اكتملت حلقات المخطط ووصلت مسيرة التخريب في حركة فتح الى رفح بسلام

8 أكتوبر


كتب هشام ساق الله – ليسعد كل من خطط وتم سياقته ليشرعن مخططات الإقصاء والتغير والانقلاب في كل الاقاليم في قطاع غزه فقد وصلت مسيرته الى مدينة رفح اخر المحطات التنظيميه وتم اقصاء كل من يعتبرونهم الفلول واتباع محمد دحلان من قبل المجموعه القويه التي تتولى مهمة التدمير والاقصاء بحركة فتح والتي اصبحت تقود مفوضهم الاخ الدكتور نبيل شعث وهو فقط يوقع .

هو لا يعرف الاسماء ولاصفاتهم التنظيميه ولا تاريخهم النضالي ويجيد فقد التوقيع على بياض على أي تشكيله ترفع له واصبح ينقاد بشكل كامل ممن اعطاهم ومنحهم الشرعيه التنظيميه ومتمسك بهم وهو يضحك ضحكه لا اعرف معناها والحركه في قطاع غزه يتم تدميره واعادته للوراء خطوات وخطوات وهو يقول للجنه المركزيه بان الامور تجري على مايرام .

اقليم رفح كان طوال فتراته السابقه اقليم تجري فيه الانتخابات بشكل ديمقراطي ومناطقه التنظيميه اجريت فيها جميعا انتخابات ديمقراطيه ولكن الحجه التي خرجوا لنا عصابة التخريب بانه انتهت مدتهم الزمنيه وجميل ورائع ان يقوده الان عضو بالهيئه القياديه كان قد ترك التنظيم واصبح عضوا في مجلس شورى تنظيم اخر .

طالما ان هناك مدة زمنيه للهيئات التنظيميه كان علينا ان فرض تغيير اللجنه المركزيه السابقه التي امضت 19 عام بشكل متواصل بدون ان يتم اجراء أي انتخابات ولكن مقتضيات المرحله والوضع السياسي تتطلب ان تستمر الهيئه طالما ان هناك موانع تحول دون الانتخابات .

رفح اصعب الاقاليم التنظيميه لان كادرها معظمه حمل البندقيه وقاتل ضد المحتلين الصهاينه وهناك فيها كادر معطاء وكبير من المناضلين المعطاءين يصعب الاختيار بينهم نظرا لتميزهم على كافة الاصعده كان ينبغي تركه على حاله لو كان هناك من يقيم الاوضاع تقيم جيد والاقليم الوحيد الذي فازت فيه الحركه بالانتخابات التشريعيه واستطاع ان ينجح مرشحيها الثلاثه بعد ان اجرى الانتخابات الداخليه وانجحها .

ولكن ماحرك هذه القياده هو ان يتم تنفيذ باقي المخطط بكامله قبل وصول القائد نبيل شعث الى قطاع غزه ورؤية ماتحقق من انجاز كبير بتطهير الاقاليم وتنفيذ المخطط الموضوع لهذه العمليه سواء من الهيئه القياديه العليا او صمت اللجنه المركزيه .

ماذا بعد نقولها وقلوبنا يعتصرها الالم ماهي الخطوات القادمه للهيئه القياديه وللمجموعه التي تقود هذا المخطط الاستئصالي والتدميري لحركة فتح لقد نجحتم وقسمتم الحركه الى قسمين والان اصبحتم تقودون مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه كما تريدون وعلى اهوائكم ننتظر ان تظهر باقي مخططاتكم .

مايربط ابناء حركة فتح في قيادتهم هو مضمون كلمة الشرعيه التنظيميه فقد دمرتم هذه الكلمه فعلا ومضمونا وستروا قريبا هيئات اقاليم متوازيه ومناطق على امتداد الوطن واستطعتم تجذرير الكراهيه والاحقاد ونسفتم المحبه ومدرستها في داخل حركة فتح .

هنيء لكم على مادمرتم وهنيء لكم على مانفذتم من مخططات تدميريه واقصائيه واستئصاليه لكوادر حركة فتح الذين تحملوا اعباء المرحله الماضيه وعانوا ماعانوه من مطارده واستدعاء واعتقال من ابناء حركة فتح .

نعم انتصرت الهيئه القياديه المتنفذه في قطاع غزه على اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح المطالبين بالتغيير التنظيمي والذين يحملون الان رتب طراطير وانتصروا على اعضاء المجلس الثوري جميعا وضربوا عرض الحائط كل مطالباتهم بتصحيح الأوضاع التنظيميمه في قطاع غزه.

نعم انتصرت الهيئه القياديه والمجموعه المنتقمه لما جرى معها بالسابق وأنجزت ملف الانتقام كاملا مكتملا على كل الاقاليم بالضربه القاضيه واصبحت تقود مفوض مكتب التعبئه والتنظيم وتتلاعب فيه بكل الاتجاهات واصبح صوره بدون فعل .

نعم يحق لكل اعضاء الهيئه القياديه ان يفتخروا بانجازات الثله المتنفذه التي انجزت كل المخطط وحسب عليهم جميعا فالكل اصبح متارنب يتم اقتياده من هذه المجموعه مبروك انجازكم وعظم الله اجرنا واجركم في حركة فتح .

ننتظر قدوم الاخ الدكتور نبيل شعث الى قطاع غزه وقد حمل عصاة الجنرال العسكري والارض محروقه وتم السيطره على كل الاقاليم واقصاء كل جماعة دحلان والمتهمين بهذا الامر وتم تحويل التنظيم الى مجموعه مدجنه تحت السيطره لكي تقودهم وفق المعايير ولكن اعلم انك احدثت شرخا سيصعب لمه ودمله واخفائه .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: