شركة جوال تعطي زبائنها جوالات من النوع السيئ وخربه

31 أغسطس


كتب هشام ساق الله – شركة جوال تواصل مخازيها بالتعامل مع المواطنين في قطاع غزه فقد التقيت صديقي الذي حصل ابنه على جهاز جوال من نوع سي 7 من احد معارضها في مدينة غزه مقابل ان يدفع قسط شهري لمدة 24 شهرفي فاتورته الشخصيه الذي تم حساب قيمة الجهاز عليه بمبلغ 1400 شيكل .

فور استلام ابن صديقي حسن رياض ابوحصيره الذي يعمل ميكانيكي في مدينة غزه على الجوال المتفق عليه وسدد القسط الاول اصبح الجوال يعلق ويتوقف عن استقبال المكالمات فقام بالتوجه الى المعرض لصيانته فهو لديه ضمانه للصيانه طوال فترة العقد المتفق عليها لمدة 24 شهر .

اربع مرات متتاليه وهو يتردد على المعرض للصيانه الجهاز الذي رفض في المره الاخيره استلام الجهاز وطالب بتغيره من جديد فهو لم يدفع الا قسط على هذا الجهاز الذي طوال الفتره اصبح يشكل عبىء كبير علىه .

سال صاحبنا عن قيمة الجوال ليتخلص منه واكتشف انه لا يسوى سوى 600 شيكل فقط في السوق وانه لم يستفد منه وتم احتسابه عليه ب 1400 شيكل والجوال كل مره يعود الى قسم الصيانه بجوال وانه خسر كثيرا من هذا الجهاز .

هذا عيب وحرام عليكم يتوجب اعطائه جوال جديد بعد ان ثبت انكم لم تستطيعوا اصلاح الجوال وحل مشكلته ويصر ابن صديقنا على ان ياخذ جهاز جديد وان لايستلم الجهاز الذي سبب له وجع الراس والمشاكل ولم تفلح شركة جوال باصلاحه واعادته الى الوضع السليم .

شركة جوال تقوم بشراء الجوالات من سوق قطاع غزه ويقوم موظفيها بالاسترخاص وشراء الاجهزه من النوعيه التالفه حتى يوفروا مبالغ كبيره واتعاب الموطنين بتلك الجوالات السيئه الصنع والتي هي من النو الرديء والسيئ .

هذا السيناريو يحدث دائما مع المواطنين الذين يلجاون الى شركة جوال ويقومون باخذ اجهزه رديئه منها ويدفعون اضعاف المبلغ المستحق على هذا الجوال وفي المقابل يفترض ان تمنح جوال زبائنها تخفيضات كبيره يشعر فيها انه حصل على شيء نادر ومميز واقل من السوق كما يحدث في الشركات العربيه الاخرى التي تمنح الاجهزه بدون أي مقابل من المال .

شركة جوال تحمل زبائنها جميله بالربح منهم مبالغ كبيره زياده عن السوق السوداء مقابل ان يتم تجديد العقد معها لمدة 24 شهر وهذا يضمن انتظام ارباحها وكذلك الربح من المواطن بشكل فج وكبير من منح تلك الاجهزه الخربه والسيئة النوع .

لينظروا ماذا تعمل الشركات في المنطقه المحيطه مقابل ان يتم تجديد عقود الفواتير مع تلك الشركات وحجم التخفيضات الكبير الذي تقدمه وخاصه للمصنفين لديها والذين تزيد فواتيرهم الشهريه عن معدل معين .

هناك تخفيضات كبيره وانواع متميزه وعروض ملفته للانظار بامكان الجميع كتابة أي اسم شركه ورؤية هذه العروض ومقارنتها مع شركة جوال الفلسطينيه التي لاتهدف الا للربح فقط وغش زبائنها والربح منهم باي مناسبه كانت .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: