لا غنى عن النشر بموقع أمد الأغر و الرائع

26 نوفمبر


كتب هشام ساق الله – اتصل بي صباح اليوم الاخ حسن عصفور المشرف العام على موقع امد الاخباري يستفسر عن صحتي وعدم إرسال مقالات للموقع وكانت هذه المكالمه الاولى التي أجريها معه فعلاقتنا كانت تتم عبر أصدقاء والايميلات فقلت له اني بخير ودائما اكتب على مدونتي مشاغبات سياسيه .

حثني على ارسال مواضيعي فانا مرحب بي في الموقع واحد اصدقاءه واحد كتابه الرئيسيين وانه ينشر لي كل المقالات التي ارسلها منذ ان بدات الكتابه حتى وان كانت صارخه ولا تتوافق معه فهو ينشرها وكثيرا ما سببت له تلك المقالات احراج مع اصدقائه ولكنه يصر على نشرها ضمن حرية النشر في موقع امد الرائع .

انا كنت ومازلت وساظل صديق لموقع امد الاخباري اعتز بالنشر فيه فهو من المواقع الرائعه التي اتابعها يوميا من خلاله الاخبار المحليه والعربيه وخاصه الموضوع المصري واستمتع بقراءة الزاوية اليومية للأستاذ حسن عصفور النائب والوزير السابق والكاتب صاحب الرؤية الواضحة ولعل اجمل مافي هذا الموقع انه لديه سياسة تحريريه خاصه به ومصطلحاته المبدعه التي ينشرها واصبحت تنقل يتصم عمل كوبي عنها واستعمالها من مواقع مختلفه .

دائما يسالني اصدقائي عبر العالم على الانترنت او ضمن اتصالات تلفونيه ليش فش الك مواضيع منشوره على موقع امد فهم يرون كتاباتي من خلال هذا الموقع الاغر وهم دائما يتابعوا هذا الموقع الرائع والمهني والذي له رؤية خاصة .

كنت سابقا قد خضت حمله للتضامن مع هذا الموقع ضد الجهات التي تتعامل بمنطق وحقد اسود وتم حجبه في الاراضي الفلسطينيه حتى تم رفع الحجب من قبل المتنفذين الذين يسيؤوا لحرية الكلمه والاعلام في القرن الواحد والعشرين بعد ان اصبح العالم قريه صغيره .

لم أرسل مقالاتي خلال الأيام الماضية بسبب الحرب على غزه ولاني اكتب مواضيع كثيره وكنت اتمنى على هيئة تحرير موقع امد ان يقوم باختيار الموضوعات التي تناسبهم وان يقوم بالمستقبل بوضع زاوية خاصة للمدونات الشبان حتى يتم تشجع المدونين على نشر اعمالهم ومساعدتهم بايجاد قراء كثر لهم من خلال موقع مثل امد واسع الانتشار .

ان لم اقم بإرسال مقال يومي اتمنى عليكم ان تزوروا مدونتي مشاغبات سياسيه وان تختاروا ما يحلوا لكم مما اكتب فانا اكون سعيد جدا بالنشر على هذا الموقع الاغر والرائع والذي اعتبره من اهم المواقع الفلسطينيه الموجوده على الشبكه العنكبوتيه والذي ابدا صباحي به واعود اليه كلما اردت ان ابحث عن معلومه فانا اعرف زواياه واين نشر الاخبار وكيف اجدها في الارشيف .

كل التحيه والتقدير للاخ حسن عصفور على سؤاله واطمئنانه عني على الجوال واتمنى له ولموقع امد مزيدا من التطور والنجاح وتحقيق كل طموحاتهم ان شاء الله بصحافه فلسطينيه وعربيه حره تستند الى المكاشفه وحرية الكلمه ونشر الرأي والرأي الأخر .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: