احذروا حضور الاجتماعات التنظيميه لحركة فتح في بيوت القيادات

28 يوليو


كتب هشام ساق الله – استضاف احد المسئولين في بيته اجتماعا تنظيميا واثناء الجلسه اختلف مع احد الكوادر الذين حضروا الاجتماع والذي راسها هذا المسئول فقام بطره من بيته اثناء اجتماع رسمي للحركه لذلك احذروا حضور الاجتماعات في بيوت المسئولين والا يتوجب عليكم ان تتارنبوا حتى ترضوا المسؤولين .

الاختلاف التنظيمي لايؤدي الى طرد كادر من بيته مهما وصل الامر فحين يتم اختيار المكان لعقد الاجتماع يصبح صاحب المكان مثله مثل أي شخص حاضر لهذا الاجتماع لذا لاينبغي ان يقوم احد بطرد الاخرين من هذا الاجتماع ولكن مايحدث ان المسئول مدعوم من جوقة المرافقين والمسؤول نفسه .

أقولها السبب بعقد الاجتماعات التنظيميه في بيوت الكوادر التنظيميه بسبب منع حكومة غزه السماح بفتح مقرات للحركه والتعامل معها على انها محظوره لذلك الاجتماعات تتم في داخل البيوت .

انا اقول للكوادر التنظيميين ان يعقدوا الاجتماعات في المساجد في أوقات لا يكون فيها صلاه حتى يستطيع كل كادر ان يقول موقفه التنظيمي برجوله وشجاعه والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه الله لايرده .

في ظل عدم توفر اماكن وموازنات ماليه حتى يجلس الكادر التنظيمي في اجتماعاته في كافتيريا عامه بعض الاحيان يتوجب على القياده ان تحل هذه الازمه وتتاجر مكان تتستر فيه باي شيء حتى يكون هناك مقر يجتمع فيه ابناء فتح بحريه ويستطيع الكل ان يقول كلامه .

لا نعلم هل الرقابه وحماية العضويه تعلم بالامر وماجرى وهل الهيئه القياديه علمت بما حدث يمكن انهم علموا بالامر ولكن القائد الذي قام بهذه الخطوه مدعون من عدد من اعضاء الهيئه القياديه العليا ولذلك بيلبقلوا ان شاء الله يسوي الي بدو اياه .

تكميم الأفواه ومنع القيادات من التعبير عن وجهة نظرهم في جلسات التنظيميه الرسميه يثبت ان هناك لا يوجد ديمقراطيه في حركة في كل المستويات التنظيميه المختلفه ابتداء من اللجنه المركزيه للحركه وانتهاء بالاطر التنظيميه الاخرى .

يتوجب رد اعتبار هذا الكادر الذي طرد من بيت القائد وتطمين كل الكوادر التنظيميين الاخرين في تامينهم باجتماعات التنظيم حتى ولو كانت في بيت القاده حتى تنحل مشكلة مقرات حركة فتح وتتم الاجتماعات في مقرات التنظيم .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: