حركة فتح ويراهنوا على فوضوية البعض وعدم تنظيم صفوفنا واستغلال الخلاف التنظيمي الداخلي الموجود في قطاع غزه ويحاولوا تكبير بعبع أشخاص ويقوموا ببث دعايات وشائعات من اجل إفشال حفل الانطلاقة ال 48 .

عبر عدد من كوادر وقيادات الاجهزه الامنيه لحكومة غزه انهم تلقوا تقارير من الهيئه القياديه لحركة فتح ومن مصادر مختلفه ان جماعة أشخاص بعينهم في الانطلاقه سيحاولوا رفع صور وشعارات ويهتفوا بحياة اشخاص بعينهم لتخريب مهرجان الانطلاقه وتخريب الحفل .

وهناك من يبث شائعات في داخل حركة فتح وياتي بارقام للصور المطبوعه التي تم تجهيزها والاعلام والرايات ويتحدث عن خطط وتجمعات من اجل افشال مهرجان الانطلاقه والعبث بالوحده الفتحاويه الداخليه واعطاء ذرائع ومسببات حتى يتم تدخل اجهزة الامن في داخل ساحة السرايا المنوي القيام فيها بمهرجان .

اقول لكل ابناء حركة فتح ان وحدة الحاله التنظيميه اليوم هي اهم بكثير من الانتماءات لاشخاص ورفع صورهم والهتاف باسمهم وتخريب مهرجان الانطلاقه من اجل هذه الاشياء الصغيره امام الاهداف الكبيره التي تسعى لها حركة فتح باعادة الاعتبار لقدرتها على الحشد وانجاح مهرجان الانطلاقه بكل جوانبها .

حين اخرج انا واسرتي ابنائي وبناتي وزوجتي وكذلك انت من اجل ابراز انتمائنا الوطني لهذه الحركه المناضله التي اعطت الدم والعرق والجهد على طريق تحرير فلسطين منذ 48 عاما بشكل متواصل وسقط منها الشهيد والجريح والاسير وهذه الصوره المعبره عن التفاف الجماهير حولها وياتي واحد لكي يهتف بحياة شخص وينسى هذا التاريخ فهذا عيب من اجل تخريب هذا المهرجان وافشاله .

يا ابناء حركة فتح اتحدوا جميعا تحت راية حركة فتح وحدها واهتفوا باسم القائد الشهيد ياسر عرفات والرئيس محمود عباس وغنوا اغاني حركة فتح ابتداء من غلابه يافتح ياثورتنا غلابه مرورا علي الكوفيه علي وكل اغاني الثوره الفلسطينيه على انغام فرقة العاشقين الفلسطينيه التي تصل لاول مره الى ارض قطاع غزه من اجل المشاركه في حفل انطلاقة الثوره الفلطسينيه المعاصره .

لنا مواقف ولدينا تحفظات واعتراضات على اشخاص ومسميات ولكن كل هذا سيتم تجميده واعطاء اولوية انجاح مهرجان الانطلاقه واظهار الصوره الجميله لحركة فتح امام كل العالم هو الهدف الاول وتوجيه رسائل الانطلاقه لكل العالم باننا شعب نستحق الدوله والحريه وان شعبنا المناضل الصابر المرابط سيواصل مسيرته حتى اقامة دولته الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس .

اتمنى على الجميع ان يفوتوا الفرصه وان يلتزموا الصمت ويغلقوا كل الاجندات الشخصيه والخاصه وان يضعوا مصلحة حركة فتح العليا امامهم وان لايحاول احد ان يقوم باي فعل يؤدي الى تعكير اجواء الانطلاقه وينزع هذه الفرحه الكبيره التي ينتظرها الاطفال والصبيه والشباب والنساء والشيوخ وكل المناضلين من ابناء شعبنا الفلسطيني .

اتمنى ان تتحد حركة فتح في لوحه فنيه جميله جدا تعبر عن هذا التاريخ الناصع من العطاء والتضحيه والبذل ولاشهداء والدماء والمعاناه للجرحى والاسرى من ابناء حركة فتح بعيدا عن تسطيح القضايا وتصغيرها لكي نهتف باسم هذا او ذاك من اجل اتخاذ تلك الهتفات او رفع الصور ذريعه لافشال هذا المهرجان .

خروجكم انتم وكل من تسطيعون جلبهم الى مهرجان الانطلاقه المباركه هو وفاء لمسيرة الشهداء العظام ابتداء من الشهيد احمد موسى وانتهاء باصغر شهيد يسقط غدا برصاص الاحتلال الصهيوني دفاعا عن حبة رمل فلسطينيه .

اتمنى ان توجهوا رساله حقيقيه ان حركة فتح لازال من الممكن ان تنهض بعد كبواتها السابقه وانه بوحدة هذه الجماهير الغفيره التي ستسير قدما نحو موقع السرايا هذا المكان الذي شكل في فتره من الفترات حالة اشتباك مع السجان الصهيوني وبطوله خاضها هؤلاء الفدائيين ضد همجيه وبربرية السجان الصهيوني .

نتمنى عليكم ان تعطوا كل من يراهن على فرقتكم واختلافكم وفوضاويتكم مثالا حيا للوحده التنظيميه والانضباط وانجاح هذا المهرجان الجماهيري وتعطوا صوره رائعه لهذه الحركه المناضله حركة الشهداء والمناضلين والجرحى والثوار وان ينتهي هذا الحفل بسلام وانضباط ليعود كل من المشاركين الى بيته وهو سعيد وفرح ومسرور .

خائن خائن من لديه اجنده خاصه وولاء لشخص أي كان ومهما كان تاريخه بعيدا عن المصلحه العليا لحركة فتح وتخريب مهرجان الانطلاقه باي فعل يمكن ان يقوم به يؤدي الى تعكير اجواء الفرح والسرور وسعادة هذه الجماهير المنتظره للاحتفال بهذه المناسبه السعيده على قلوب كل ابناء شعبنا الفلسطيني والتي غابت عن ساحتنا منذ 5 سنوات ماضيه .

عاشت ذكرى انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح – ال 48 والمجد والخلود للشهداء الكرام والابطال والصحه والعافيه والسلامه للجرحى الابطال والحريه للاسرى الابطال في سجون الاحتلال الصهيوني والمجد كل المجد للمقاومين وعلى راسهم كتائب شهداء الاقصى .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: