قرار الدكتور نبيل شعث الاخير خطوه محموده باتجاه معاقبة من عكروا اجواء حركة فتح

24 أغسطس


كتب هشام ساق الله – لاشك بان القرار الاخير بتجميد قرارات اقالة عدد من اعضاء قيادات المناطق التنظيميه واعادتهم الى مهامهم والغاء كافة القرارات التي اتخذت في الاونه الاخيره هذه الخطوه الايجابيه والمحموده الذي اتخذها مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه الدكتور نبيل شعث باتجاه معاقبة من عكروا اجواء حركة فتح الداخليه ومارسوا سياسة الإقصاء والتهميش وافشوا أجواء الفتنه والكراهية بصفوف الحركة.

لاحظت على صفحات الفيس بوك حاله كبيره من الفرح والانبساط وخاصه لدى مجموعه من الاخوه من القيادات التنظيميه الوسطيه والقياده الميدانيه اعضاء قيادات المناطق الذين ظلموا بإقالتهم من مهامهم التنظيمية في الاونه الاخيره وصور للدكتور نبيل شعث عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه تثني عليه باعادة الاعتبار لهؤلاء الكوادر الذين ظلموا .

مناطق تنظيميه بكاملها تم اقالتها بدون أي ذنب او تهمه وتم اقصائهم بارسال رسائل شكر لهم مخالفين النظام الاساسي لحركة فتح وبعض هؤلاء منتخبين من قواعدهم التنظيميه دون ان يتم مراعاة أي ضابط تنظيمي وتم اقالتهم تعيين بدلا عنهم .

الدكتور نبيل شعث وبعد ان اجرى تحقيقا داخليا بواسطة اللجنه التي تم تشكيلها وتم رفع التقارير له اعادت انصاف هؤلاء المقالين من مهامهم التنظيميه بدون أي وجه حق واعاد لهم الاعتبار وتم تجميد كل القرارات التي صدرت من لجان الاقاليم ومن مفوض اللجنه التنظيميه في الهيئه القياديه .

رايت صفحة الاخت جيهان السرساوي عضو قيادة منطقة في اقليم غرب غزه وحالة الفرح والسرور والتاييد لها من قبل كوادر الحركه الوسطيين برجوعها الى عضوية لجنة المنطقة ورايت التهاني والبيانات التي وزعتها منطقة الشهيد عبد المعطي السبعاوي ومنطقة الشهيد ابوحميد بغرب غزه وبعض مناطق اقاليم خانيونس وحاله من الفرح والثناء على الدكتور نبيل شعث باعادة الاعتبار لهم .

انا اقول بان خطوة الدكتور نبيل شعث هي خطوه اولى باتجاه ترتيب الاجواء التنظيميه الداخليه الملبده بالفرقه والكراهيه وبضرورة اعادة الاعتبار للذين تم اقالتهم من مهامهم التنظيميه نتيجة احقاد داخليه من بعض اعضاء الهيئه القياديه العليا واتهموا بتهم مختلفه بضرورة اعادة الاعتبار لهم بقوه كخطوه ثانيه باتجاه ترتيب الاوضاع التنظيميه وفشاء مدرحة المحبه في داخل حركة فتح .

وضرورة ان يتم اقالة من افشوا اجواء الكراهيه والاحقاد في داخل الساحه التنظيميه في قطاع غزه واقالتهم ومعاقبتهم وتصحيح الوضع القائم بوضع الرجل المناسب بالمكان المناسب قبل ان يتم اجراء انتخابات داخليه وفق المخطط الجديد الذي وضعه الدكتور نبيل شعث حسبما سمعنا .

واهمس في اذن الدكتور نبيل شعث واقول له بان هناك محور داخل الهيئه القياديه العليا يريد ان يقوض قراراتك ويلغيها بطرق مختلفه لانقاذ رؤسهم التي حان اوان ان تتطاير ويتم التخلص من اجواء الكراهيه والفرقه التي بثوها في ساحة العمل التنظيمي في قطاع غزه .

ننتظر ان نعود بالحركه الى اجواء المحبه و التفاؤل بعيدا عن حالة الهوس التي بثت باتهام الاخرين الى هذا التيار وايجاد حالات تنظيميه تعمل فقط ضد ماهو موجود وتستخدم يافطات واشخاص ليس لهم أي علاقه بما يجري لمجرد الانتقام ممن اتهمهم بانهم موالين لهذا او ذاك وتم اقالتهم ظلما من مواقعهم التنظيميه .

مزيدا من العمل التنظيمي الصحيح الذي يعيد الروح الى كادر فتح ويعيد من جديد لهم الحياه التنظيميه حتى يتم تفعيل العمل التنظيمي والمضي فيه الى الامام من جديد بعد هذه الشهور الصعبه من المؤامرات والفتن التي احيكت للانتقام الشخصي بابعاد افضل كادر الحركه عن صفوفها وتحويل البعض منهم للعمل ضد الموجود .

نقول للدكتور نبيل شعث انت الان بدات الخطوه الاولى الصحيحه نحو اعادة الاعتبار للمظلومين مزيدا من القرارات باتجاه انصاف الكل المظلوم في داخل حركة فتح واعادة الاعتبار للنظام الاساسي بحركة فتح والدفع بالحركه نحو الامام .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: