رحم الله الأخ المرحوم راني زهدي الفيشاوي الذي غادرنا مبكرا

30 نوفمبر

راني القيشاوي
كتب هشام ساق الله – أصعب أنواع الموت الموت المفاجئ وحين يأتي لشاب في كامل صحته وشبابه فيشعر المرء منا بهول المصيبة والفقدان وهذا ما حدث مع كل من عرف الشاب والمناضل والاخ العزيز لكل ابناء حركة فتح في جامعة الازهر وكل من عرف هذا الرجل راني زهدي القيشاوي الذي غادرنا مبكرا وهو بكامل صحته وعافيته ولم يكن مريض باي مرض .

سهر هو وصديقه في البيت وانقطع التيار الكهربائي ونزل من الطابق العلوي بالبيت ليوصل صديقه الى الباب واثناء نزوله على الدرج واذا به يسقط ميتا بين يدي صديقه الذي يوصله الى الباب ويتم نقله الى المستشفى بسرعه فبيته قريب جدا من مستشفى الشفاء وينتهي الأجل .

فور انتشار خبر وفاته فجر الخميس بدا اصدقاءه من ابناء حركة فتح ه بنعيه على صفحات الفيس بوك وتعداد سجاياه ومناقبه وذكرياتهم معه ونشر صوره وموعد تشيع جثمانه والمسجد الذي سينطلق منه موكب الجنازه .

حين جاء موعد تشيع جثمانه الطاهر شارك بالمسيره المهيبه عدد كبير من ابناء حركة فتح من خريجي جامعة الازهر وأصدقائه وأبناء إقليم غرب غزه وكل من يعرفه أضافه الى جيرانه وابناء عائلة القيشاوي وانسبائهم وتم مواراته الثرى .

المرحوم راني زهدي القيشاوي ولد 2/10/1979 في دولة الكويت حيث كان يعمل والده هناك وتلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي ثم عادت العائله بعد حرب الخليج الى قطاع غزه وانهى دراسته الثانويه بمدرسة الكرمل الثانويه ونجح بتفوق ليلتحق كطالب في جامعة الازهر قسم العلوم السياسيه .

التحق المرحوم راني في حركة الشبيبه الطلابيه وهو في المرحله الثانويه وكان نشيطا فيها واصبح احد كوادرها في جامعة الازهر ومن الطلاب البارزين والنشطين في الجامعه حتى تخرج من الجامعه عام 2003 .

التحق في جهاز الامن الوقائي فور تخرجه من الجامعه ثم انتقل للعمل بعد اجراء الانتخابات التشريعيه الثانيه كمدير لكتلة فتح البرلمانيه في قطاع غزه حتى بعد الانقسام الفلسطيني وقد عاني من الاعتقال والمراجعات من قبل اجهزة الامن لحكومة غزه .

والمرحوم راني احد نشطاء حركة فتح في منطقته التنظيميه واقليم غرب غزه وقد نعاه اصدقائه واخوانه من ابناء حركة فتح على صفحات الانترنت وقد ام بيت العزاء اعداد كبيره من المعزين ومن ضمنها وفد كبير من ابناء حركة فتح في مدينة غزه .

رحم الله المرحوم راني واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصالحين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وتعازينا لوالده الصديق ابورائد القيشاوي واشقائه واخوته رائد وسائد وماجد وعبود وشقيقاته والى عموم ال القيشاوي الكرام وخاصه الاخ المناضل نادر القيشاوي ابواياد وشقيقه الاخ نائل القيشاوي ابومدحت وتعازينا للاخ الدكتور عماد المزيني زوج شقيقته وكل اصدقاء واخوة المناضل راني الذين عاشوا معه وعرفوه وشاركوه مراحل حياته الصبر والسلوان لهم جميعا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: