فرقة طيور الجنه اهم من حركة فتح حتى تقيم مهرجانها في ارض الكتيبه

17 ديسمبر

tuooor_340_230
كتب هشام ساق الله – تصل فرقة طيور الجنه التي يحبها الاطفال والصغار ولديها قناه فضائيه واغاني خاصه كثيره مخصصه للاطفال قطاع غزه ووستقوم بثلاثة حفلات وعروض لها واول تلك الحفلات يوم الخميس المقبل على ارض الكتيبه فقد حصلت على الموافقات اللازمه لها من الجهات المختصه في قطاع غزه في حين ان كل واسطات البلد والخارج تحاول الحصول على موافقة باقامة مهرجان الانطلاقه ال 48 لحركة فتح بساحة الكتيبه .

يبدو ان فرقة طيور الجنه اهم بكثير من حركة فتح صاحبة التاريخ الوطني الطويل المعمد بدماء الشهداء والتي حولت قضية شعبنا الفلسطيني من قضية لاجىء الى ثائر ومناضل وحملت البندقيه وعلمت الجميع الكفاح المسلح .

فرقة طيور الجنه صاحبة قاعده عريضه في الجماهير من الاطفال على امتداد العالم العربي واغاني الفرقه ومطربوها مهمين جدا حتى يتم اقامة حفلتهم على ارض الكتيبه وسف تسمى ارض الكتيبه لاحقا ارض طيور الجنه ولكن لانعرف مالون علمهم حتى نصبغها فيه .

نامل ان يكون العلم مش اخضر ولا اصفر وان يكون كروهات حتى يتستمتع الاطفال بهذه الفرقه ويشاهدوا مطربيهم المفضلين واغانيهم التي يحفظونها كلها من اول واحده حتى اخرها واكيد سيكون الحضور اكثر من أي حفله انطلاقة أي تنظيم فلسطيني .

شكرا لفرقة طيور الجنه انها ستقيم حفلاتها على ارض قطاع غزه المنتصر على الكيان الصهيوني كي تفرح الاطفال الذين عانوا من ضغط الحرب الاخيره والقتل واصوات الانفجارات العاليه المخيفه .

وطلب حركة فتح تم رفضه من قبل حركة حماس والجهات الامنيه باقامة مهرجانها في الكتيبه المكان الواسع المفتوح المجهز لمثل هذه الاحتفالات الكبيره بدواعي امنيه لم تفصح عنها تلك الجهات وتم عرض اماكن اخرى بديله عن هذا المكان .

حركة فتح لن تقيم حفل الانطلاقه الا في ساحة الكتيبه والا فانها ستوجه رساله لجماهيره بانه لن تقيم حفلها هذا العام كما منعت منه خلال الخمس سنوات الماضيه والتي سيطرت فيها حماس على الاوضاع في قطاع غزه .

وكانت اعلنت مؤسسة الحرية للإنتاج الفني والإعلامي في قطاع غزة عن تنظيم ثلاث حفلات جماهيرية لفريق قناة طيور الجنة الفضائية نهاية الأسبوع الجاري.

وقالت المؤسسة في تصريحات صحافية إن الاحتفالات ستتم برعاية رئيس الحكومة المقالة إسماعيل هنية، مشيرة إلى أن هذه الاحتفالات ستكون ولأول مرة “مجانية”.

وأضافت بأن رعاة آخرين لهذه الاحتفالات من أبرزهم “قافلة أميال من الابتسامات” وعدد من الوسائل الإعلامية.

وأوضحت أن الحفل الأول والمركزي سيكون يوم الخميس القادم 20/12/2012 في ساحة الكتيبة بمدينة غزة، وأما الحفل الثاني فسيتم يوم الجمعة 21/12/2012 على استاد خانيونس الرياضي، فيما سيُنظم الحفل الثالث في مدينة بسان شمال غزة يوم السبت 22/12/2012.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: